ru
Feedback
الديّنُ حَياة

الديّنُ حَياة

Открыть в Telegram

"مساحة هادئة نهمس فيها بنور الدين، ونسقي قلوبنا بذكر الله." س ِ @X_0_0_Xl4BOT @phmaha188 قناتي الثانية

Больше
227
Подписчики
Нет данных24 часа
-127 дней
+4830 день
Архив постов
...
...

وجان نخلص من الرياضيات

ليلة السابع ... 🖤💔
ليلةٌ سالت فيها العيون قبل الدّم، ليلةٌ بُترَتْ فيها السواعد التي كانت للخيَم حُصناً، ولو بقي العبّاس... ما جرؤ الظلم أن يدنو من الحسين، ولو لم تُقطع كفّاه، لما تيتّمت زينب في صمتها، ولما اعتلت السيوفُ رؤوسَ الأطهار في عاشوراء. هي ليلة انكسار، بل ليلة إنهدام جبلٍ إسمهُ العبّاس💔.

​​٧ / مُحرم 🏴
​​٧ / مُحرم 🏴

💔😔.
+1
💔😔.

+2
الملحمة الحسينية ج1.pdf3.41 MB

- 🧡🏴
+1
- 🧡🏴

وجان تخلص من امتحان الاحياء الضخم

يَا بِشر لقدّ قطعتَ نَياطَ قَلبَّي أخَبرنيَ ولدَّي الحُسَيَّن💔؟

" نُدَبةُ أمُّ البَنيَّن وأَقَامَّتهَا العَزاءَ عَلىٰ سَيدَّ الشُهدَّاءِ ‹‹عَليه السَلام›› " كانَت اُمُّ البَنينَ ، اُمُّ هؤُلاءِ الأَربَعَةِ الإِخوَةِ القَتلى ـ تَخرُجُ إلَى البَقيعِ ، فَتَندُبُ بَنيها أشجى نُدبَةٍ وأحرَقَها ، فَيَجتَمِعُ النّاسُ إلَيها يَسمَعونَ مِنها ، فَكانَ مَروانُ يَجيءُ فيمَن يَجيءُ لِذلِكَ ، فَلا يَزالُ يَسمَعُ نُدبَتَها ويَبكي. -بحار الأنوار ج ٤٥ ، ص٤٠