ru
Feedback
Scribbles

Scribbles

Открыть в Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Больше
2 811
Подписчики
+424 часа
+657 дней
+18330 день
Архив постов
Repost from N/a
ستبقى ضائعًا لو قرأت كل الكتب "حتى تصل إلى كتاب الله"

لا أعلم ، و لكِنهُ شعورٌ حَزين يُرافقني هذا الصَباح .

يغمُرني معك نوعٌ خاص من الاطمئنان ذلك الذي يجعلني أُمسد شعرك والعالم من حولي ينهار ✨

a base number 10:🤍 أفكارك الحلوة هي سبب نجاحك.🤔

أنا مهما كنت متعلق بشخص واتدايقت منو بقدر استغني عنو، وهي قلة أصل بحمد ربي عليها ❤

Repost from 𝟣𝟣✧
"لا أعرف ما هو الحبّ على وجه التحديد، لكن حبيبتي تجعلني أشعر كما لو أن ثمان نملات يلعبن لياقة بدنية على مسطّح قلبي." -براء شلش

Repost from بِـرواز .
"وكانت غايته السَّكِينَة، وَدَّ لو اشتراها بأي شيء، ولو بحياته ".

Repost from N/a
‏أحتاجُ وسادةً مِن تُراب، كُلّما بكيتُ عليها ليلًا ، صالحتنيّ بزهرةٍ فِي الصّباح.

أحبها لأنها تشبه روحي و تُليق بي لأنها تعرفُ كيف تُواسي روحي بكلماتها الدافئة التي تلمس قلبي ‏و تزيل مخاوفي🥹🫀 . ضَمادي🫂

هل جربت أن تنتقل من سعادةٍ عارمة إلى اكتئآب خلال خمسة دقائق؟ أنا أركُب هذه الارجوحة اللاشعورية منذ سنوات🖤🖤 .

Repost from N/a
كان يحتاج لغيرك و أنت كنت ضماد لهُ، لا اكثر .

‌‏"أيقتلك الغياب ؟ أنا يقتلني الحضور الباهت، الذي يشبهُ العَدم."🖤

‏راضٍ كلِّ الرضا حتى ولو كان قلبي حزين يا اللّه.. أنا شخص راضٍ تمامًا عن شتى أمور حياته.. راضٍ على ما نلته وعلى ما فقدته.. الحمد للّه أنِّي نلت ما نلت وفقدت ما فقدت.. الحمد للّه لأنك يا ربِّي ربِّي الكريم الذي يرزقني كل ما أحتاجه في الوقت المناسب تمامًا.

أريد أن أحتفظ بكِ مثل وردة بين أوراق كتابي المفضّل لأتأكّد أنّها لن تذبل أبداً..

Repost from N/a
خَايف أكون عم عيش قصة مسلسل

ـ من الصغر وأنا أصل إلى ما أريد ، لكنني أصل وأنا منهك ، بالقدر الذي لا يجعلني أفرح ، وكأني أريد أن أصل لأستريح .. أستريح وفقط !

Repost from شَهد عُمر
- الأحلام مجانية أمّا الكفاح يُباع على حِدى .

أنَـا مَعـك دائِـماً حَتـىٰ و إنْ كَـانَ كُـلٌّ مِنـا وَحِـيداً بِ مُفـردِه فَـ نَحـنُ أيضـاً وَحيـدّين مَعـاً ♥️✨

Repost from J
حياتنا عَ بعضها كذبة ، القرف اللي فيني خلاني أكره كل صفاتي الحلوة، ولود الحزن فيي من ايام كانت رضيع🫨.

Repost from ρꫀꪑρꫀ ಇ.
هَـذا العَـام تَساقَـطَ مِنّـي الرِفـاق والأيّـام وكُلّ الأحلَام وحَـتى انَـا 🩰🧺.!