ru
Feedback
فَـاذْكُرُونِي🪐.

فَـاذْكُرُونِي🪐.

Открыть в Telegram

‏خذو ماشئتوا فإنها لله"وإن رحلت لاتنسوني من دعواتكم . اذكروني بدعوة ولعلّ احدكم اقرب مني الى الله . . 2024 / 3 / 28 @Fathkr7nii_bot : توّاصَل فَاذْكُرُونِي

Больше
3 098
Подписчики
Нет данных24 часа
+217 дней
+13630 день
Архив постов
_

اعطوني موضوع اكتب عنو مفيد @Fathkr7nii_bot

تفاعلوا

_

تعالوا قناتي اقتباسات .

تعالوا عندي اعملكم صدقة جارية الكم ❣.

_

احم

حلو ؟ @Fathkr7nii_bot

قالَ اللهُ تعالى: ﴿فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَعْرُوفًا﴾ . للأسفِ ، كثيرٌ مِنَ النّاسِ يَفْهَمونَ هذهِ الآيةَ بِشَكْلٍ خاطئٍ ، معَ أنَّ اللهَ سبحانهُ وتعالى لم يَنْهَ المرأةَ عنِ الكلامِ ، وإنَّما نَهى عنِ الخُضوعِ بالقولِ ؛ أي تَلْيينِ الكلامِ وترقيقِهِ بطريقةٍ قد تكونُ سببًا للفتنةِ، وأمرَها أن تقولَ قولًا معروفًا فيهِ أدبٌ وحياءٌ ووقارٌ . والحقيقةُ أنَّ العِفَّةَ لا تكونُ باللِّباسِ فقط ، بل بالكلامِ أيضًا ، لأنَّ الكلمةَ أحيانًا يكونُ أثرُها أكبرَ ممّا نتوقَّعُ . وكلَّما حرصَ المسلمُ على طاعةِ اللهِ في صغيرِ الأمورِ وكبيرِها ، كانَ ذلكَ أقربَ لحفظِ قلبِهِ ودينِهِ . وخصوصًا في وقتِنا الحاليِّ ، ومعَ كثرةِ التواصُلِ والرَّسائلِ والمحادثاتِ ، صارَ مِنَ المُهِمِّ أكثرَ أن ينتبهَ الإنسانُ لكلماتِهِ وأسلوبِهِ في الحديثِ ، وأن يحرصَ على ما يُرضي اللهَ في العلنِ والخفاءِ. فكم مِن كلمةٍ كانت سببًا في خيرٍ وأجرٍ، وكم مِن كلمةٍ فتحت بابًا مِن أبوابِ الفتنةِ دونَ أن يشعرَ صاحبُها . والحياءُ ليسَ ضعفًا ، والوقارُ ليسَ تشدُّدًا ، بل هُما مِن أجملِ صفاتِ المؤمنِ ، وبهما تزدادُ هيبةُ الإنسانِ ويُحفَظُ دينُهُ وقلبُهُ . وما أجملَ أن يكونَ كلامُنا دليلًا على خشيتِنا للهِ وحُسنِ أدبِنا، فالكلمةُ أمانةٌ سنُسألُ عنها يومَ القيامةِ . نسألُ اللهَ أن يرزقَنا الحياءَ والعِفَّةَ ، وأن يجعلَ أقوالَنا وأفعالَنا خالصةً لوجهِهِ الكريمِ، وأن يُثبِّتَنا على طاعتِهِ ويُجنِّبَنا الفتنَ ما ظهرَ منها وما بطنَ .

كم عدد القناة

الجداد نورتوا القناة رأيكم فيها @Fathkr7nii_bot

شو رأيكم نحكي موضوع الخضوع بالقول للنساء :
Anonymous voting

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعطوني موضوع احكي عنو @Fathkr7nii_bot

قنواتكم محافظة ارد اشتراك @Fathkr7nii_bot

رأيكم بالقناة :
Anonymous voting

نجمة وبردها

اعطوني رأيكم 🙂