ru
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Открыть в Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Больше
1 631
Подписчики
-524 часа
-317 дней
-15130 день
Архив постов
ـ
واني اراك بعيون قلبي جنة.... يامـــــن بك مـُر الحيـاة يطـيب...

وخلها تبرق وترعــــــــــد💃🏻🎻
وخلها تبرق وترعــــــــــد💃🏻🎻

ـ المـره‍ الاولـۍ التـي يخسـرك فيهـا شخص لابـد أن تڪون هـي المـره‍ الاخيـرة..... لا يوجـد شخـص يستحقـك مرتين..... 🖐🏻

عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه قال : عَادَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَبْدَاللهِ بْنَ رَوَاحَةَ فَمَا تَحَوَّزَ لَهُ عَنْ فِرَاشِهِ ، فَقَالَ : "مَنْ شُهَدَاءُ أُمَّتِي؟". قَالُوا : قَتْلُ المُسْلِمِ شَهَادَةٌ. قَالَ : "إنَّ شُهَدَاءَ أُمَّتِي إذًا لَقَلِيلٌ! ، قَتْلُ المُسْلِمِ شَهَادَةٌ ، وَالطَّاعُونُ شَهَادَةٌ ، وَالبَطَنُ ، وَالغَرَقُ ، وَالمَرْأةُ يَقْتُلُهَا وَلَدُهَا جُمْعًا". [مسند الإمام أحمد].

‏"
قانون السيطرة لايشملني انا امرأة لاتتقيد "

ـ ولـــــو ڪـان صـادقآ......

فيه كميه طاقه ايجابيه تعوضك عن كل الطاقه السلبيه اللي يتسبب بها بعض المخلوقات على سطح الارض🦦😂😂

‏رؤيةُ الأشياءِ على حقيقتها انتصارٌ لكنّه إنتصار مؤلمٌ .

‏لا تستهين بلحظة استغفار فإنك لا تعلم كم من الخير سترزق وكم من بلاء سوف يرفع عنك وكم من مال سترزق به أكثر من الاستغفار

- بكُل نرجسية أنا مُش ناقصني شي حتى أرافق حد عشان مصلحة ، أنا العز بعروقي أكثر من الدم..

‏سأقول لك شيء في غاية الغرابة... هل تعرف رغم كل الذين أحبونني وأحببتهم، كنت أنا دائمًا الطرف الأكثر حبًا لهم، أقصد أنه ورغم قدرتي الضعيفة على التعبير لكنني أقدم أشياء صادقة، أقدم أشياء ربما لا يعرفون قيمتها الا بعد نهاية علاقتنا، هم رائعون في البداية كالجميع كلهم رائعون في البدايات، الونس، الأمان، الردود الطيبة والشغف، أما عني فكنت دائمًا أبحث عن ما هو بعد هذه الخطوة، تمنيت لو أنني التقيت بشخص لا يمل مني، شخص يجيد التعبير عن مشاعره أفضل مني، بالكلمات، بالأفعال، بالأشياء البسيطة التي أحبها، فقط البدايات رائعة في كل شيء لكن الوقت يُبرد مشاعرهم، الوقت يكشف أن اقترابهم مني كان بدافع الفضول أو مجرد نوبات احتياج فتعثروا بي لأعوضهم عن الفراغات التي يشعرون بها، لم يحدث يومًا ووجدت من تغير لأجلي، من حاول وضحى ليبقى بجانبي ." - فيودور دوستويفسكي ।📔...منقول

أمــابعـد: ‏ماكنت عابر تمر البال وتعدي انت اكثر انسان توجعني تفاصيله اي والله.... 💫 مسـاء الخـيࢪ..

-من باب الأدب إستمع للبشر جيدا أما من باب الإحتياط فلا تصدق كل ما يقولون.😒

الى هانا وخلاص طفح الكيل ✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻✋🏻