ru
Feedback
اقتباسات استوريات Astori

اقتباسات استوريات Astori

Открыть в Telegram

❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك

Больше
747
Подписчики
Нет данных24 часа
+27 дней
-730 день
Архив постов
ثقل سنوات العشرينات : لم أتخيل يوما أن أشعر بهذا الثقل في سنوات العشرينات كنت أظنها طريقا لأصبح كبيرا فقط كما حلمت دائما، لا هذه الفوضى التي لا ثشبه شيئا مما تخيلت و لم يخبرني أحد أن الليل سيطول بي، وأن النوم سيصبح هروبا لاراحة، ٠ وأن القلب سيثقل بخيبات لا ثرى لا أصدقاء يرحلون، وأحباء يتلاشون، أشياء كنت أظنها لي ولم تكن كذلك قالوا إن الكبر مسؤولية، لكنهم لم يقولوا إنه ارتباك دا خلي، ومحاولة دائمة لفهم الحياة وهـي تمضي أسرع مني قلبي ما زال يحمل طفولته، ولهذا يؤلمني كل هذا الواقع أحائا أريد فقط يدا من الكبار تأخنني خارج هذا التعب، ثم ﺃتذڭر ني أصبحت واحدا منهم. وهذه هي الحياة الآن 🥀🖤.

ثقل سنوات العشرينات : لم أتخيل يوما أن أشعر بهذا الثقل في سنوات العشرينات كنت أظنها طريقا لأصبح كبيرا فقط كما حلمت دائما، لا هذه الفوضى التي لا ثشبه شيئا مما تخيلت و لم يخبرني أحد أن الليل سيطول بي، وأن النوم سيصبح هروبا لاراحة، ٠ وأن القلب سيثقل بخيبات لا ثرى لا أصدقاء يرحلون، وأحباء يتلاشون، أشياء كنت أظنها لي ولم تكن كذلك قالوا إن الكبر مسؤولية، لكنهم لم يقولوا إنه ارتباك دا خلي، ومحاولة دائمة لفهم الحياة وهـي تمضي أسرع مني قلبي ما زال يحمل طفولته، ولهذا يؤلمني كل هذا الواقع أحائا أريد فقط يدا من الكبار تأخنني خارج هذا التعب، ثم ﺃتذڭر ني أصبحت واحدا منهم. وهذه هي الحياة الآن

- لا بأس لقد مرت عليّ أيام أكثر حزنًا من هذه، ‏لم أجد في داخلي منها إلا حزنًا صامتًا، تحوّل تدريجيًا إلى أسى هادئ لا أكاد أشعر به 🥀🖤.

- كنتُ بحاجة إلى من ينزعني من غرقي في هذا الليل، بحاجة لمن يدخل النور الى عتمتي، لمن يراني في أقصى حالات انطفائي 🥀🖤.

- غادر دون أسف أو التفات واحد، كل الأماكن التي تشعر بها كما لو أنك مركون على الرف الأخير، شيء فائض عن الحاجة لا أكثر 🥀🖤.

- لا نعود بذات أنفُسنا كما كُنا، لا نُحب الشيء ذاته مرة أخرى، كل شيء يأتي فقط مرة واحدة ويذهب أيضًا في ذات الطريق دون عودة 🥀🖤.

- لقد تغيرتُ كثيرًا تبدل حالي، وأصبح قلبي مرنًا وغير مبالي، معتادًا على كُل ما هو مؤذي، الشيء الوحيد الثابت في حياتي هو إسمي 🥀🖤.

- لكنه مجرد تعب، كمثل أن تنتبه اليك فجأة وتجد أنك في المكان الخطأ، في اليوم الخطأ، وتجد أنك نفسك الشخص الخطأ 🥀🖤.

- تجاوزّنا حزّات الخاطر، الأُمنيات المستحيلة، إنتهى الإنتظار، إنتهى الحِس، عاقلين قادرين مُقتدرين ولامُباليّن 🥀🖤.

- ‏لم أخشىٰ يومًا هول النهايات، كل الذي أثار فزعي وحزني؛ سهولتها، أن يبدو الأمر وكأنه مزحة، أو حلم بدَّده التيقظ 🥀🖤.

- لم ولن أتغير كثيرًا، فقط بعض الجروح كبرت و نزفت الكثير من دم دموعي وأصبحت أكثر تجنبًا للناس لأن الكثير مهنم أوجعوني 🥀🖤.

- ‏لا شيء يبدو حقيقيًا في هذا العالم حتى الأمل الذي كنت التمس منه مستقبل جميل، بعيدًا عن الأحزان ليس الا مجرد زيف كنت انخدع به 🥀🖤.

- ‏لا يخدعك انطفاء وجهي، استطيع أن أُضيء مرةً أخرى، لكنني الآن متعب دعني استريح 🥀🖤.

- يكبر المرءُ باختياراتٍ خاطئة ، بالثّقَل المُلقى فوقَ الصُّدور ، يكبُر بالوحدة ، أو بصُحبةٍ لا تقتُل الضّجر ، ما كانت العبرةُ يومًا بالسّنين 🥀🖤.

- كنت أصمت طوال الوقت تقريبّا، كنت أريد أن أهرب من حزني فينتهي الأمر بالكتمان ظننت أنها أيام و ستمر ولكن الوضع يزداد سوءً هنا 🥀🖤.

الحزن دليل تعافٍ يا صديقي، بعد أن تأخذ نصيبك من الحزن يتسلل إليك شعور جديد هو شعور الأمان، شعور النجاة، انتهاء المعركة، و بداية عهد إعادة الإعمار، إعادة إعمار ذاتك".

هناك ٲشخاص يٲتون متٲخرين ٳلۑ حياتك,  رائعين جداً لدرجة ٲنك تقول, ٲين كنتم منذ البداية!

كل صباح يمرّ، أتأكد إن الغياب موجع أكثر من السهر.

- في نهاية المطاف عندما يعبر من خلالنا كل هذا التعب أو نعبره ، أود أن أكون شخصًا راضيًا فحسب 🥀🖤.