ru
Feedback
براءَة+

براءَة+

Открыть в Telegram

لستُ من أهل التقوى ولم أبلغ منازلهم أنا فقط أجاهد نفسي ، أخطئ ثم أتوب أحاول النجاة وأسعى أن أكون منهم وأتبع أثرهم ، نسأل الله الهداية والثّبات.

Больше
754
Подписчики
-124 часа
-37 дней
-1330 день
Архив постов
كُل المآسي غدًا تختفي ‏وإنّ مآل السجون الفناء.

حسبي الله ونعم الوكيل حبيبتي يا يمامة هانت..

Repost from براءَة+
اللهم لا تؤذِنا فيمن نحب، يا الله، ولا يمسّهم وجعٌ فيمسَّنا أضعافه، واصرف عنهم سوء الأقدار، واجبرهم جبرًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.

photo content

یَـٰلَیۡتَنِی مِتُّ قَبۡلَ هَـٰذَا وَكُنتُ نَسۡیࣰا مَّنسِیࣰّا.

23|6
+1
23|6

والشوقُ يبقينا معًا رغم الأسى رغم الحَزَن أنتِ اشتياقي والوطن رغم القيود!

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

عزيزي يا صاحب الظل الطويل، أتمنى أن تسعفك الذكريات السعيدة حين تظن أن لا مخرج من مأساتك.. وأتمنى أن تتذكر دائمًا أنني أدعمك حين تعتقد أن لا أحد على هذه الأرض يكترث لأمرك. 20/6

"تنسوناش"
-الأسيرة يمامة هرينات/22 كانون الثاني 2026

+2
١٩ حزيران ٢٠٢٦ يا حُرِّيـٰـة

Repost from براءَة+
صَلَّى الله عليكَ، واسيتَ عُمَيرًا في النُّغَير. هَنيئًا لعُميرَ بأن وجدك، من يواسيني أنا بمذابحِ الطير في صدري؟

ً

انضربت بجحيم المسكوبية، دخّلوني ع الحمام وبلّشوا السجانات يضربوني، بعد التفتيش العاري بالكامل، موقف كثير سيئ، الزنزانة عتمة، برد كثير، يوم ما دخلت المسكوبية طلبوا أنزّل الحجاب للتصوير وطبعاً رفضت، شلّحوني الحجاب بالقوة وصوّروني، اشتكيت وقمعوني، اشتكيت ع السجانة، دخلوا بمسبّات ورشّوا ميّة ع الفراش، أخذوا النظارة، قيّدونا وروسنا لتحت قعّدونا ع الركب والوجه للحيط في الساحة، (النحشون) جرّوني مقيّدة وراسي لتحت بوضعيّة الركوع مع مسبّات كل الوقت لمّا أخذوني أسمع قرار التثبيت. ليلة الرملة مأساويّة؛ وحدي، زنزانة مع كاميرات، كمان بالحمام، وكلّها حشرات، خلّوني قاعدة ع الحديد كل الوقت، ما استعملت حمام وما نمت. وصلت الدامون، وثالث يوم كانت القمعة الكبيرة، مع تصوير، وتفتيش عارٍ لكل الصبايا قبل التطليع ع الساحة. وبالساحة الإيدين مقيّدة لورا، وقاعدين ع الركب، إجريّ كأنهن مشلولات، شحطونا شحط، لليوم بنعاني، القمعات ع الطالع والنازل. الليلة كانت قمعة لئيمة لغرف 2،3،4 مع قنابل صوتية، طلّعوا البنات ع الساحة بنصّ الليل وبطحوهن ع الأرض ودعّسوا عليهن.
-الأسيرة العزيزة لمى خاطر. الدامون/حيفا 16 حزيران 2026

⁨ عامان على ما كان عليه أن يكون، وما كُتب له أن يكون.. قبل عامين، كان هذا المشروع خاتمة رحلتي "البكالورسية"، عُرِض المشروع يو
+1
عامان على ما كان عليه أن يكون، وما كُتب له أن يكون.. قبل عامين، كان هذا المشروع خاتمة رحلتي "البكالورسية"، عُرِض المشروع يومها، ووقفت شريكتي وصديقتي العزيزة تيماء لتقدّمه، بينما كنت أنا أخوض تجربةً أخرى -في عالمٍ آخر-، حيث شاء الإله أن تنتهي رحلة التخرّج بتجربة الأسر، وأن يبقى بيني وبين هذا المشروع مسافة من الزمن والحنين.. عُرض المشروع ومضت الأيام، بينما ظلّ حلمي الصغير معلقًا بين غيابٍ لم أختره وانتظارٍ لم أعرف مداه. واليوم، وبعد عامين يعود المشروع إلى الواجهة من جديد، وعدّت أنا معه إلى جزء من حكايةٍ لم تكتمل آنذاك.. الحمد لله على ما فات، وعلى ما عاد، وعلى ما لا نعرف حكمته إلا بعد حين🖤 بلدية دورا/الخليل
١٧ حزيران ٢٠٢٦.

والحرّ حلمه في العلالي ما اندفن مرّة حلمنا

تنسوش الأسرى

فَعَلمتُ أَنَّ طريقَ الصّادقين طَوِيلُ، لَا يبلغُ غايتهُ إِلَّا صَبرُ المُوقِنِين، وَأَنَّ زَادَ السائرين هو الإخلاص. ١٥ يوني
فَعَلمتُ أَنَّ طريقَ الصّادقين طَوِيلُ، لَا يبلغُ غايتهُ إِلَّا صَبرُ المُوقِنِين، وَأَنَّ زَادَ السائرين هو الإخلاص.
١٥ يونيو