ru
Feedback
RAM

RAM

Открыть в Telegram
4 712
Подписчики
-1524 часа
-547 дней
-20530 день
Привлечение подписчиков
июнь '26
июнь '26
+12
в 0 каналах
май '26
+846
в 18 каналах
Get PRO
апрель '26
+663
в 8 каналах
Get PRO
март '26
+1 067
в 10 каналах
Get PRO
февраль '26
+679
в 10 каналах
Get PRO
январь '26
+34
в 5 каналах
Get PRO
декабрь '25
+42
в 1 каналах
Get PRO
ноябрь '25
+80
в 1 каналах
Get PRO
октябрь '25
+74
в 1 каналах
Get PRO
сентябрь '25
+99
в 1 каналах
Get PRO
август '25
+85
в 2 каналах
Get PRO
июль '25
+50
в 2 каналах
Get PRO
июнь '25
+37
в 3 каналах
Get PRO
май '25
+353
в 7 каналах
Get PRO
апрель '25
+152
в 10 каналах
Get PRO
март '25
+173
в 4 каналах
Get PRO
февраль '25
+129
в 0 каналах
Get PRO
январь '25
+120
в 0 каналах
Get PRO
декабрь '24
+87
в 4 каналах
Get PRO
ноябрь '24
+29
в 0 каналах
Get PRO
октябрь '24
+32
в 1 каналах
Get PRO
сентябрь '24
+19
в 1 каналах
Get PRO
август '24
+1
в 0 каналах
Get PRO
июль '24
+40
в 2 каналах
Get PRO
июнь '24
+114
в 1 каналах
Get PRO
май '24
+385
в 9 каналах
Get PRO
апрель '24
+469
в 2 каналах
Дата
Привлечение подписчиков
Упоминания
Каналы
24 июня0
23 июня0
22 июня+1
21 июня+1
20 июня0
19 июня0
18 июня+2
17 июня+1
16 июня+2
15 июня0
14 июня0
13 июня0
12 июня0
11 июня+1
10 июня0
09 июня0
08 июня0
07 июня0
06 июня0
05 июня+2
04 июня+2
03 июня0
02 июня0
01 июня0
Посты канала
﴿وَاٰخِرُ دَعْوٰىهُمْ اَنِ الْحَمْدُ لِلّٰهِ رَبِّ الْعَالَمِيْنَ﴾ و بحمد الله و توفيقة رسمياً الدكتورة الصيدلانية اكرام باسل
﴿وَاٰخِرُ دَعْوٰىهُمْ اَنِ الْحَمْدُ لِلّٰهِ رَبِّ الْعَالَمِيْنَ﴾ و بحمد الله و توفيقة رسمياً الدكتورة الصيدلانية اكرام باسل اهدي تخرجي لعائلتي اولاً و لسنوات عمري التي مضت وصولاً لهذه اللحظة ثانياً

2
بس جامعه اكسفورد ما عطت النتائج : 🦦
1 363
3
اكو جامعات ما طلعت نتائجم ؟ و ع تستلمون حظوري لو ع برنامج هيبك ؟ 🦥
1 676
4
اش هل تقديرات الحلوي 😔💕 البقيه انتظركم تبشروني 🤍+1
اش هل تقديرات الحلوي 😔💕 البقيه انتظركم تبشروني 🤍
1 773
5
ابدي يومي بهاكذ مسج و هاكذ تقدير 😭💕
ابدي يومي بهاكذ مسج و هاكذ تقدير 😭💕
1 891
6
ابدي يومي بهاكذ مسج 😔❤️‍🔥
ابدي يومي بهاكذ مسج 😔❤️‍🔥
1
7
وصلتني اول رسالة البقيه انتظركم 😔💕💕💕💕
وصلتني اول رسالة البقيه انتظركم 😔💕💕💕💕
2 758
8
صحيح جا القرار ؟ من 42 يعتبر ناجح لو بس حكي ؟
2 778
9
📢 زملائي الصيادلة الأعزاء 💊 خلال اليومين القادمين راح نبدأ بنشر وشرح كورس العناية بالشعر المجاني داخل القناة، واللي راح يتضمن معلومات علمية وعملية مهمة لكل صيدلاني مهتم بمجال Hair Care ✨ _ يتضمن اساسيات تشريح الشعر _ تصنيف مسامية الشعر _روتين العناية المثالية للشعر _تاثير التغذية والصحة العامة على الشعر _ المشاكل الشائع التي تصيب الشعر وعلاجها علمياً _ العناية المتقدمة للشعر تتضمن اهم النصائح المقدمة من قبل الصيادلة لعده حالات بخصوص الاهتمام بالشعر التي تواجههم من داخل الصيدلية 🙏 دعمكم يهمنا جدًا، لذلك نرجو منكم نشر رابط القناة في كروبات المراحل الدراسية وكروبات الصيادلة حتى نوصل إلى 1K مشترك بأسرع وقت 🚀 كل مشاركة منكم تساعد بوصول المحتوى المجاني لأكبر عدد من الزملاء ❤️ 📚 عند الوصول للهدف راح نبلش مباشرة بمحاضرات كورس العناية بالشعر المجاني. شكراً لدعمكم وثقتكم 🌹💙 رابط القناتنا https://t.me/ph_marwa22YN منقول من قناة The Glow up of skin
1
10
أنا ما انشر كورسات بفلوس نهائيااااا لا مقعد و لا خصم و لا هم يحزنون 😔😂 بس اكو كورسات هير كير و سكن كير يفيد الصيدلانيات اكثر غاح انشروا الكم بالتعليقات الي يحب 🤍
2 897
11
تعرف علينا ال AI و اخيراً 😭😂❤️‍🔥+1
تعرف علينا ال AI و اخيراً 😭😂❤️‍🔥
4 188
12
بس هاي الاسئلة الي تذكرتوها صراحة و الاسئلة كانت كلش مطولة بالاسيي و مركزة بل McQ اما بالنسبة للتقسيم كان 50% McQ و 50% اسيي و كل التوفيق يارب و ان شاء الله ناجحين 🤍
1 398
13
السلام عليكم غاح انزلا اسئلة الي اتذكرت هوني بالتعليقات حتى لا تصيغ القناة هوسه بس للتذكير يعني احنا كان امتحان المد مالنا انتي كانسر الفاينل الاسيي كلو جا من انتي كانسر حصتو كانت 25/100 و انتي فنكل و انتي فايرل 25/100 بس فقط mcq انتم اتوقع تقسيم يختلف بين اسيي و mcq بس لحد يترك انتي كانسر
4 462
14
طلاب الرابع / صيدلة موصل اشنو هيه مواضيع د محمود ؟؟
3 868
15
بعد كل هذا الترويج و تغيدون العالم ما تشتغي ؟ 😂ً ع كلن هيه اضافه ما اظافه
بعد كل هذا الترويج و تغيدون العالم ما تشتغي ؟ 😂ً ع كلن هيه اضافه ما اظافه
617
16
هاي ع دقلب بالنت وحدي ع تغيد تنحف بالتعليقات وحدي كتبت احسن شي اوزمبك و مونجارو فانتي احقني حسب الامكانيه 🥳💔💔💔
652
17
اكو صيدليه كيتبه يستخدم لعلاج الندب ( يحفز الكولاجين الوجهه و يسمن الوجهه ) و علاج فرط التصبغ ؟ والله ؟
1 112
18
معغف انتم هم تهتمون بهاكذ امور لو لا بس اكو منتج هايدروكسي ( اكو منو مسمن و منحف ) اشتهر بطريقه مخفيه و الصدمة هسه الي ع يروج لهاي منتجات صفحات الصيدلية او صيدلانيات يعني جد والله مقتنعين ؟؟؟ النقابه ليش ما توقف هاكذ ادويه او وزاره الصحه ليش يستوردون هاكذ شي من الأساس ؟
823
19
كل عام و انتم بالف خير يعيدو علينا و عليكم بالصحه و العافيه و الله يتقبل طاعتكم بعرفة و استجابه لكل دعواتكم 🤍
4 290
20
ماكو احد كرايبو بالحج يدعلينا ؟ 🥹🤍
0