ru
Feedback
𝓾𝓸𝔂 𝓪𝓷𝓭 𝓶𝓮 💕 𖢘

𝓾𝓸𝔂 𝓪𝓷𝓭 𝓶𝓮 💕 𖢘

Открыть в Telegram

#Chat ، you : # 𝒇𝒓𝒊𝒆𝒏𝒅'𝒔 . #ꪝ𝖾𝗅𝖼𝗈𝗆ᥱ 𝖫𝗂𝗏𝖾 𝖺𝗌 𝗂𝖿 𝗒𝗈𝗎'𝗅𝗅 𝖽𝗂𝖾 𝗍𝗈𝗆𝗈𝗋𝗋𝗈𝗐, 𝖺𝗇𝖽 𝗅𝖾𝖺𝗋𝗆 𝖺𝖽 𝗂𝖿 𝗒𝗈𝗎'𝗅𝗅 𝗅𝗂𝗏𝖾 𝖿𝗈𝗋𝖾𝗏𝖾𝗋 . @Azaro

Больше
851
Подписчики
-224 часа
-117 дней
-4030 день
Архив постов
ازارو ينفع نتخانق

➲ Sᴛᴀʀᴛᴇᴅ Sᴛʀᴇᴀᴍɪɴɢ | ‣ Tɪᴛʟᴇ: مهرجان قسمة ونصيب غناء حسن شاكوش توزيع رامي المصري اونلي وان 2015 ‣ Dᴜʀᴀᴛɪᴏɴ: 4:41 ‣ Rᴇǫᴜᴇsᴛᴇᴅ
➲ Sᴛᴀʀᴛᴇᴅ Sᴛʀᴇᴀᴍɪɴɢ | ‣ Tɪᴛʟᴇ: مهرجان قسمة ونصيب غناء حسن شاكوش توزيع رامي المصري اونلي وان 2015 ‣ Dᴜʀᴀᴛɪᴏɴ: 4:41 ‣ Rᴇǫᴜᴇsᴛᴇᴅ ʙʏ: 𝐴𝑍𝐴𝑅𝑂 𝐸𝐿𝐾𝐸𝒃𝐸𝑅‘ 💸 ’

➲ Sᴛᴀʀᴛᴇᴅ Sᴛʀᴇᴀᴍɪɴɢ | ‣ Tɪᴛʟᴇ: مهرجان قسمة ونصيب غناء حسن شاكوش توزيع رامي المصري اونلي وان 2015 ‣ Dᴜʀᴀᴛɪᴏɴ: 4:41 ‣ Rᴇǫᴜᴇsᴛᴇᴅ
➲ Sᴛᴀʀᴛᴇᴅ Sᴛʀᴇᴀᴍɪɴɢ | ‣ Tɪᴛʟᴇ: مهرجان قسمة ونصيب غناء حسن شاكوش توزيع رامي المصري اونلي وان 2015 ‣ Dᴜʀᴀᴛɪᴏɴ: 4:41 ‣ Rᴇǫᴜᴇsᴛᴇᴅ ʙʏ: 𝐴𝑍𝐴𝑅𝑂 𝐸𝐿𝐾𝐸𝒃𝐸𝑅‘ 💸 ’

• تـم التشغـيل • اسـم الاغنيـة : مهرجان قسمة ونصيب غناء حسن شاكوش توزيع رامي المصري اونلي وان 2015 • المـدة : 4:41 • الاستـاذ
• تـم التشغـيل • اسـم الاغنيـة : مهرجان قسمة ونصيب غناء حسن شاكوش توزيع رامي المصري اونلي وان 2015 • المـدة : 4:41 • الاستـاذ الـ مشغـل : 𓏺 𝐴𝑍𝐴𝑅𝑂 𝐸𝐿𝐾𝐸𝒃𝐸𝑅‘ 💸 ’

جاري التشغيل انتظر قليلاً ..⚡

جاري التشغيل انتظر قليلاً ..⚡

ابــشــر عيونـي يـتـم الـتـشـغـيـل...🔍

شغل بصيت في عين حبيبتي

➲ Sᴛᴀʀᴛᴇᴅ Sᴛʀᴇᴀᴍɪɴɢ | ‣ Tɪᴛʟᴇ: video_2025-10-19_00-12-04.mp4 ‣ Dᴜʀᴀᴛɪᴏɴ: 00:46 ‣ Rᴇǫᴜᴇsᴛᴇᴅ ʙʏ: 𝐴𝑍𝐴𝑅𝑂 𝐸𝐿𝐾𝐸𝒃𝐸𝑅‘ 💸
➲ Sᴛᴀʀᴛᴇᴅ Sᴛʀᴇᴀᴍɪɴɢ | ‣ Tɪᴛʟᴇ: video_2025-10-19_00-12-04.mp4 ‣ Dᴜʀᴀᴛɪᴏɴ: 00:46 ‣ Rᴇǫᴜᴇsᴛᴇᴅ ʙʏ: 𝐴𝑍𝐴𝑅𝑂 𝐸𝐿𝐾𝐸𝒃𝐸𝑅‘ 💸 ’

➲ Sᴛᴀʀᴛᴇᴅ Sᴛʀᴇᴀᴍɪɴɢ | ‣ Tɪᴛʟᴇ: video_2025-10-19_00-12-04.mp4 ‣ Dᴜʀᴀᴛɪᴏɴ: 00:46 ‣ Rᴇǫᴜᴇsᴛᴇᴅ ʙʏ: 𝐴𝑍𝐴𝑅𝑂 𝐸𝐿𝐾𝐸𝒃𝐸𝑅‘ 💸
➲ Sᴛᴀʀᴛᴇᴅ Sᴛʀᴇᴀᴍɪɴɢ | ‣ Tɪᴛʟᴇ: video_2025-10-19_00-12-04.mp4 ‣ Dᴜʀᴀᴛɪᴏɴ: 00:46 ‣ Rᴇǫᴜᴇsᴛᴇᴅ ʙʏ: 𝐴𝑍𝐴𝑅𝑂 𝐸𝐿𝐾𝐸𝒃𝐸𝑅‘ 💸 ’

• تـم التشغـيل • اسـم الاغنيـة : video_2025-10-19_00-12-03.mp4 • المـدة : 00:46 • الاستـاذ الـ مشغـل : 𓏺 𝐴𝑍𝐴𝑅𝑂 𝐸𝐿𝐾𝐸
• تـم التشغـيل • اسـم الاغنيـة : video_2025-10-19_00-12-03.mp4 • المـدة : 00:46 • الاستـاذ الـ مشغـل : 𓏺 𝐴𝑍𝐴𝑅𝑂 𝐸𝐿𝐾𝐸𝒃𝐸𝑅‘ 💸 ’

جاري التشغيل انتظر قليلاً .🚦

جاري التشغيل انتظر قليلاً .🚦

جاري التشغيل انتظر قليلاً .🚦

دعواتكم ليهم بالرحمه فضلاً وليس أمراً
+1
دعواتكم ليهم بالرحمه فضلاً وليس أمراً

Repost from N/a
وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ .
🦋🌟

وانت من اهل الخير