ru
Feedback
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

Открыть в Telegram

╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 ‏الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever

Больше
1 206
Подписчики
+124 часа
-77 дней
-3730 день
Архив постов
➖➖➖🔤🔤🔤➖➖➖
+1
➖➖➖🔤🔤🔤➖➖➖

944971899.mp31.30 MB

يكفيني أنني كنت وفية لذاتي ومع من حولي. كل لحظة من حياتي كانت تعبيرًا صادقًا عن روحي، خالية من التزوير أو التمثيل. لم أوهم أحدًا بمشاعر أو مكانة لم أختبرها، ولم أستثمر طاقتي في علاقات تتطلب مني التخلي عن جوهري. حتى في أبسط الأمور، كتحية تحمل بين طياتها مشاعر الود، كنت أحرص على أن تكون الكلمات مشبعة بالاحترام واللطف. هذه هي انتصاراتي الحقيقية 📒 Mro🪶❤️

تلك الصدمات التي جاءت من أشخاص لا يعتبرون أعداء، أيقظت فينا مشاعر معقدة، وكلمات ادّعت الود لكنها كانت سلاحًا خفيًا . لقد شكلتنا المواقف والآلام، وجعلتنا نرى العالم بأعين جديدة تتقاطع فيها خيوط الأمل مع ظلال الخيبة. طالتنا السنين بكل ما فيها من دروس قاسية، وغيرتنا أفعال أولئك الذين مروا في حياتنا، بخطواتهم العابثة التي تركت آثارًا عميقة في قلوبنا. تلك الأوجاع والكدمات، التي انطبعت في أعماق أرواحنا، زادتنا وعيًا، وعلمتنا أن الطيبة قد تتحول إلى فخ يُسقطنا في غياهب الغدر...........- Mro......✍️

فخورة بنفسي أني لا أنافق.. لا أتملق.. لا أغير مبادئي من أجل أحد، أو الوصول لشيء، لا أخدع أحد بكلام مزيف، لا أتمنى ما ليس لي حق فيه، ولا أنظر لما في يد غيري.. فخورة بأني كبيرة جدا في عين نفسي لا يهمني رأي أحد ؛ مادمت أثق بنفسي.. راضية.. ومطمئنة. Mro......😇🧡

الحياة تتمحور حول الاختيارات القاسية إما أن تذوب في توافقك مع الآخرين حتى تفقد نفسك أوأن تتسلق جدران النفاق لتظل في الظل وفي النهايةيأتي الفراق ليكشف ما كنت تخشاه طوال الوقت الوحده الحقيقه التي تتبع ....... 100% اختار الفراق احسن من النفاق Mro.....✍️

اقوي بوت ميوزك قنوات و جروبات سرعه وجوده خارقه وبدون تهنيج او تقطيع او توقف وكمان ان البوت في مميزات جامدة⚡️♥️. ارفع البوت ادمن فقناتك او جروبك واستمتع بجوده الصوت و السرعه الخياليه للبوت ⚡️♥️ معرف البوت 🎸 [ @W70yBot ] ➤ 𝘉𝘰𝘵 𝘵𝘰 𝘱𝘭𝘢𝘺 𝘴𝘰𝘯𝘨𝘴 𝘪𝘯 𝘷𝘰𝘪𝘤𝘦 𝘤𝘩𝘢𝘵𝘴 ♩🎸 -𝙱𝙾𝚃 ➤ @W70yBot -𝙳𝙴𝚅 ➤ @GB11GB

ممكن بكلشي تصير رجال بس مو مال تحجي ع عرض بنت او الناس لا مو رجوله ، عرض الناس مو لعبه ولا كلمه هينه حت تفسر وتعبر براحتك ، ولتنسى عندك عرض مو اله بس اختك لا حت امك وبنت عمك عرضك ، خاف تكول ماعندي خوات حت مرتك عرضك وبنتك أيضاً ، فـ اليوم الي حجيت بي او اتهمت احد بشي لتنسى الدنيا دوارة واذا نسيت ترا الله ماينسى والك بالمرصاد ، وحوبة الي اذيتهم راح تردلك حت لو بعد الف سنه اليوم الك وباجر عليك ، هي مسألت وقت انتضر وشوف ، والي يحجي ع عرض الناس شيلت امك هواي عليك تلبسها ، مع احترامي للزين والزين يأيد كلامي.🙂‍↕️♥️

" ليس بالضرورة أن يكون المنزل مكان، يمكن أن يكون شخصًا " 💋❤️

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

" طالما ليس هناك مصالح، فلن يسأل عنك أحد."💇🦋

💗💗💗💗💗

ليت بعض الناس يشربون كلماتهم ليدركوا مرارة طعمها ...🎀

🙁😜🤩😣🙁☹️☹️😤