ru
Feedback
اقتباسات استوريات Astori

اقتباسات استوريات Astori

Открыть в Telegram

❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك

Больше
747
Подписчики
Нет данных24 часа
Нет данных7 дней
-430 день
Архив постов
- لم أعد الشخص ذاتهُ، بدأت افقد شغفي في كل شيء، بدأت اشعر بالتعب في روحي، وكأنني شخصٌ آخر، افقد احلامي وأفقد نفسي 🥀🖤.

- تودُّ لو أنّ أيامك تمضي وهي فارغةٌ تمامًا، فارغةٌ من الناس، المسؤوليات، الضوضاء، فارغةٌ من كل شيء، حتى منكَ إن أمكن 🥀🖤.

- على حافة حزني اقف ناظرًا لكل ما مضى صدى ماضٍ يؤرقني صوت يصرخ من الفزع والاخر يحاول الفوز في الصراع مدعيًا النسيان 🥀🖤.

- خوفي لا تفسير له، ولا أستطيعُ أبدًا أن أفهم لماذا أشعر بالخوف، هل لأني أريدُ أن أعيش، أم لأن في انتظاري ألمًا جديدًا مجهولًا 🥀🖤.

- ‏أنا الوحيد الذي لا يملك شيئًا ليخرجه من حوزته كلما ضاقت به الطرق، الوحيد الذي لم يعد يدّعي أنه سيحاول، الوحيد الذي خذله كل شيء 🥀🖤.

- عاهدتُ نفسي أن لا أشرح، وسأترك للزمن مهمة التوضيح ولن أنسى في حياتي كل أولئك الذين وضعوني موضع شكٍ وريبة رغمًا عن أنف وضوحي 🥀🖤.

- ‏في نهاية الامر ستجد نفسك وحيدًا مهما أزداد عدد من حولك، ستدرك بأن الجميع يتلاشئ مع مرور الوقت، لا أحد سيبقى بجانبك، فقط ستمضي وحيدًا 🥀🖤.

- ‏أقضي أيامًا ومشاعر غير مفهومة، لا شيء منها واضح بالنسبة لي، أغرق في وحدة قاسية، أتلاشى، حتى يبدو لي أنني لم أعد مرئيا أبدًا 🥀🖤.

- عندما تفقَد لذَّة العيش فلا تقلّ عن كونكَ ميتًا، أن تنبض بالوحدة والكآبة والخيبة والخِذلان وفقدانِ الأمل، الأشدّ حزنًا أن تموتَ ولا تُدفَن 🥀🖤.

- ربما مات، فقد نسي منذ فترة لا بأس بها كيف يكون حيًا ولمَ يعش، لقد كان ميتًا حقًا، كما اظن، إلا أنه لم يدرك انتهاء وجوده بعد 🥀🖤.

- لطالما شعرت بالغرابة في حياتي وأنِّي لا أنتمي إلى أيّ شيء، لا من هنا ولا مِن هناك، لقد كنت دائمًا مثل صَدع، وفي احتياج دائم للصمت 🥀🖤.

- ‏قد لا يمكنني بعد كل ما مررتُ به أن أكون أكثر براعةً في طي الأسى، لكنني اليوم أكثر جرأةً على إزاحة الأعزاء من منزلتهم برفق 🥀🖤.

- نبالغُ في تذكّر الماضي إلى أن يُصبح مثل ظلٍّ ثانٍ، نغرقُ في أحلام المُستقبل، لدرجة أننا بالكاد هنا، نتحدثُ عن حياتنا كثيرًا، وننسَى أن نحياها 🥀🖤.

- الصمت يؤلمني، تراكم الألم يكبر داخلي، وحيدٌ رغم الحشود ، أعيش بين ذكرياتٍ محطمة وأمنياتٍ ضائعة، الحزن يرافقني كظلٍّ لا يفارقني 🥀🖤.

- في هذا الوجود المُظلم، تتعالى صرخات الألم وتنهمر الدموع بصمت، ويبقى الحزن ملحوظًا حتى في أرواح الذين يضحكون 🥀🖤.

- و مازلت لا أدري أيهما يؤلمني أكثر، الأشياء التي أفعلها رغمًا عن قلبي، أم الأشياء التي يفعلها قلبي رغماً عني 🥀🖤.

- أعلم أن حُزنك أصبح يأخذ من عمرك الكثير ، وأنك تتمنى بحرقة أن يتوقف هذا كله ، أعلم أيضًا بأنك لا تريد إلا حياةً طبيعية 🥀🖤.

- ‏يعجبني شعور التجاوز ، التجاوز ببطء لكن بشكله الحقيقيّ ، لا مواقف تؤثر بك ، ولا الأيام تعيدك ، ولا التفاتة تعيق خطواتك 🥀🖤.

- أَبدو كمن دخل إلى الحياة متأخرًا ، فكل الأشياء التي أحببتها وجدتها مستهلكة تمامًا أو بحوزة أشخاص آخرين 🥀🖤.

- ستجدني غريبًا، شخص تجهلهُ تمامًا، في كل مرة تتأكد فيها من أنك تعرفني، فلا تظن بي فهمًا فعقِلُك لن يستوعب رِيبتي أبدًا 🥀🖤.