ru
Feedback
هبّاء.

هبّاء.

Открыть в Telegram

لا يؤنسُ الُّروح إلا روحاً تألفُها.

Больше
203
Подписчики
+124 часа
-17 дней
-430 день
Архив постов
﴿ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَ عَلَىٰ وَ الِدَيَّ وَ أَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَ أَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ ﴾

_

‏"لم يستطع أي أحد أن يجرحني عندما كُنت قاسية، كل جروحي جاءت ممن عرف حناني"

: حسبي الله ونعم الوكيل في الإنسان الكذاب والشامت والساحر والمنافق وناكر المعروف ومن قال فينا ماليس فينا.

انا لما قلت مش مسامحه مش معناها انا ماسكه صلايه وندعي في كل صلاه ولا شايله وحاقده عليهم ونفكر فيهم وكيف ناخد حقي منهم لا انا مش هك .. انا لي درته وكلت امري لي ربي فيهم وقلت حسبي الله ونعم الوكيل .. هو والله قلبي مش اسود ولا حاجه بس انا مش قادره نسامح الناس الِـ أذوني لـ ضروني لـ عشموني الناس لـ حكت عليا كلام مش فيا .. الناس اللي لجأت لـ سحر عشان يوقفو حياتي انا مش مسامحه ومش قادره نسامح .. انا نبي نتلقي مع الناس هذي في يوم الحساب ونبي ربي ياخذلي بحقي منهم وحتي لو كان بينهم وبين باب جنه ذنبي انا بس انا مش مسامحه .. لانه بي بساطه انا انسانه مش مؤذيه ولا عمري اذيت حد أذني .

_

ليتَ ‏الإنسان ‏يَمتلِكُ قَلبهُ ‏فيُطفئُ فيهِ شُعوراً لا يُرِيده!

غايتي الوحيدة هي أن أكون مطمئنة برفقة أشيائي الأحبّ أن لا يكون في طريقي إلا ما يشبه روحي وينتمي لها ...

أتساءل! كيف كان شعور سيدنا موسى حينما قال لهُ ربه: ﴿قَد أوتِيتَ سُؤلكَ يَا مُوسَى﴾ اللهم آتِنا سُؤلنا.. وامنُن علينا برحمتك مرات أُخَر وألق علينا محبة منك♥️.

photo content

صباح الخير ممكن متتوفقش مرة او اتنين ودا مش معاناه انك فاشل الفشل انك متحاولش.

٥:٢٥صَ⛅️

_

"‏أجيد محبّة الأشياء ‏وكأنها لي، ‏و أجيد ايضًا ‏إفلاتها وكأنها لم تمرّ بي يومًا"

نصور فِ القمر عادي،ويجيني مسج ينصعلــي ســعــادة 🥹🥹🥹🥹🥹🥹
نصور فِ القمر عادي،ويجيني مسج ينصعلــي ســعــادة 🥹🥹🥹🥹🥹🥹

مامن ألى توصيفه.. شبيه القمر نص الشهر في صيفه.. خذينا معاه دلال سمح الصيفه اوين صحله عاكس وخذ عوكيره!.

_

تـٰبيك و عـٰزيزة نفـٰس .. العينٰ ي عـٰزيز أتعـٰبلها

_

كانت مُدهشة بكامل تفاصيلها مِثل مَتحف في كُل زاوية تجد فَنّ أندر من الآخر