ru
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Открыть в Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Больше
1 638
Подписчики
-824 часа
-337 дней
-15630 день
Архив постов
ــ أنـا لا أمـلك عـدواً حقيقياً.... كـل من تصـادم معي أمـا مُعجـب بشخصيتي.... أو يريد أن يكـون أنـا... أو يـرى قباحتـهٌ أمـام نقائي....🫡

لحضة واحدة فقط .

​"لم أكن عمياء، كنت أرى كل شيء بوضوح وأعرف أنك المتاهة، لكنني فضلت الضياع معك على الوصول بدونك...

اشعر بأني احترق في صدري مدري هو الحب ولا من الفاصوليا حق العشاء🔥🔥

صح إن المحبة والكره بيد الكريم،لكن بعض البشر يبقى لهم قدر ومقام.. وإن تغيّرت ظروف الوقت والسنين،يبقى الجميل بقلوبنا ما عليه كلام.. أحترم صراحتك ولا عندي عليك لوم،وكلٍ له دربه وله رأيه وله أحكام

يسعد الله مسائكم بالخير 🥰

فريده من نوعي لا أُشبه أحد ولا أحد يُشبهني هكذا خُلقت وهكذا سَأظل سيدةً لنفسي😌

‏يتجاوز ما يؤذيه وهو صامت حتى تعتقد عندما تراه أنه لم يتعثر يوماً ، كان يكفيه أن الله يعلم . اقتِباسات

شلوك شوف على مظهر اعوذ بالله 🙆🏻‍♀😂

باعت القضية🤣

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم 😂😂معد بدي خلاص اشتي برشلوني 😅😅

طلبك موجود😜🤣

"أُريدُه مدريدي” اريدُه ينتمي للنادي ذو اللون الواحد، المُشابه للونِ روحِه البيضاء.. أريده كـ "الدون" يفعلُ كل ما في وسعه عندَ حاجتي الماسّة اليه ، اريدُه أن يصنع لي ايامًا جميلة كما يصنعُ "مودريتش" الاهداف أريده ان يداعب شعري كما يداعب "بيلينغاهم"الكرة اريدُ ان اتخطى مشاكلي معه بسرعة كما يتخطى "فيني" دفاع برشلونة ( المتقدم ) اريده مُتمسك  كـَ "كورتوا" والكُرة اريده يقدسني .. كما يقدس اللاعبين شعار النادي اريدُه ان يكره وبشدة "نادي الالوان" وبالنهاية اريدُه يحبُني كما يحبَ "مارسيلو" النادي.☺️

‏"أتغيشم بعض الأحيان لو ماني غشيم ‏وأتجاهل بعض الأشياء وانا داري بها " ‏_أسلوب حياه مُقترح 😴

#صـــــــــــــــباح_الخـــــــــــــــير ...🌿 - على أولئك الذين يدخلون حياتنا وينجحون في إضاءة شعلة الأمل بداخلنا .... - عل
#صـــــــــــــــباح_الخـــــــــــــــير ...🌿 - على أولئك الذين يدخلون حياتنا وينجحون في إضاءة شعلة الأمل بداخلنا .... - على الذين ينيرون دروبنا ويغيرون عتمة النفس إلى نهار برَّاق .... - على أولئك الذين يلمعون في الأذهان كالبرق ويسكنون الروح كالكروان .... صـــــــــــــــباح _الخـــــــــــــــير ...🌿 إلى الطيبين في أصلهم ،،، الأوفياء في وصلهم الصادقون في فعلهم .... من أحسنوا فينا ظنهم ،،، وتنبض قلوبنا بحبهم لكل من يُغيرونا للأجمل ،،، ولا يرحلوووووون صـــــــــــــــباح _ الورد لأهل الورد صـــــــــــــــباح السعادة 💕

بكره نرقص بها بنات الخاره

🤣🤣😂😂😂🤣 سنو هي اباغينه