ru
Feedback
Hasan tele addection

Hasan tele addection

Открыть в Telegram
2 535
Подписчики
-224 часа
-297 дней
-9630 день
Архив постов
والله يا استاذ....كل ما تتعمق بهذا المجتمع كل ما حتحب تكون وحيد اكثر و منعزل اكثر و كونك اجتماعي بهيج مكان مو منط

تدري ليش اكو بيهم يشوفون الجامعه مكان افضل؟ لان باقي واقعهم مابي شي زين او يسوه الذكر...وديحاولون التهرب من هذا الواقع...و ان كان هذا يعني انو يعتبر الاشخاص المىحليين الي بالدوام همه الحل اله

اذا انت فرحان بدون ما تصير مشهور فماكو داعي تصير مشهور اذا انت فرحان بدون ميكون عندك هواي اصدقاء فماكو داعي يكون عندك هواي اصدقاء اذا انت فرحان بدون البشر فماكو داعي تطبب اشخاص لهذا واقعك (الملح الهواي على اللحم يخربه مراح يخلي اطيب)....و انت تريد تتونس بالطعم بعد

حكلك فدشي استاذنا العزيز....ماكو فدشي يفرحني هذول الايام بكد ما اشوف الشخص الي ضنيت بي حيكون موزين بالاخير او زين بالاخير....ويطلع احساسي عنه صح...وره شهر وره عام وره ٧ اعوام....الموزين حيطلع اقل عذر علمود يطلعك موزين ويروح....والزين حيسوي نفسه غلط علمودك....استنكَيهم ولا تكرف...ماشي؟

ثق و اعتقد انو ربك مراح يكثر من هيج ايام مادامهم موزينين الك انت كثر من وثوقك بربك وصدكني...هذا كله اختبار....هذول كلهم اختبار و لو جان الاختبار صعب ادري والله....بس انت منهجك صعب و جاي تريد الاوائل بي....مجاي على كد النجاح

حنطيك الواقع حتى لو ضجت تمام؟ الواقع انو لا انت مو مميز لانك طبيب او طبيب اسنان او صيدله او تمريض او تحليلات او تخدير و حتى لو طلعت من اي قسم من ذول من الاوائل تمام؟ مادام تعبك كله يشتروا بعقد ابو ال٣٠٠ معناه همه ممحترميك....تريد تتميز؟ الاوائل مراح يفيدك موضوعهم...تميز بشغلك بسوق العمل احسن و لتخلي تعب احد يروح

والله يا ضلعي يخنكَ هذا الشي التفكير بما انت فيه حاليا صدك يخنك شعور التقصير الي متعرفه هو موجود لو لا صدك يخنك وجودك بالمكان ووسط الاشخاص و الظروف الغلط هو صدك يخنكَ و الليل وقود لهذا التفكير الله يبعد عنك كل ما و من و ديضوجك ...و يعاقب كل شخص چان سبب بهذا الشي

والله يا ضلعي يخنكَ هذا الشي التفكير بما انت فيه حاليا صدك يخنك شعور التقصير الي متعرفه هو موجود لو لا صدك يخنك وجودك بالمكان ووسط الاشخاص و الظروف الغلط هو صدك يخنكَ و الليل وقود لهذا التفكير الله يبعد عنك كل ما و من و ديضوجك ...و يعاقب كل شخص چان سبب بهذا الشي

اذا تدري بنفسك كلبك طيب وتنطي هواي انطي قليل غصب عنك اذا تدري بنفسك انفعالي هواي لعد لتهتم بالمقابل غصب عنك اذا تدري فعلك مراح يصب بكونك انت الزين وغيرك هت الزين فميحتاج تسوي لغيرك لتصنع من اللاشيء شي بهذا اهتمامك يا ضلعي...اراهنك هواي اشخاص جانوا على كد السلام و انت حولتهم لضلعلك و عضيدك و روحك و هو ابو ميسئل عنه

(لو مهتم بنفسك مجنت هسه مهتم لشي جان حقك من الاساس) مراح تفكر بيوم من الايام انو شي جان حقك وما اجه الا لو انت عفت حقك يروح هيج و بأقل القرارات و بأي شي تنطي للبقيه.... الشي الوحيد الي ما يحقلك تكون كريم بي هو الشي الي حتكول ويه نفسك بعدين هذا جان الي ف ليش شاركته؟ هذا جان الي ف ليش مستغليته؟ هذا جان الي ف ليش خالفت رب العالمين و خليت شخص او حدث او موقف ياخذه من عند؟

مقومات اي كروب مختلط

استاذ سؤال....شون اعرف انو ايامي و عمري بشكل عام ديكون افضل من البقيه بكلشي....اكعد اقارن الي عندي و الي عدهم؟ لا طبعا لان كلهم فروق فرديه بينما اذا ردت تضمن انو الي عندك هو افضل من الي عدهم فلازم اولا متضيع وقت تقارنه لانكم ثنينكم عمركم بعده مخلصان وبعدلكم هواي تسووا...ممكن انت بالاربعينات تسوي ما هو طول عمره ممسوي ثانيا انو تجرب كلشي و تعيش كلشي ومتضيع ولا وقت اذا متستغله ....شكد ما تشوف من هذا العالم شكد ما حيكون افضل ثالثا كل مكان و حدث و موضوع تدخله اضمن انو انت الربحان من عنده بأخر المطاف رابعا الاشخاص الي تحوط نفسك بيهم شكد ما كانوا شايفين و عايفين و يريدون يشوفون بعد اكثر ويطورون من نفسهم اكثر شكد ما حياخذوك وياهم بهذا الدرب الزين خامسا الفلوس و التعليم و التثقيف و التجارب و عدم الخوف حيخلوك تشوف بهذا العالم اكثر ف من المقابل يوكف ينتبه لهذول الامور انت استمر بيهم حتكون انت الربحان بأخر المطاف

انت كلش زين ضلعي لا توهم نفسك بغير شي....لوما زين مجان هلكد تأقلمت ويه هذا المجتمع الي بحد ذاته يرفض الشخص الزين و انت ملاحظ هذا الشي بالانترنت من كل واحد يجر بكيفه ويعتقد هو الصح

دتشوف جحيم الارض؟ اي اشتغل علمود ميكون جحيم يوم الحساب مثله...يكفي دخولك لجحيم واحد ...ولا تخلي الثقل الي على كَلبك بهذا العالم يكون هذا الجحيم ...صدكني محد متدمر من هذا التفكير غيرك و ربك شاهد

هل موضوع انو نصحح تفكير شخص عنه اله داعي من الاساس؟ يعني هو البشر لو حيبقي شي ميسوه بكلبه لو حيكون حينساك اصلا لو هو الحدث صار بالانترنت و يتنسي مرات اني شخصيا والله من النوع الي حتى لو المقابل هو الغلط في نظري اضل افكر بشنو ضوجته و هل يسوه او لا.....كلتلكم بقائك متوحد يعني بُعدك عن كل هذا القيل و القال ضلعي

النفس اثكل من التفكير الجهد اكثر ديصير من وره هل التفكير الانعزال هذا صار مستحب اكثر من وره هذا التفكير مراح تتغير و انت تبقى محوط نفسك بهذول السلبيين و المكان الغلط و الوضع نفسه....و حتى لو جانوا اهلك عاملهم على كد ما ربك امرك بي ...وضعك النفسي مهم بكد ما انت تريد حل لكل هذا التفكير و هذا هو الحل...الانعزال و همك الوحيد نفسك

كل شخص ضوجك بفد يوم او يومين او عسما ٤٠٠ يوم....حيشوف العقاب الي يستاهله...انت متوقع ربك ينساك و انت تسمع هذاك الحجي و تحس بذاك الاحساس و تفمر ذاك التفكير؟ حاشاه

اهتمام الناس بيك مراح يخليك فرحان اهتمامك بنفسك حيخليك حب الناس الك مراح يخليك فخور حبك لنفسك حيخليك تقدير الناس الك مراح يخليك واثق تقديرك لنفسك حيخليك تدري ليش؟ لان اولا مثل ما الناس انطوك هذا التقدير و الحب و الاهتمام على طبق من ذهب حياخذوا بأقل غلط تسوي و ثانيا الي حولك يتغير فهذا الحب و الاهتمام و التقدير همين...بس اذا خليتهم بداخلك مراح يتغيرون و انت الوحيد المستفاد بيهم

كل من حاجاك بشكل مسموم ربك مراح ينساله هذا الشي.....و بحب علي عليه السلام بهذا اليوم وعد يحصل كل من ضوجك بيوم من الايام وما حس على نفسه اضعاف ما يتمناه و يبرد كلبك

من انت صارلك اشهر ويه شخص او افرض فوك العام او اعوام و انت الوحيد الي دتخلي الي بينكم مستمر على الرغم انو هو بده بالي بينكم اعرف هنا انت مدتريد تجرح المقابل ومتريد تضيع لا تعبك ولا تعبه...على عكسه هو...ف اذا اجه اليوم الي تفترقون بي ديربالك تعتقد انك مقصر بشي خلي هو يفهم هذا الشي و ربك حيكون شاهد عليكم