580
Подписчики
Нет данных24 часа
+137 дней
+9830 день
Архив постов
حتى الاشياء البسيطه الي سويتها بهذيج الفتره جانت تخليني سعيد على مدار اليوم.
عكس الاسبوع ونص الي راح من رجعت نزلتهم بدا طيحان الحظ، تقلبات مزاجية شكولات ترفع الضغط وتخرب يومك وتخليك تلعن يوم ولادتك، شكو شي تسوي حتى لو جنت تحبه ما راح يكون له طعم
جانت فترة سلام ما سمعت بيها اي خبر عن مشهور او خبر يرفع الضغط مثل اخبار الشرقية او اكعد اكلب بالfyp مال الانستا والتيك توك ويطير نص اليوم بدون ما احس بي
بفترة المراجعة والامتحانات جنت حاذف السوشل ميديا بالرغم من انها جانت فترة طيحان حظ
الا انها جانت فترة عظيمه جنت مستمتع بيها بدون اي مسبب مثل الريلزات او غيرها
السعودي وحبه للابراج
"9/11"
المسؤول المباشر هو تنظيم القاعدة
الغالبية العظمى من المنفذين چانوا سعوديين (15 من أصل 19 شخص)
رغم إن القاعدة هي المسؤولة، بس الحكومة الأميركية بوقتها بقيادة جورج بوش بدت تربط الأمور بـ نظام صدام حسين، وكالوا
1. إنو صدام عنده علاقة بتنظيم القاعدة (بس ماكو دليل قوي)
2. إنو العراق عنده أسلحة دمار شامل (وهذا طلع جذب بعدين)
3. وإنو ممكن صدام يساعد الإرهابين.
بسبب هاي الحجج أميركا غزت العراق سنة 2003 يعني بعد سنتين من هجمات 9/11
بعد الغزو،
فرق التفتيش الأممية والأميركية ما لكَت لا أسلحة دمار شامل ولا علاقة واضحة بين صدام والقاعدة.
وناس هواي حتى بأميركا بدت تكول إنو غزو العراق كان بسبب مصالح سياسية ونفطية مو بسبب الإرهاب
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
