ru
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Открыть в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Больше
519
Подписчики
+124 часа
-17 дней
+1830 день
Архив постов
الحمد لله إذًا.. فالأولى: أملنا بالله وإن كان الله هو ربنا فلا يضيرنا شيء في هذا العالم، ولا حاجة لنا منه بشيء، وهم ليسَ كما لو إنهم لا يستطيعون رؤيتنا وبتعاموا عن مرارة ما نعيشه.. بل عاملين أنفسهم مش شايفين ببساطة:)

فاجعل نفسك دائمًا في تفاؤل، والذي يريده الله سيكون، وكُنْ مسرورًا فرحًا، واسع الصَّدر، فالدُّنيا أمامك واسعة، والطَّريق مفتوح، فهذا هو الخير؛ أمَّا التشاؤم والانقباض، وأن يجعل الإنسان باله في كلِّ شيء؛ فإنها ستضيق عليه الدُّنيا. • ابن عثيمين، شرح رياض الصالحين.

أكييييييد من قناة العشوائيات😎 الأسود:)

نفسي أسترسل بالإجابة لكن يمكن منطفئة، لا حل للتفكير سوى بالتسليم:) لكن هل السؤال تهميش لنا جميعًا -كأهل غزة- أم كأشخاص متفرِّدين بتجاربهم الشخصيَّة؟ فأمّا إن كان التخمين الأول: مهمَّشين في الدنيا، مرئيين في السماء -أملنا بالله-، وأمّا لو كان الثاني فاقتنعت مؤخرًا أنّنا من نختار كيف نكون؟ ومش شرط الإنسان أحيانًا يكون مرئي + لا يوجد شخص في الدنيا كلها يستحق الإنسان يبذل أي جهد ليجعل شخص معمي عنه -كما بنحكي- يراه بوضوح أو يلتفت له:)

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

كما بتحكي هانيّا: يجوع المرء لحوار جيّد.. لذلك شاركونا ما لديكم:))

«‏مِن حَيثُ أَدرِي ولا أَدري تُبَاغِتُنِي هذه الدُّمُوعُ، وهذَا الشَّوْقُ والتَّعَبُ.»

ما تنسوا لو عندكم اقتراح فيدونا:))

بتحسوا بتيجي فيها نكتبلنا مقالة حول الموضوع؟:))

الله يرحم بسنة أولى بس كنت أكتبه كتابة تدوين قبل ما أكتبه على البرنامج، هلقيت لا ليش تتعلموا برمجة؟ الذكاء الاصطناعي بتشغل عنكم وهاي أكبر كذبة؟ لأنه الإنسان لو ما بعرف مكنون أي أمر بشكل حقيقي مش هيعرف ولا عمره يتعامل معه عند أول مشكلة بيصف على جنب😵‍💫 + أحسن ناس استفادت منAI هي الناس اللي تعلمت المجال بالطريقة العاديّة وتعبت فيه. الأمر بسيط كما الطبيب: بيتعلم وبيجتهد لكن بيستخدم أدوات تساعده، هل ممكن الأدوات تستبدله أو يكتفي بتعلمها قبل ما يتعلم العلم الحقيقي ويفهم طبيعة الإنسان وجسده وكل أجهزنه؟ مين أكثر عرضة للأخطاء في المهنة، الطبيب المتعلم أم غير المتعلم؟

تعبتُ وعيشِ الحرّ يُضنِي ويُتعبُ ...

وأي إنسان ضد هذا الكلام فهو بكون من المسحورين وكلامه لا يحتسب✨ لازم الإنسان يتعلم بالبداية يكتب الكود بإيده وبعدها يعرف كيف يسخِّر الذكاء الاصطناعي حتى يسهِّل عليه الطريق من ناحية تقليل الجهد والوقت.

حاسّة كل البلد ماشية بتسحر بعقول الطلاب الجدد بالAI، وهذا بالنسبة لي أكبر red flag:)) الذكاء الاصطناعي بيطفّي العقل للأسف

أرسلولي هنا على الرابط لطفًا. أو هنا @emanReqeb1

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

السلام عليكم.. في حد بيعرف كورس ممتاز لمهارات التفكير والمنطق البرمجي، كورس يبني أساس قوي قبل الدخول لعالم البرمجة:)؟

شكوايَ يا قيُّومُ لستُ أبُثُّها إلا إليك.. https://on.soundcloud.com/KnJnw348efWVBpxkNX

شكوايَ يا قيُّومُ لستُ أبُّثُها إلا إليك.. https://on.soundcloud.com/KnJnw348efWVBpxkNX

تنسوش الكهف.