ru
Feedback
رُوحٌ مِنَ الله

رُوحٌ مِنَ الله

Открыть в Telegram

- ١٤٢٦ هـ - شخص يريد يوصل للسما 🌟

Больше
623
Подписчики
-324 часа
-17 дней
+2730 день

Загрузка данных...

Похожие каналы
Нет данных
Возникли проблемы? Пожалуйста, обновите страницу или обратитесь к нашему support-менеджеру .
Входящие и исходящие упоминания
---
---
---
---
---
---
Привлечение подписчиков
июнь '26
июнь '26
+45
в 1 каналах
май '26
+13
в 1 каналах
Get PRO
апрель '26
+16
в 0 каналах
Get PRO
март '26
+13
в 0 каналах
Get PRO
февраль '26
+7
в 0 каналах
Get PRO
январь '26
+6
в 0 каналах
Get PRO
декабрь '25
+8
в 0 каналах
Get PRO
ноябрь '25
+20
в 1 каналах
Get PRO
октябрь '25
+26
в 1 каналах
Get PRO
сентябрь '25
+163
в 4 каналах
Get PRO
август '25
+287
в 5 каналах
Get PRO
июль '25
+384
в 3 каналах
Get PRO
июнь '25
+4
в 1 каналах
Get PRO
май '25
+202
в 2 каналах
Дата
Привлечение подписчиков
Упоминания
Каналы
28 июня0
27 июня+1
26 июня+2
25 июня+1
24 июня0
23 июня0
22 июня0
21 июня+1
20 июня0
19 июня0
18 июня+1
17 июня0
16 июня0
15 июня0
14 июня+1
13 июня0
12 июня+1
11 июня0
10 июня0
09 июня+2
08 июня+2
07 июня+33
06 июня0
05 июня0
04 июня0
03 июня0
02 июня0
01 июня0
Посты канала
حذفت بوت القناة 🤝

2
شايفين من تضيك بيكم الدنيا ؟ وهواي حجي بنفسكم تحجونة بس ما تعرفون شلون وشتحجون وحدة اثنين تلاثة كلهن ملتمات وحدة تخنك اكثر من الثانية .. تصفن ع حياتك قبل تتمنى لو ترجع الدنيا شلون ما جانت ما عندي طاقة لهل دنيا ومشاكلها تعبت واني اضاهر بالقوة واحاول اخفي دموعي احس هاهي الي يريد يصير خلي يصير لان ما بيه مابيه بعد ابجي ما بيه انقهر تشوف اعز انسان عندك هيج يصير بي ؟ ليش ؟ ليش هو بالذات ؟ ما ادري الواحد بشنو يدعي وبشنو يستغيث لا الليالي الفاطمية لا ليالي ام البنين لا محرم بعد بيمن اتنخى ؟ ضاك صدري والله .. يمتى يتغير هالحال يمتى كلشي يتحسن واصلا هل راح يتغير هي هاي امنيتي الوحيدة اذا صارت بعد ما اريد من الدنيا شي اذا صارت محد راح يوسع فرحتي مستعدة انطي روحي فداء بس حتى تصير چم نذر ناذرين وكلشي بس لخاطر هالشي متاذين هواي واني مو اني دا الهي روحي بكلشي حتى ما افكر حتى ما اتعب وكل سنة الوضع دا يزداد سوء من ٢٠٢٣ .. واني مو اني انطفيت روحي راحت ..
392
3
اي يمكن من الصمغ لان اول مره احطة
15
4
باجر حروح طبيب عيوننن
1
5
ولحد هسة ما صرت زينه الورم راح بس صارن حمر ويحكرني وصارتلي صخونه 😃
1
6
وصار ٤ ايام مستمرة عليهن
1
7
رحت صيدلية واخذت قطرات
1
8
- الرساله ؛ من وره صمغ مال رموش ياذي العيون لان طبقه صح خفيفه بس تاذي حيل ف روحي صيدليه ينطيج قطرات
1
9
- الرساله ؛ راجعي طبيب عيونج تحسست لعد منهن
1
10
ركبت رموش قبل اسبوع واستخدمت صمغ ع رموشي وبقى الصمغ ما وخرته ورا يوم عيني شويه حركتني وراها بيوم ورمت وصار الصار
9
11
- الرساله ؛ هم مستخدمة كحل او مسكرة من وحدة
30
12
نمت كعدت لكيت روحي هيج وجانت بس عين وحدة وهسه صارن اثنين ويحركني وتشويش وما اشوف عدل ☺️💔.
30
13
- الرساله ؛ زين ليش هيج صارن خاف عندج حساسية موسومية
34
14
بس الايباد 🌝
35
15
خوش ما اكمش المبايل
34
16
- الرساله ؛ لا تسهرين على الجهاز وغسليهن دائماً وخليهن يرتاحن بدون اناره قوية
34
17
عمي الاولى فوبيا وعلي
36
18
بوكتها خلصنا الامتحان ورحنه زرنا
36
19
- الرساله ؛ ذكرتيني من كرصتني العكرب ب3 الفجر وطلعت من بيتنا ب5 الفجر علمود الامتحان وجانت كربلا ازدحام بسبب 13 محرم دفن الاجساد الطاهرة والسكن والغراض وحاره فوكاها وعلي اتعب مرحله هي الاولى كلشي منعرف بيها
37
20
ذوله الناس المرتاحةةة
37