Scribbles
Открыть в Telegram
أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .
Больше2 807
Подписчики
+624 часа
+967 дней
+18630 день
Архив постов
2 808
لا صديقَ لملُول، ولا وَفاء لكَذُوب، ولا راحةَ لحسُود، ولا مُروءةَ لبخيل، ولا سُؤددَ لسيِّئ الخُلُق.
- الأحنف بن قيس
2 808
بيشبهكوا كلكوا بس مختلف ،
بيشبهكوا كلكوا بس مخّ تلِف ،
هُنا خالد ومساحته التي اختلفت عن غيرها
بجمالها وكلماتها ورُقيّها ، رُبما شيء يُعجبك فيها ، ننضم ؟! 👤❤️
https://t.me/kborm
2 808
باعت أمي خَاتمها لأجل دراستي
وأساورها لزواج أختي
وعِقدها لمرض أخي الصغير
لم تترك على جَسدها شيئاً من الزينة
أنا تخرجتُ وسافرت خارج البلاد
أكلّمها مرتين كل أسبوع؛
ولا أكادُ أسمع صوتها من البكاء
أختي تزوجّت رجلا ثرياً
وتعيشُ اليومَ أحلامها كاملةً
أخي الصغير "لاعب كرة قدم شهير"
لم يعد للبيت منذ خرجَ منه في أولِ عقد!
مضت أعوام كثيرة
وهي تركضُ حافيةً للباب
كلمَّا هزه الريحُ أو طرقهُ الجيران
لكنَها كثيراً ما كانتْ تعودُ بالدمع وعرجٍ في ركبتيها؛
ماتت أمي
وهي تخبئ خلخالها في محرمةٍ قديمة
مخافةَ أن يمرضَ أحدنا..
- عبد المنعم عامر
2 808
هُنا لورا ، شمسٌ بلغت من عمر الزهور ، بثمانية وعشرين حرفاً ، تخطُ وجعها ، فرحها ، حزنها ، وتنثرها في مساحتها الدافئة ، لنكن من عائلتها اللطيفة 🦋❤️.
https://t.me/Loree882
2 808
يغير الإنسان ملابسه مرة بعد مرة ليحافظ على نظافته بينما يحتفظ بأفكار هي أشد إتساخاً من ملابسه والأغرب من ذلك يدافع عنها.
2 808
كنت ومازلت أعيش في مجتمع سطحي، متخلف، تافه، يهتم فقط لأشكال المظاهر والماديات.
أعيش وسط مجموعة من الناس سليطي اللسان لا يرحمون أي كائن أو مخلوق ضعيف لا حول له ولا قوة، قوانينهم قوانين الغاب، كالقوي يأكل الضعيف ولا مكان للأضعف والبقاء للأقوى أو بل للأوقح.
إن الدنيا عبارة عن غابة تغص بالوحوش البشرية عديمي الرحمة، أشخاص فقدوا القدرة على التحكم بضمائرهم، أشخاص فقدوا معنى اسم الإنسانية وأصبحوا من الوحوش البرية، إنني أعيش وسطهم كالظبي المجروح إثر عضة أفعى.
إن كياني أصبح يهتز وتصيبه القشعريرة ما إن أرى هؤلاء الوحوش وهم يطوفون من حولي، لطالما شعرت أن وجودهم لا يجلب لي سوى المعاناة والشرور لنفسي وهذا ما استنتجته طوال هذه الفترة التي مكثت فيها أراقبهم من بعيد.
- فينسينت إليوشا
2 808
وفجأة ترى أنك بالفعل أستهلكتَ نفسك كلياً، تكلمت كثيراً، شرحت أكثر، بررتَ بما يكفي، ثم تأتي عليكَ لحظة وترى أن طاقتك قد نفذت، فتتوقف عن الكلام وتبتعد عن الناس.
2 808
Repost from نبضات ♪ ♡ »
هُنا عوالِم مُختلفة مصنوعة من الحُب، ادخُلوها بحُب
☁️ رَسائلي @ha_massege
☁️ أَلِف @ha_aleff
☁️ سَما ومَطر @hadeeljdeedch
☁️ نبضَات @somebeautifull022
☁️ لاريسَّا @hala7105
☁️ هَبد @habed14
☁️ فرَاشة @baatool_1
☁️ سَماويّة @smaweah
☁️ لومِينُول @luminol1
☁️ اكتِئاب @DepressionRB
☁️ كَاليسْتو @callisto7613
☁️ شَبابيك @zhofto
☁️ شَمس @Sunflower900
☁️ تِيراريُوم @Yasmineayob
☁️ مَلاذ @heaven1Aug
☁️ طمَأنينَة @tomanina23
☁️ شَهد @honey_ishere
☁️ خَربشَات @Scribbles111
2 808
لقد كانت مواساتي لنفسي دائماً أن الله ما أحدث لي أمراً إلا خير، وما أشقاني إلا ليرضيني، وما أبكاني إلا لأتلذذ بطعم الفرح، وما حرمني إلا ليعوضني، وما أخذ مني إلا ليعطيني، وما جعلني أقطع طريقاً طويلاً ومظلماً إلا ليعلمني أن الشمس تغيب وأنه من الضروري أن أحمل نوراً في قلبي.
2 808
فاصلين لجماعة الفصلات والفرفشة فقط ،
هون رح تنرسم الابتسامة على وجوهكم ،
ننضم ؟! 🧸❤️
https://t.me/r_ck_6
2 808
لأنهُ الله؛
لأن رَحمته فوق المدى، فوق التَخيل والحُدود،
فَالخير قادم أقَرب مَما نَظُن؛ وأكثر مما نريد.
2 808
انتِ من وين؟
أنا من بلد الشبابيك المجروحة بالحب المفتوحة عالصدفة
وإنتَ من وين؟
أنا من بلد .. 🧸❤️
2 808
كل هذا الظلام وأنت وحدك
إما أن تنجو باحثاً عن مقبس الضوء
أو أن تبقى مكانك خائفاً حتى من دبيب النمل
أنت قبطان سفينتك
أبحر.
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
