ru
Feedback
هبّاء.

هبّاء.

Открыть в Telegram

لا يؤنسُ الُّروح إلا روحاً تألفُها.

Больше
203
Подписчики
+124 часа
-17 дней
-430 день
Архив постов
"أنا شايف الفوز وكل النصر للناس لِ تحارب جنبي مش ضدي".

أنا من الناس الي تكون مره في العُمر♥️

"القلب واحد والمحبه لِواحد "

كل شيء في هذه الحياة مغلف بالعناء، لذلك اختر على الأقل ما يستحق أن تعاني من أجله. — إسكايڤرد.

خلينا نحاولوا حتى حاجة بسيطة: نكثروا ذكر، استغفار، ونحافظوا على صلاتنا في وقتها وربي بإذن الله يحط البركة في أيامنا وحياتنا كلهـا♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️

مرات كلمة طيبة، أو دعوة من أمك، أو استغفار تقوليها وإنتِ ماشية تفتحلك أبواب خير ما تتوقعيهاش وأكثر حاجة لاحظتها إن لما الواحد يقرب من ربي، حتى لو حياته عادية ومافيهاش تغييرات كبيرة ، يحس براحة وبركة غريبة في يومه🥹

وتعرفوا شن أكثر حاجات تجيب البركة؟ أبسط حاجات نديروهن كل يوم: • الصلاة في وقتها • ذكر الله حتى لو كلمات بسيطة • الاستغفار • بر الوالدين • ونيّة طيبة في كل حاجة نديروها

البركة مش معناها بس الفلوس ولا الرزق ممكن ربي يحطلك البركة في وقتك، تخش تديري حاجة بسيطة وتلقي روحك أنجزتي واجد وممكن يحط البركة في صحتك، في راحة قلبك، في أهلك، حتى في يومك كيف يعدي بهدوء

مش مرات نحس إن يومنا يجري بسرعة؟ الوقت يطير، والحاجات ما تلحقش تكمل ونحسو كأن مافيش راحة حتى لو ما درناش حاجة كبيرة ساعات المشكلة مش في الوقت نفسه !المشكلة إن البركة ناقصة

تحسو ان نحنا محتاجين بركة ف حياتنا صح ولا ؟

تحسن ان نحنا محتاجين بركة ف حياتنا صح ولا ؟

خطر عَ بالي ونا نفكر شن بنكتب ولا نحكي موضوع البركة ف الحياه!!!

_

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (BESHA❣️)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (BESHA❣️)

وكُلما هَممتُ أنْ أُطفئ نُور دُعائي أرسلّتَ لي مِنْ لُطفكَ ما يُشعل الفوّادُ إلهي! أهذهِ الحاجة كُتبت لِي قَدِرًا؟ أم أنك تُبقيني على بابِكَ لإزداد قُربًا؟ ♥️!

٢:٣٠

‏عامل التجاهل بالتخلي خليك بيّاع."

١:٥١

حال الغاية : شايل همٌ اكتوفي طيح هاك علي انريد انريح