ru
Feedback
وَتـين

وَتـين

Открыть в Telegram
1 436
Подписчики
Нет данных24 часа
-127 дней
-3930 день
Архив постов
قد تراني لا أصلح للحُب وهذهِ الحقيقة بحر أنا لا يتقربُ مِنهُ إلا الشُجاع لا يُفكر بالنجأة أنا الأُنثى التي ستذوق معها طعم الحُب لمّرةً واحدة ولا تستطيع أن تحظى بها مرةً أُخرى

sticker.webp0.25 KB

هدونياها هبييي هبيييي

1274002726.mp32.41 KB

1274002726.mp32.41 KB

يُراودني إليكَ الشوقُ دومًا فأبكي حين تُوقِظُني الذكرى وأحملُ في فؤادي ألفَ شوقٍ تُحدّثُهُ الملامحُ والدعاءُ سرًّا وإن جئتَ اعتراني بعضُ خوفٍ كأنَّ القلبَ يسبقُهُ الوفاءُ أُخَبِّئُ خفقَهُ خلفَ ابتسامٍ وفي الأعماقِ يشتعلُ الرجاءُ رويدكَ… إن في عينيَّ صمتًا تراكمَ من ثِقَلِ ما قد جرى وفي صدري حنينٌ لو تكلَّمَ لهدَّ الصبرَ وانكسرَ العناءُ

Голосовое сообщение00:08

ورَأيْتُ أدمعهُ فَأُلْهبَ خَاطِري ‏قَبْلَ الوَدَاعِ سَأَلْتُهُ مَا أَوْجَعَكْ ‏فَبَكَىٰ وَقَالَ وَدِدْتُ بَعْدَك حَاجَةً ‏ لَوْ لِي جَنَاحٌ كَيْ أَطِيرَ وَ أَتْبَعكْ

زينها هسه

لحيتي مامزينها والمشكله من الله يطيح حظي لحيتي تطلع بسرعه

هاي الفتره

من شوكت

ومستوى التواصل واصل صفر

عالي

وضعيتي داجه عندي سوشل انكزايتي

يلا عادي

المفروض انا اختلف عنهم بس هاي سابقاً

داقصد مافاتح موبايلي

انا جنى مو وزارة النقل 💅🏻💅🏻

وَتـين - Статистика и аналитика Telegram-канала @u2ssa