ru
Feedback
Scribbles

Scribbles

Открыть в Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Больше
2 779
Подписчики
+3524 часа
+447 дней
+15130 день
Архив постов
https://t.me/hahahhahahfd انضموا و بحذفها بعد ما نخلص

مو حابب احكي هون 😂

ماحدا يمكن بيعرف عن حياتي زيادة هون بالقناة بس صايرة معي قصة مأثرة علي زيادة ما بنكر

طيب لاحكي

كنت حابب احكي يلي ببالي بقناة خاصة بس كنسلت

⁣طيب هاي الرابط مبدئياً

حدا موجود ؟

يمكن حكيت كلام عشوائي انسوا 🤍

رح اعمل قناة خاصة و افتح مصارحة فيها، تنضموا ؟ محتاج اخد رأيكم بشغلة 🫠

احتمال النشر يتوقف لفترة ادعولنا بالخير 🤍

إذن هو تفاعلكم ؟

وتتساءل: أين هي إذن أحلامك؟ وتهز رأسك قائلاً: كم تطير السنوات سريعاً! وتتساءل من جديد: ماذا فعلت بسنواتك؟ أين دفنت أفضل وقتك؟ هل عشت، هل عشت أم لا؟ 🖤

ركزوا ع اخر كم سطر 👀

من وجد شمسهُ التي بداخله، لن يبحث عن أي نورٍ في الخارج 🤍.

انضموا عقناتي التانية 😕. https://t.me/Mazaj27

رح نخليهم متل ما هنن اتفقنا

⁣صباح الخير بتوقيت متأخر خطرت عبالي فكرة اخلي لكل منشور الحد الاقصى 4 تفاعلات او 5 اطبق الفكرة ولا اخلي التفاعلات يلي موجودة هلق متل ماهي ؟

قرأت اقتباس جميل يقول: "من الصعب ترتيب أحدهم في قلبك بعد موقف". فعلاً، إنّ من أشد الأشياء وقعاً على القلب هو استنكارُهُ لفعل أحدهم في موقف ما لم يعتده منه، لذا يصعب عليه إعادته إلى الداخل في مكانه الصحيح.. بعد أن ضاق عليه بأفعاله.