ru
Feedback
غَيْهَب

غَيْهَب

Открыть в Telegram
930
Подписчики
+124 часа
+77 дней
+2430 день
Архив постов
- سبحانه اللي خالقلنا تنهيده ، لاقيينها وقتاً ايضيق البال ..

ييييييييه

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/22 - 02:24:06 AM ---- العين امنلّي صاير في! اتسيل علي الشي بلا شي... ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

عبدالله عابد : كليت من عسلنا نين كبدك لعبت وقلنا اصحيحه ما كليت الا انت لكن اتريد اللي علينا صعبت جنين الموده حي ليش دفنته

ياريتني

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/22 - 02:19:52 AM ---- راجعت في خلوة اسنين العشرة تعجبت، ليش القلب هادا حضّه؟ اغلطت وين ما بصمتله بالعشرة يا ريتني خليت صبع انعضّه! رباعية | الشاعر عبدالباسط اغنيّة. ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

وبكيت عقاب الليل والتقذيره🙍🏻‍♀️

يا صاحبي خلاني امطوبس انقرقض في اصبعي ولساني وفي وسط بيتي منحسب براني لا ننتشد لا عاد ليا شيره اغيابي اقعادي فرحتي واحزاني متساويات في عين القريب وغيره حطيت ع السمور وقعدتي اوحداني وبكّيت عقاب الليل والتقذيره

يا صاحبي متكدر ودمعي علي وسع العيون امغدر اوهام خاليات وجوّهن متصدر منهن انخاف اتسيرلي تغييره ونودر إن ماني شي اليوم امودر وما نجيب من روحي خبر لا سيره انكانلك فزع بالراي بدّر بدّر بالك علي ايدك نجوتي الكبيره

اليوم أعزاز عنك غايبين تجّي قجّ دونك يا العين سيلي ما أتكفّي ولا فالليل ياعيني أتغفّي ولا قدّام حسَّادك أتخفّي نين إيجوك خلي العزم زين وفي خلواك خوذي الاذن خفّي وشيلي الصوت بأبكاك الحزين نين الدمع جمر النار يطفي ونين الهمّ يطلع م الكنين

حتى نحن ياما رينا غايب غير الشيب علينا

- أعزاز ما ثمر فيهم غلاي و حنّي ، بعد امّاطله واجد تبرّو منّي ..؟!

٢:٠٣ - النوم طار وريافي لهم جددت ، لا يجيبني تهواي ولا ترجيب ..

ياما شايل احمول منعدل واحد وواحد مايل شديد شد حيل العقل

حسبي الله الذي لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .🤍

- مايل علي الوقت زايد همي ، انريد الدعاء ورضاك راني يا أمي .. 🤍 -

كيف يستطيع أن يهرب المرء من أشياء تركض في رأسه طوال الوقت ؟

أنتِ عين خَصّك خالقك بعقيلك؛ أنتِ عيـن مانـك جاهلـة اتّوريّ .. عزيزةْ مقَام، و والـدك داعِيـلك؛ علَي عَيب لا جِيتي، ولا تنجَرّي🤍 .. - آمنة محمود. -للتّوثيق- الرُباعيّة ليّ.

أسيرُ في عُمري لستُ أَدرِي وِجهَتي، يَسكُن في قلبي الأمل والألم!

سنين غلاي تعزقهن وراك ، كيف اقدرت تقني عزم زين؟