ru
Feedback
ليش؟

ليش؟

Открыть в Telegram
463
Подписчики
Нет данных24 часа
+17 дней
-530 день
Архив постов
Repost from ١٢:١٨
🎀أريد أسوي قناة بس نسوان تجن؟🎀
Anonymous voting

Repost from ١٢:١٨
ضيع ، والرايدك يلگاك .

Repost from ١٢:١٨
يا باخلاً بالوُصلِ أنتَ قتلتني واصلتني حتى مَلكتَ حشاشتي و رجعتَ من بعد الوصالِ هَجرتني لما ملكتَ قياد سري بالهَوى ولما علمت أني عاشقٍ لكَ خنتني
سعيد بن احمد

Repost from ١٢:١٨
في يوم ميلادكَ يزهو العمرُ ويفتخرُ وكأنَّ قلبي بوجودكَ يُولَدُ ويزدهرُ ما كنتُ أدري أنَّ حبُّكَ معجزةًٌ حتى غدوتَ في نَبضي وطنًا لا يُهجَرُ.

Repost from ١٢:١٨
3/15

Repost from ١٢:١٨
الشَوقُ لايعرف سببْ وقلبي على غيابكِ أنقلب أتسائل ما الذي أقترفتهُ من ذنَب؟ ما الذي فعله قلبي حتى يُجتنب؟ أكان هجركِ لي بمُغتنب؟

sticker.webp0.14 KB

Repost from ١٢:١٨
ناديتَ حَيّ على الإيمانِ في زمنٍ باعَ الجبانُ بهِ ميثاقَهُ وهَدَا

Repost from ١٢:١٨
يحاول صَرف عيناه كي لا أراه لم يكن هكذا يا إلهي ما الذي أراه لم أعتد على بكاه رجوتُ أن أخفف ألمهُ لكنني عجزت ما الذي يحملهُ مقتراه؟ فعجزتُ أن أضُمّ أنكسارَهُ .. وبقيَ الألمُ في مُقتناهُ.

Repost from ١٢:١٨
٢٠٢٦/٢/٢٦

أكو أحد؟

sticker.webp0.23 KB

هلاو حبايب القناة صارت لبنونة منا ورايح راح تنشرلكم يوميات💋.

أم ذهب بدون مرتجل؟

ألا هل يرجع الذي به كُحلت المُقل؟

يذهب ولايحصي عدد الدموعَ التي أنهمرت خلفه ..

السلام عليكم

زهراء

صباح الخير

يتم التوثيق