ru
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Открыть в Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Больше
1 627
Подписчики
-324 часа
-337 дней
-14130 день
Архив постов
💌 أقل من ساعة وتنتهي قصة ثلاثين يوماً 💌 الحمــــد لله الذي أعاننا على صيـامه وقيــامه اللهم اجعلنا من المغــفور لهم و المعتوقيـــن من النار اللهم لا تجعله آخر العهد من صيــامنا إياه ربي أعد رمضان علينا أعوامًا عديدة وأزمنةً مديدة اللهم اجعل آخر يوم من شهرك الكريـم بدايه الجبر لقلوبنا انك علي كل شيء قديــــــر يارب بلّغنا العيد مع بشــــــرى محمّلة بأمانينا يارب لايأتي فجر العيـــد على اي بيت من بيوت المسلمين الا وقد ملئته فرحـاً وسعاده ويسرت لهم امرهم وشفيت مريـضهم وفرجــت همهم اللهُم إنك عفـوّ تحِب العفـو فاعـــفُ عنا اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان نستودعـك يا الله دعـــوات رجوناها طـوال شهــــرك المــــبارك ونستودعك أحلامنا وآمالنا أن تحققها لنا يـا رب

استمر لعلك توصل بالسلامة

لا بارك الله بكل شخص كان سبب في بكانا ❤️‍🩹

من أنذل ما قرأت #هههههههههههههههههههههههههههههههه
من أنذل ما قرأت #هههههههههههههههههههههههههههههههه

هي خربانة مِن كل النواحي بس أني عندي جنون الإستمرارية.

لا بارك الله بالمعَرفة الليّ تورثك الحسَايف .

تمر اللحظات الأخيرة من شهرنا الفضيل وفي القلب غصة وفي العين دمعة على فراق أيام الرحمة وعلى حال بلادنا التي أنهكتها الجراح فقد ودعنا رمضان لكننا لا نودع الرجاء في الله بأن ينظر إلى حالنا بعين عطفه ورحمته اللهم كما سلمتنا لرمضان وسلمته لنا أن تجعل ختمته فاتحة خير وتمكين لليمن وأهله اللهم إنا نستودعك وطننا الغالي أرضه وسماءه وجباله وسهوله فاحمي بلادنا من كيد الكائدين ومكر الفاسدين وانتقم يا رب ممن كان سبباً في دمارنا وتشردنا اللهم عليك بمن أذاق شعبنا الويلات وفرق شملنا وهدم بيوتنا وعليك بالحوثي ومن أعانه فأرنا فيهم عجائب قدرتك وأنزل عليهم بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين واجعل تدبيرهم تدميراً عليهم واجمع شتاتنا في وطن يسوده العدل والأمان بعيداً عن صلف المليشيات وظلم الطغاة فقد رحل رمضان وبقي الله الذي لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء وكل عام واليمن وأهله بنصر وحرية وصحة وعافية

أستودعتكم الله واتمنا لكم كل حاجة حالي بهذي الدنيا ❤️ ان شاءالله لنا لقاء ثاني يارب 🫡🫡

وكل عام وانتم بخير

اللهم إني أستودعك أعضاء قناتنا فاحفظهم بحفظك الذي لا يضيع واكتب لهم من الأقدار أجملها ومن السعادة أوفرها، ومن الطمأنينة أعذبها اللهم اجعل أيامهم عامرة بالخير وقلوبهم مطمئنة بذكرك، وارزقهم فرحًا يليق بطيبة قلوبهم وحقق لهم ما يتمنون وزدهم من فضلك وكرمك🤍🤍

عز الله إن العيد ماعاد لـه فـرحـه لاجاء نشوف الجيد تايـه وهـايـم قد راحـت ايـام الـسـعـد والراحـه وربي لويجوز لواصل العيد صايم

- وصلنا لختام رمضان : عسى أن يستجيب الله ما دعونا به سراً وجهراً 🤍.

اللهم إن رمضان قد أذن بالرحيل فاجعله يارب راحلاً بذنوبنا وعيوبنا وتقصيرنا وأجبر كسر قلوبنا على فراقه، اللهم لا تختم رمضان إلا وقد رفعت أسمائنا في صحائف العتقاء من النار، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا..

- العبرة ليست بالزحام ولا كثرة من يحيطون بك، وإنما بركنٍ دافئ تشعر أنه الطمأنينة الكاملة كلما أفزعك تقلّب الوجوه من حولك.😒

ستكتشف يوماً أنك أطهر المخطئين في الوقت الذي كنت تُعاتب نفسك فيه لكثرة اخطائك، هنالك من يختبئ في ثوب الطهر والقداسة، وهو يفعل اسوأ مما يُخيّل لك ..

ليلة ثلاثـون آخر ليـالي شهر رمضـــان 🌙

  /وداعاً ࢪمضان
اللهَم كما بلغتنا ࢪمضان بلغنا اجره كاملاً ولا تخرجنا منه الا وقد غفرت ذنوبنا، واستجبت دعائنا، وعتقت رقابنا من النار.