ru
Feedback
Scribbles

Scribbles

Открыть в Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Больше
2 813
Подписчики
+124 часа
+1037 дней
+18130 день
Архив постов
sticker.webp0.09 KB

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/12/08 - 02:41:07 AM ---- https://t.me/Scribbles111/18044 حتى الندم صار غالي ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

ندم 👍

خلوني اهبد معلش بما اني مابعرف اذا حضل عايش

باتمان

بعيدا عن الوضع يشباااااب

حصل

بالشام بمكان مجهول

حياتها بقت اجمل بكتير

لا تخافي

⁣.

باطمان في راسي

اصدقائي

sticker.webp0.09 KB

الكل نايم ،نفتل و انام

مدري اذا هبد او لا بس في توتر 🫠

⁣أي شي بعيداً عن الوضع الحالي

sticker.webp0.18 KB

ابرء ذمتي من أي غلط موجود بالقناة وبعتذر من أي حدا غلطت بحقه او زعلته دون قصد ادعولنا و ادعوا للجميع بالخير تضلوا بخير وسلامة جميعاً 🤍.

⁣ابعتولي رابط قنواتكم احط نجوم بما انو الواحد قاعد فاضي وبلا ما يضلوا النجوم ذكرى بالحساب 🫣.