ru
Feedback
هبّاء.

هبّاء.

Открыть в Telegram

لا يؤنسُ الُّروح إلا روحاً تألفُها.

Больше
205
Подписчики
Нет данных24 часа
Нет данных7 дней
-530 день
Архив постов
شعور اني عضو ومُنظم فِ اليوم هذا >>>>>>

photo content

يا ربّ يمشي اليوم زي مانحب وأكثر >>

صباح الخير >>>>>

- حتتحسّن نفسيتك ، لمّا تستوعب انه مش كل شي يستاهل رد فعل ولا كل شي يستاهل الانفعال ولا كل حدث يستاهل التضخيم ولا كل كلمة تستحق ينرد عليها ، صح متقدرش تغير الدنيا حواليك ، لكن تقدر تقلل من الحاجات اللي تكدّر صفوك وتعكرك بالتجاهل وتفويت الايام بهدوء .

- هِي لا شّكت، لابت الدَمع اتبدّد ، ‏لا بت اتفضِي بالعًلل مكنُونها ، لكَن بلا رادّة نظرها ندّد ، ‏في صَمت قالت كَل شي بعَيونها .

‏أن تبقى أيامي مألوفةً واضحة كالشمس ألا أستغربها أبدًا ولا أضيع في غروبها.

توا تذكرت انّ عندي جامعه ويوم طويل :

ديما ميسي وديما أرجنتين 🤏🏻♥️

يوصلني للكلية في الوقت ويرجع للعمل يروح بيا و يرجع للعمل و مرات يستناني قدام الكلية بالساعات يرفعني لصاحبتي القريبة و البعيدة يروح بيا أمتى ما نبي يرفعني للكورس يدور على كتاباتي في المكاتب يرفعني للمسابقات و التدريبات يتحمل في الزحمة يسألني بين الفترة والثانية لو مزال نبي مراجع يشجعني يدعمني ينزل معاي لو مشيت بروحي بنأخذ نتيجتي لو عطل عليا يتصل بيا و يشوف لو بروحي ولا معاي حد يسايرني يسمع مني أشهد وأقرّ بأن أبي العظيم لن ولم أوفِّي حقّه ، فما قدّمه من دعم و سند لا يسقط بالتقادم ولا يُقاس بمعيار ، وعليه أتعهد بأن يكون كل إنجاز أحققهُ شهادة إعتزاز بإسمه ، وردّاً جزئياً لدينه الذي لا يُرد . حقا إن الأباء أبطال بناتهم ♥️.

لما تبدأ تحب نفسك وتعرف قيمتها كويس حتسكثرها على اي حد ما يقدرهش♥️

سنة هجرية جديدة ١٤٤٨ يارب سنه جديده قد أقبلت نسألك يارب من خيرها و نعوذ بك من شرها اللهم اجعلها سنة خير علينا اللهم آتنا شعور هذه الآية: " ثم يأتي من بعد ذلك عام فيه يغاث الناس" اللّهُــــــــــــــــم اجعلها سنة بلا أوجاع و لا خذلان و اجعلها مليئة بالرضا و جبر الخواطر و التوفيق و التسير في أعمالنا و حياتنا اللهم غيثا من الصحّة و العافية و المسرّات و الخيرات و الأمن و السلام و الرفاهية - كُل سنة و نحن على دين مُحمد ﷺ

مبدئياً هكي صبـاح الخيـر♥️

لـمّا ربي يمنع عـليك شَـيءْ كُنت تتمنـااه وتستنـىَ أمتـىَ تملـكهَ إذكـر الآيتـينْ هَـآدم : • قـآل تعالىَ " فـخشينا أن يرهقهما " • وقـآل " فأردنا أن يُبدلهما ربهما خيرا منه "

تخيل وانت صابر جاك اللي شاريك ويبي الرضاك

أنتظر اليوم الذي أعود فيه وأنا أُرفرف كَالعَصافير لأن حُلمي الذي ظَننت أننيّ لن أنَالهُ أصبحَ أمامي الآن♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️

ونِـحنا هَـلنا زِينك هَـل عرب لا تَـركع لا تِـنذل

يلي هنت عليه مره تهون عليه كل مره مش لازم تشرب البحر كله عشان تتأكد ان مالح ..

وفي يــوم الجمعة ‏اللّهم ارزقني خيرَ الأيّام القادمة، واكتب لي نصيبًا يُسعد قلبي، وحقّق لي ما أتمنّى، وأرح بالي ويسّر لي أمري .

شن كمية الرجالة الفرحانين هذي؟ يا ربّ يلغوا كأس العالم