ru
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Открыть в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Больше
527
Подписчики
+124 часа
+97 дней
+2430 день
Архив постов
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

عندكم أخبار؟

https://t.me/byan005 قناة بيان الجديدة، على قلّة ما بتنشر إلا إنه ما تنشره مفيد ونافع كما العادّة.

https://t.me/byan005 قناة بيان الجديدة، على قلّة ما بتنشر

Repost from N/a
"إذا نزل بك البلاء فأحسن ضيافته بالصبر، فإنه سريع الانصراف". .. أو كما كان يُذكرنا بها " عمو عبد " رحمه الله أكرموا البلاء فإنه ما يلبث إلّا يرحل

الواحد شوي وهيموت من الرطوبة والجو.

وأحبُّ هذهِ السيناريوهاتِ إلى قلبي -السيناريو المُفضّل- أن تفتح لنا السماء أبوابها جميعًا دفعةً واحدة فتتلقَّفنا تِباعًا نحوَ
وأحبُّ هذهِ السيناريوهاتِ إلى قلبي -السيناريو المُفضّل- أن تفتح لنا السماء أبوابها جميعًا دفعةً واحدة فتتلقَّفنا تِباعًا نحوَ حياةٍ طالما حلُمنا بها واشتقنا لها.

طويلُ الشوقِ يبقى في اغترابِ:(

يسعى في الدروب، يستكملُ ما عليه.. وقلبهُ مخلوعٌ من مرارةِ ما فقد، وحالهُ يُرثى له لفرطِ ما أصابهُ من شقاءِ الدنيا. هل من راحة
يسعى في الدروب، يستكملُ ما عليه.. وقلبهُ مخلوعٌ من مرارةِ ما فقد، وحالهُ يُرثى له لفرطِ ما أصابهُ من شقاءِ الدنيا. هل من راحة؟ هل من وصول؟

كل يوم اقتحامات بتصير، صارت عادة عندهم أصلًا..

عادي وين المشكلة؟

اليوم أنس ومن قبله: حسن إصليح، إسماعيل الغول وكثرٌ آخرون.. ولا جديد على العالم؛ دماؤنا هذه ستكون حجّة ولعنة على هذا العالم المتخاذل.

أوجعت قلوبنا جميعًا يا أنس، الله يرحمك ويتقبّلك، آنَ لكَ أن تلقى الراحة ويجتمع شملك بمن سبقوكَ من رِفاقك، آن لكَ أن تستريح..

فاقض ما أنت قاض إنما تقضي هذه الحياة الدنيا. آهٍ والله!:"))

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

‏﴿فإن الجنّة هي المأوى﴾ اختصار أن الحياة فترة وما الدُنيا إلا فناء ، وما نحنُ إلا عابرين ، وما الآخرةُ إلا بقاء ، فاجعلنا يارب بجنتك مُخلدين..

بدكم أشاركم الرسائل؟

إحدى الرسائل اللي بتجعل الإنسان يصفن: كيف أردّ كل هذا؟
إحدى الرسائل اللي بتجعل الإنسان يصفن: كيف أردّ كل هذا؟

انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨