ru
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Открыть в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Больше
524
Подписчики
+224 часа
+57 дней
+2330 день
Архив постов
مرضى القلوب اللي فرحوا، شو وضعهم بس عرفوا بنجاتهم؟

اللهُمّ لا تُحقّق لليهودِ غاية، ولا ترفع لهم رايَة.

الناس اللي متفاجئين من قطر صباح الخير✨

Repost from براءَة+
اللهم آنس وحشة اليمامة وهوّن عليها مصيبتها واربط على قلبها واحفظ عليها دينها وعقلها، اللهم علّمها الصبر والثبات، يارب أن لا يمسّها الضر يا أرحم الراحمين. يارب انهِ غربة كل أسيراتنا وأسرانا وردهم سالمين غانمين وجميع أسرى المسلمين يا كريم.

"وَسّع عليَّ في الدّعاء، لا تُلجِم لي لساني وأنا في أمسِّ حاجةٍ.. أقولُ يارب وأدرك أنها تكفي لكنني أريدُ أن أُشفىٰ بالشكوى إليكَ والكلام معك، أريد أن أسكب كل جِراحي في سجدةٍ لا أسجدها إلا لك!"

المفروض أكون نايمة الآن بكرا يومي طويل.. بس أنّى لمن يحمِلُ كلَّ المشقّة في قلبه أن ينام؟

Repost from لا بَأس.
أحاولُ جاهدةً أن أستعيدني رغمَ كلِّ هذا الخراب، وأفشل.. مرّةً فمرّة. كأنّ كلَّ ما فيّ تغيّر حتى بِتُّ لا أعرفني، أهربُ من نفسي، من الأخبار، من أحاديثَ كثيرةٍ مُتضاربة مُتعطِّشة لمفاوضاتٍ لا نهايةَ لها، من آمالٍ واهنة.. ومن أحزانٍ كثيرة لم أَفْتَئْ تأجيلَ عيشها حتى تكوّمت فيما بعد كجبلٍ ضخمٍ يجثمُ على قلبي. تفشلُ المحاولات فألوذُ للانشغال كخيارٍ أخير.. فتنجحُ الخُطَّة كما العادة -مؤقتًا-! مُسكِّنٌ لا بأسَ به، يوهمُني التحسن لبضعٍ من الأيام، ليستيقظُ الجرحُ بعدها.. ويرجعَ بألمٍ قد تضاعف عشراتِ المرات عن ذي قبل. أطالعُ السماء بقلبٍ مُنهكٍ مُتعب لا يقوى على أن ينبس ولو ببنتِ شفة -ولكن حسبُهُ أنّ لهُ ربًّا يدري خلجاتِه!-، أُشيحُ نظري حيثُ القبور الكثيرة المُتراصّة، فأشعرُ بالتعب الذي يُحوّطني ها هو يكادُ يخنقني.. فأفرُّ من نفسي إلى نفسي، أُراوغها من جديد على الاستمرار في السعي بأنْ هناكَ فجرًا قريبًا سيطلُّ علينا بعدَ هذا الليل البهيم، ربّما ليسَ اليوم ولكن غدًا، وإن لم يكن غدًا فبعدَ الغد.. فصبرًا يا نفسي، صبرًا.

"يترُكُ المرءُ جُزءاً مِنهُ ثمنَ كُلِّ تجربة، لِذا يحنّ حينَ ينظُرُ إلى صورِ الطّفولةِ، حينَ كانَ إنساناً كامِلًا"

يا ريت بس تدعوا، تفتشوا عن قلوبكم، هل حاضرة؟ هل صادقة بالدعاء؟ إذا دعاؤكم تبراية عتب عشان تريحوا ضمائركم وترجعوا تكملوا ركون للدنيا براحة بدون تأنيب ضمير فبلاش منه الدعاء

في شغلة مش قادرة أستوعبها أبدًا: كيف الناس عايشين بغفلة عن الأسيرات؟ أيامهم بتمرّ عادي جدًّا؟ والأسيرات بالسجون بين كفار وحوش؟

ما تنسوا اليمامة وجميع أسيراتنا من دعواتكم:(

مشروع مساق*

🚫ارتفاع عدد قتلى عملية القدس ل 7 وما تزال هنالك 4 إصابات خطيرة بالرصاص بالجزء العلوي عملية إطلاق نار في القدس المحتلة أسفرت عن 20 جريح منهم 6 في حالة الخطر (حتى الآن) الشهيد مثنى عمرو الشهيد محمد طه منفذا عملية القدس البطولية تقبلهم الله من رام الله الضفة والقدس

الأخبار الجميلة تِباعًا✨ المهندس لغى المشروع✨✨ المساق صح تخصص بس أخذت اللي أصعب منه وكان الوضع في العملي فوق التوب وعندي خلفي
الأخبار الجميلة تِباعًا✨ المهندس لغى المشروع✨✨ المساق صح تخصص بس أخذت اللي أصعب منه وكان الوضع في العملي فوق التوب وعندي خلفية كبيرة عن المساق قبل ما آخده فسهل علي المفروض، بس جد مش فاضية أبدًا له فممتاز صار الوضع

«إِنَّ الخيولَ وإن تراها أُرهِقَت سَيثورُ منها مَن يكونُ أَصِيلا»

لحظة تنفيذ العملية في القدس

مش لو عرفت من أول النهار أشفي غليلي شويات😁

ما شاء الله! الله يتقبّل صنيعهم ويتقبّلهم..

🚫ارتفاع عدد قتلى عملية القدس ل 7 وما تزال هنالك 4 إصابات خطيرة بالرصاص بالجزء العلوي عملية إطلاق نار في القدس المحتلة أسفرت عن 20 جريح منهم 6 في حالة الخطر (حتى الآن) الشهيد مثنى عمرو الشهيد محمد طه منفذا عملية القدس البطولية تقبلهم الله من رام الله الضفة والقدس

طيب مش حد يحكيلي ينشرح خاطري معكم، حاسة حالي بعالم موازي:)