ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.
Открыть в Telegram
أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115
Больше1 638
Подписчики
-824 часа
-337 дней
-15630 день
Архив постов
*✍ #عــلــمـــتــنا_الــحــيــاة*
*يجب علينا أن نتابع الحياة ونحتفظ*
*بأحلامنا وأمنياتنا ورفقة أحبتنا✍🏻*
كم هي قاسية هذه الحياة تأخذ منا كل ما نحب، وتستمر كأن شيء لم يكن.. 🖤🥀
لــن نستسلم لأننا فشلنا . ولــن نيأس لأنهم خذلونا ولـــن نبڪــي لأنهم رحلوا فڪل شــي يحدث حولنا هــــو الحڪمــــــــة
*✍ #عــلــمـــتــنا_الــحــيــاة*
*إن لكل شيء ثمن فلا يمكن للإنسان*
*أن يغير شيئًا في نفسة دون أن يدفع جهدًا*
*نفساً ثمن ذلك فالإصرار ثمنة التفوق*
*والتجربة ثمنها الخبرة والنجاح ثمنة والإرادة✍🏻*
ومَـن شـفتـكَ انـا الـحزنَ مَـن كُـل حَـياتي اخـتـفىٰ يـا سَلـوتي ومَـنـيـتي
عيدكم سعيد اصدقائي أسال الله لكم كل الخير فيه وكل السعادة وكل عام وانتم بخير.
صـح قـلـبـي فـنـدق
بــس
كـل واحـدة بـغـرفـة لـحـالـهـا
مـعـززة مـكـرمـة🤤
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال:
كان رسول الله ﷺ يقول: " اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر ".
📚رواه مسلم 2720
الحرص على هذا الدعاء والاهتمام به
عصمة أمري: العصمة هي المنع والحفظ، أي ما أعتصم به في جميع أموري.
معاشي: أي مكان عيشي وحياتي.
معادي: أي مكان عودتي أو زمان إعادتي، لأن مآل الإنسان الآخرة.
زيادة لي في كل خير: أي اجعل مدة بقائي في دار الدنيا زيادة لي في كل خير من العلم النافع والعمل الصالح.
راحة لي من كل شر: أي راحة لي من الفتن والمعاصي.
يا أبا هُريرة.. أتبكي على الدُّنيا؟
لا والله، دُنياكم هذهِ لا تُبكيني..
إنَّما أبكي مِنْ ثِقَلِ الحِمْلِ، وسوء الرفيق، ومن قلةِ الزاد، وبُعدِ الطريق،
أبكي خوفًا مِن أسقُط يوم القيامة مِن على الصراط ولا أدخُل الجنَّة..
وَدِدتُ أنِّي لَم أُخلق!
هام وعاجل ومكرر
مافي شي اسمو انت كبرت عالعيدية
في شي اسمو كبرت وكبرت عيديتك معك . 🙂🤣
🙃🙃😊😎😎
ابوي اعترف لامي امس انو سماني على اسم حبيبتو القديمة
أمي من امس بتناديني يا كلبة 🙂 .🥲🥲🥲
🌹 عيد اضحى سعيد متمنيا
من الله أن يعيده على الجميع بالصحة والعافية والسعادة وراحة البال وان تنعم بلادنا بالامن والاستقرار والسلام
وكلّ عام وأنتم بألف خير🌹
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
