ru
Feedback
DENTALITY.

DENTALITY.

Открыть в Telegram

قناة لشرح مواد طب الاسنان للمرحله الرابعة والخامسة🤍. @Alshafi3ee بوت القناة الخاص بالأسئلة الخاصه بالماده او الشكاوي او الاقتراحات @DENTALITYPLUSBot للأشتراك في كورسات المرحلة الخامسة التواصل عبر حساب التسجيل @dentality1

Больше
2 798
Подписчики
-424 часа
-227 дней
-4030 день
Архив постов
الحمدلله❤️
الحمدلله❤️

يوم مناقشة البحث يوم جيد ❤️❤️
يوم مناقشة البحث يوم جيد ❤️❤️

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشرت هالحالة قبل شهر وجمعنالها مبلغ 700 الف مال شهر الاول وهسه نريد نجمعلها مبلغ الشهر الثاني ياريت اللي يكدر ليقصر واللي يعرف احد يكدر يتبرع يبلغة او يكدر يجي بنفسة يتبرع

2301753352 هذا الماستر 07738645378 وهذا الزين كاش للي يريد يدفع

Repost from DENTALITY.
ياريت اللي تعرفونه يكدر يساعد لتقصرون واللي يريد هم يروح ويشوف الحاله بعينه هم عادي

Repost from DENTALITY.
Голосовое сообщение01:15

Repost from DENTALITY.
السلام عليكم شباب 🌷 عدنا حالة إنسانية لطفلة عمرها 10 سنوات، كانت مصابة بـ"أبو صفار" وتأثرت حالتها بسبب الإهمال وقلة الإمكانيات، وهذا الشي سبب إلها ضعف وضمور بعضلات الرجلين. الطفلة حالياً بحاجة ماسة إلى علاج (طبي و طبيعي) حتى ترجع تمشي بشكل طبيعي أو تتحسن حالتها على الأقل. الحمد لله تم إيجاد مركز علاج طبيعي مناسب إلها، لكن الكلفة تقريباً (700 الف) شهريا لمدة خمس اشهر ، وأهلها جداً حالتهم المادية صعبة وما يكدرون يوفرون هالمبلغ. لهذا نطلب منكم المساعدة، حتى لو بمبلغ بسيط، كل مساهمة راح تفرق وياها 🙏 للتواصل أو التبرع، يرجى مراسلتي على الخاص. جزاكم الله خير 🌹

Repost from DENTALITY.
photo content
+1

photo content
+1

بالبريوا شنو كان اكثر اختيار متكرر بالمد والفصليات ؟!

اي والله لعبت نفسي كل دائرة بكد راس يوسف يحتاجله علبتين حبر يلا تنملي

بتضليل الببل شيت

والله الاسئلة صعبة

الاسئلة زينة بس اول مرة اشوف اسئلة عبارة عن c وb بحيث وحده تتسابق ويا ثانيه وتكللها اني أكثر منج اول مره اشوف سؤال كل الخيارات غلط اول مره اشوف كل الاسئلة ماكو لا all of above ولا non😂 ابسط مثال سؤال ال xerostomia يكلي شوكت تصير خيارات مرتبط ويا ال hyposlaivation لو بس عند أهل السكر لو بس عند الكبار بالعمر لو من يكون معدل saliva طبيعي لو من تنخمد وتنام🤣🤣

بهاي الرساله دزو الاسئلة اللي شاكين بيها

Голосовое сообщение00:28

الى من يهمه الامر بزعنه مناشدة من طلاب قاعة 510 يعني الستولات تلعب النفس ولا مريحة يخلي ايده عل ستول ينكسر ظهره ينتجي على ظهره مينوش الستول قاعة مابيها تبريد دين الطالب يستلك يحير يمسح العرك لو يحل واكو مولدات مدري ماطورات ( مو بنكات مستحيل هذني بنكات ) وجودهن ازعاج للطالب وحتى قطرة هوا مابيهن

هم كولوا صعبة

sticker.webp0.10 KB