ru
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Открыть в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Больше
518
Подписчики
Нет данных24 часа
Нет данных7 дней
+1830 день
Архив постов
ما في حد يا جماعة ساعد غيرنا نحن الثلاثة للآن..

صديقاتي الوردات🫂💕💕
صديقاتي الوردات🫂💕💕

بس نشرت الرسالة توقعت تكون موجهة لمن هم خارج غزة، لتعسّر أحوال معظم الناس هنا. أهل غزة:

صديقاتي الرائعات💕 أهل غزة كلهم رائعين:))🤍
صديقاتي الرائعات💕 أهل غزة كلهم رائعين:))🤍

ساعدوهم ولو بتوجيه الرسالة..

أولًا: تذكروا قول النبي ﷺ: «مَن فرَّج عن مسلمٍ كُربةً فرَّج اللهُ عنه كُربةً مِن كُرَبِ يومِ القيامةِ» هذه صديقتي، أعرفها جيد
أولًا: تذكروا قول النبي ﷺ: «مَن فرَّج عن مسلمٍ كُربةً فرَّج اللهُ عنه كُربةً مِن كُرَبِ يومِ القيامةِ» هذه صديقتي، أعرفها جيدًا وأعرف حالها، ويعزّ علي أسترسل في الحديث عن حالهم بطريقة تُثير التعاطف حتى تجد من يساعدهم. رزق والدها انقطع من بداية الحرب ولا يوجد مصدر دخل له، ومن أكثر من ٦ أشهر وهم بيعيشوا جميعًا في خيمة واحدة ليست لهم أصلًا استعاروها وقت نزوحهم على أمل العودة الذي أصبح الآن شبه مستحيل، وما بيمتلكوا حمام خاص بالعائلة، حمامهم مشترك مع جيرانهم وهو بالأصل لجيرانهم إلا إنهم ساعدوا قليلًا فيه. محتاجين حاليًّا من يساعدهم بمبلغ مالي ولو بسيط لإنشاء حمام خاص بهم. من يستطيع مساعدتهم يرسل لي على رسائل القناة، أو على حسابي الخاص: @emanreqeb1

واضح ما عندي غير هاي المساحة -القناة- للأزمات🤓

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، موجودين؟

بس تدعولي ضيفوا دعوة: "ربنا يصبرني على هاي الدنيا المتعبة" الدنيا في العموم متعبة، فما بالكم بمعادلة: (دنيا + متاعب الحياة في غزة)= (دنيا متعبة)⁷

بس تدعولي ضيفوا دعوة: "ربنا يصبرني على هاي الدنيا المتعبة" الدنيا في العموم متعبة، فما بالك بس (دنيا + متاعب الحياة في غزة)= (دنيا متعبة)⁷

Repost from لا بَأس.
«وقنعتُ بأنْ يَكونَ نَصيبي في الدُّنيا كَنصِيبِ الطّير، ولكنْ سُبحانكَ؛ كلُّ الطّيورِ لها أوطانٌ وتَعود إليها.. وأنا ما زِلتُ أطِير!»

اللهمَّ اقدر لي الخير أينما كان وارضِني به.

اعملوا زيارة لبنك فلسطين بتعرفوا شو في تحقيق:) غزة📍

نور مش أنا:)) لاجظوا الاسم في زاوية الرسائل

ادعولنا أنا ونور💓

أنا محتاجة أثبّت توقيعي عشان هستخدمه لملف رسمي ومعيش وقت وحاسة فقدت الأمل🫠 انتهت حلول الأرض، بانتظار ساعة الاستجابة اليوم:")

مهو ممنوع لازم يكونوا نفس بعض🫠

حرف بس! لهدرجة كرب وضعنا!:))

+1 قبل فترة طلبو مني أوقع ١٢توقيع زي بعض وكان لازم وما زبط آخر اشي خلوني اكتب حرف كتوقيع 🙂‍↕️

⁣هنا: