Scribbles
Открыть в Telegram
أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .
Больше2 809
Подписчики
+124 часа
+1037 дней
+18130 день
Архив постов
2 808
Repost from شَــــــام
ستمضي سقامٌ أثقلتك وترحلُ
ويُشرقُ بالبشرى صباحٌ ويُقبلُ
ويأتيك من فيضِ الكريمِ وفضلهِ
كثيرٌ وربُّ العرش يُعطي فيُجزِلُ..💛
2 808
Repost from Part of art
«أُخْفيك عَنهُمْ بَعيدًا بين أعماقِي
وَيفضَح الحُبَّ لوْعاتِي وأشواقي
وأُخبِرُ الناسَ أن لا عِشقَ يَسكُنَنِي
ويَقرؤونَكَ في صَمتي وإطراقِي».
2 808
بس يصيروا 1000 نجمة بتقدري تسحبيهم ع هيئة مصاري (بصيروا 1000 بس ترجع ستي صبية)
و ببعطوا منظر حلو للمنشور
2 808
Repost from غداً نلتقي
اريد فقط
صفاء الرأس من التفكير
نقاء الروح من المشاكل
والجلوس ب هدوء
لا أريد غير ذلك حتما❤️🩹
2 808
Repost from Nostalgia🤎
ماذا لو جئت في هيئةة طمأنةة ؟!
آتيك هاربةة من العالم
فتقول : تبًا للعالم، أنا هنا ..🥺♥️🫂
2 808
Repost from حكي عـُيون ♥️🦋
بتعرف شو ؟
أحياناً بيخطرلي أكتبلك على حجرة ، بـحبـّك
و أخبطك فيها مشان تحس 🥹🤎🦋!
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
