ru
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

Открыть в Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

Больше
458
Подписчики
-124 часа
+27 дней
-230 день
Архив постов
+ قَولك ايمت رح تخلُص هالحَرب ؟! = بس نلتقي + طيب ايمت رح نلتقي ؟! = بس تخلُص هالحَرب + معناها ارميلي سلام بس تشوفني .. = وين شوفك ؟ + بالأحلام الورديّة 👈👉 .

When Fadel Chaker askd : كيفك ؏َ فراقي ؟! ، اذا بعدك متلي بتشتاقي ؟! خَلينا بهالعمر الباقي .. مع بعض نكوون 🤲 .

+ اشتقتلك لما غبت .. وخفت كتير اني اشتقتلك ! = شو يعني ؟ + يعني اذا بدك تساعدني لا تعلقني فيك، واذا حسّيت اني قربت منك بعّد انت .. = لإيمتى ؟ + على طول بعّد .. على طول ✨👫 .

+ اشتقتلك لما غبت .. وخفت كتير اني اشتقتلك ! = شو يعني ؟ + يعني اذا بدك تساعدني لا تعلقني فيك، واذا حسّيت اني قربت منك بعّد انت .. = لإيمتى ؟ + على طول .. على طول 🌟 .

لك أن تخمن كم فقدتُ من انفعالاتي ، لأصل إلى كل هذا الهدوء 🌟 .

غداً يومٌ جميل .. سأستيقظ باكراً قبل حزني .. وأمشي على رؤوس أصابعي، أرتدي ثقتي بربي .. وأمضي سريعاً نحو قدري 🤎 .

بعد ما كنت الملجئ الوحيد .. و اول مكان بهرب الو ، صرت اهرب منك ، و من اي طريق يوصلني الك 🧍‍♀.

انا ما بثبتلك اني ما بتعوض ، بخلي الّي بعدي يثبتلك (' .

كان التخلي عني سهلاً كأنّي لم أكن في يوم كلمة طيبة ، ولا سند صادق ، ولا لهفة محبّ ، ولا ضحكة حقيقية ، ولا شخص غالي ، ولا قلب معطاء ، ولا لمعة عين ، ولا يدّ دافئة.

طيروا حمامات وحطوله نجمة

احكوله انا ما بحنّ .. انا ما بميل ، وعد انو نرجع هالمرّة مستحيل ، رح انسى الي كان وكل إيام زمان ، ما برضى وما بسامح وما بغلط كمان 🧚‍♀.

يقف ليلتقط انفاسه، فيتضاعف عليه الطريق، أيجب أن يركض بلا راحة او يبقى للأبد بلا وصول؟

7️⃣ حلوين و بدخل بِرقم جديد 🕊 ..

شكرا كمشة مشاعر

حطولي نجمة 🙂

كل مَـ حِـبّـك عَم اتبهدَل ، تَـاري الحُـب بَـطّـل إنـجَـاز !🌙. . بس بتذكّـر إنّك قلتلّي ؟ . .

ماذا لو عدتَ معتذراً ؟ يا اهلين ويا سهلين ما تربيت اني ردّ حدا دقّ بابي ، بس بتعرف يا محلا دقّة الغريب قدام دقّتك ؟ ، لسا الغريب بس اطلّع بعيونه ما رح يطلع قدامي شريط ذكريات قاسي يرجع فيّي لورا ، لو قلتلك مرجّعتك غريب؟ بكون ظلمت الغريب! ، بس يا ريتك بقيت غريب وما عرفتك ولا لطّخت قلبي بمحبتك ، ما بوعدك انك تبقى ندبة بقلبي طول حياتي ، لانو قلبي اكبر بكتير من انك تكون فيه ، وصغّر حاله بمحبتك ، وفاق على حاله بعدين وكنت درس لإله كتير كبير ، بدك تسألني اذا مسامحتك ؟ ، الله يسامحك دنيا وآخرة بس ابقى بعيد عني سفر شهور وايام وسنين ، بوعدك رح تسمع باسمي بعدين ، رح تشوف اخباري كيف عم أنجح ومبسوطة ومن بعيد لبعيد ، وتشوف خساراتك بعيونك وحدة ورا التانية ، بوعدك 🤍 .

_

لم أعد أصدق أيّ وعد ولا أريد التعوّد على أحد مهما كان يعني لي، فجميعهم يرحلون، وتبقى وعودهم وحديثهم مجرد وهم.

أنثى وفيكِ الشدّة تلين ، بس اسود قلبه يلّي بكّـاكِ ✨ .