652
Подписчики
+124 часа
+17 дней
+1730 день
Архив постов
652
+1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
كيف حالكم جميعاً.. ان شاء الله موفقين غدوة
تنبيه بسيط القانون متاع Simpson اني كتبته مع الدكتورة "في الكشكول قبل التنظيم وتنزيله في القناة" أن ال 4 مضروبة في المواضع الزوجية زي a2, a4, وال 2 في المواضع الفردية زي a1, a3
والشي هذا مخالف للي قريناه في الأبلايد وفي مادة النيوميريكل نفسها اللي هيا أساس القانون هذا!
هذا علاش كتبت "الدكتورة أخطأت في كتابة القانون لذلك تم تصحيحه"
لكن تأكدت أن أغلب الطلبة كاتبين زيي
والصورة اللي بعثتهالكم توا هيا صورة الكشكول اللي كتبت فيه قبل التنظيم.
أفضل شي نقوله أن نعتمدوا قانون الدكتورة حتى لو كان خطأ "زي ما في الكشكول" لأن عندنا دليل أن أغلب الطلبة كاتبينه هكي يعني المرة هذي ان شاء الله كتبناه زي ما عرضاته.
ولو اي حد كاتب معاها خلاف هكي ينبهني وبعون الله نتأكدوا من المعلومة.
اعتذر على الإطالة وبالتوفيق للجميع ...
652
+6
السلام عليكم
هذا ملخص شيت gas reservoir
عندكم الرسمات والقوانين اقروهم من الشيت
#Pe474
652
+5
السلام عليكم
هذا ملخص شيت gas reservoir
عندكم الرسمات والقوانين اقروهم من الشيت
#Pe474
652
+1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
كيف حالكم جميعاً.. ان شاء الله تكونوا توفقتوا في امتحانكم اليوم ونسأل الله التوفيق لكم في البقية.
نبي نعتذر من جميع اللي منزلين مادة الغاز واحد واحد علي الغلط اللي صار مني في محاضرات النصفي في قانون ال Ppc في حالة ال condensate لما درت الإشارة موجبة بدل من سالبة والشي هذا على الأغلب تسبب في خسارة درجة أو درجتين لكل من عوض بالقانون اللي كتبته اني.
وحتى زميلنا عبدالله كان حاط فيّا الثقة ومنزله في الملف وواخذه من مذكرتي طول وماعنداش اي ذنب في اللي صار.
متأسف من الجميع وعارف أن خسار كل درجة بحسابها في جميع المواد وبإذن الله مش حنزل شي ثاني علي أي مادة في القناة تفادياً للأخطاء هذي باش ما نضيعش مجهود حد بإشارة وحدة ودرء المفسدة أولى.
ان شاء الله ربي يوفقكم جميعاً في الامتحانات القادمة والسلام عليكم...
652
السلام عليكم
حفر لاب مجموعة غدوا مافيش محاضرة
المحاضرة حتكون يوم الخميس مع مجموعة 2 وحتكون اخر محاضرة بلغو بعض
652
زملائي الطلبة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
نمرُّ هذه الأيام بنفحات إيمانية عظيمة، ويطل علينا غداً يوم عرفة، وهو اليوم المشهود الذي ينتظره المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها لما له من فضل كبير ومكانة عظيمة عند الله عز وجل.
لذا، أحببت أن أذكر نفسي وإياكم باغتنام هذه الفرصة المباركة التي لا تتكرر إلا مرة في العام.
وقد وردت العديد من الأحاديث النبوية التي تُظهر فضل هذا اليوم العظيم، ومنها قول النبي ﷺ:
«مَا مِنْ يَوْمٍ أَكْثَرَ مِنْ أَنْ يَعْتِقَ اللَّهُ فِيهِ عَبْدًا مِنَ النَّارِ مِنْ يَوْمِ عَرَفَةَ» (رواه مسلم).
● مغفرة الذنوب للصائمين؛
قال النبي ﷺ:
«صِيَامُ يَوْمِ عَرَفَةَ أَحْتَسِبُ عَلَى اللَّهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ وَالسَّنَةَ الَّتِي بَعْدَهُ» (رواه مسلم).
● أعظم الدعاء:
قال النبي ﷺ:
«خَيْرُ الدُّعَاءِ دُعَاءُ يَوْمِ عَرَفَةَ، وَخَيْرُ مَا قُلْتُ أَنَا وَالنَّبِيُّونَ مِنْ قَبْلِي: لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ» (رواه الترمذي).
أيها الطلبة والطالبات...
صيام يوم واحدٍ فقط يمحو ذنوب عام مضى وعام مقبل، وهو تجارة رابحة لا تُفوت. دعونا نروي ظمأ قلوبنا بالطاعة غداً، ونرفع أكف الضراعة بالدعاء لأنفسنا، ولوالدينا، ولبعضنا البعض بالتوفيق والنجاح.
ولا ننسى في هذا اليوم العظيم أن نخصّ بدعائنا أحبةً غابوا عن دنيانا، وفارقونا قبل أن يدركوا هذه الأيام المباركة؛ فلنجعل لهم نصيباً وافراً من الدعاء بالرحمة والمغفرة وأن يجمعنا الله بهم في جنات النعيم.
لا تنسوا نية الصيام من الليل، وذكّروا بها من تحبون فـ "الدال على الخير كفاعله".
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
652
السلام عليكم
موعد امتحان (البرشر) يوم 6/2 بصالة شقليلة من الساعة 10 حتى الساعة 12 ظهراً
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
