2 535
Подписчики
-224 часа
-297 дней
-9630 день
Архив постов
2 535
والله يا استاذ....كل ما تتعمق بهذا المجتمع كل ما حتحب تكون وحيد اكثر و منعزل اكثر و كونك اجتماعي بهيج مكان مو منط
2 535
تدري ليش اكو بيهم يشوفون الجامعه مكان افضل؟
لان باقي واقعهم مابي شي زين او يسوه الذكر...وديحاولون التهرب من هذا الواقع...و ان كان هذا يعني انو يعتبر الاشخاص المىحليين الي بالدوام همه الحل اله
2 535
اذا انت فرحان بدون ما تصير مشهور فماكو داعي تصير مشهور
اذا انت فرحان بدون ميكون عندك هواي اصدقاء فماكو داعي يكون عندك هواي اصدقاء
اذا انت فرحان بدون البشر فماكو داعي تطبب اشخاص لهذا واقعك
(الملح الهواي على اللحم يخربه مراح يخلي اطيب)....و انت تريد تتونس بالطعم بعد
2 535
حكلك فدشي استاذنا العزيز....ماكو فدشي يفرحني هذول الايام بكد ما اشوف الشخص الي ضنيت بي حيكون موزين بالاخير او زين بالاخير....ويطلع احساسي عنه صح...وره شهر وره عام وره ٧ اعوام....الموزين حيطلع اقل عذر علمود يطلعك موزين ويروح....والزين حيسوي نفسه غلط علمودك....استنكَيهم ولا تكرف...ماشي؟
2 535
ثق و اعتقد انو ربك مراح يكثر من هيج ايام مادامهم موزينين الك
انت كثر من وثوقك بربك وصدكني...هذا كله اختبار....هذول كلهم اختبار و لو جان الاختبار صعب ادري والله....بس انت منهجك صعب و جاي تريد الاوائل بي....مجاي على كد النجاح
2 535
حنطيك الواقع حتى لو ضجت تمام؟
الواقع انو لا انت مو مميز لانك
طبيب او طبيب اسنان او صيدله او تمريض او تحليلات او تخدير و حتى لو طلعت من اي قسم من ذول من الاوائل تمام؟
مادام تعبك كله يشتروا بعقد ابو ال٣٠٠ معناه همه ممحترميك....تريد تتميز؟ الاوائل مراح يفيدك موضوعهم...تميز بشغلك بسوق العمل احسن و لتخلي تعب احد يروح
2 535
والله يا ضلعي يخنكَ هذا الشي
التفكير بما انت فيه حاليا صدك يخنك
شعور التقصير الي متعرفه هو موجود لو لا صدك يخنك
وجودك بالمكان ووسط الاشخاص و الظروف الغلط هو صدك يخنكَ
و الليل وقود لهذا التفكير
الله يبعد عنك كل ما و من و ديضوجك ...و يعاقب كل شخص چان سبب بهذا الشي
2 535
والله يا ضلعي يخنكَ هذا الشي
التفكير بما انت فيه حاليا صدك يخنك
شعور التقصير الي متعرفه هو موجود لو لا صدك يخنك
وجودك بالمكان ووسط الاشخاص و الظروف الغلط هو صدك يخنكَ
و الليل وقود لهذا التفكير
الله يبعد عنك كل ما و من و ديضوجك ...و يعاقب كل شخص چان سبب بهذا الشي
2 535
اذا تدري بنفسك كلبك طيب وتنطي هواي انطي قليل غصب عنك
اذا تدري بنفسك انفعالي هواي لعد لتهتم بالمقابل غصب عنك
اذا تدري فعلك مراح يصب بكونك انت الزين وغيرك هت الزين فميحتاج تسوي لغيرك
لتصنع من اللاشيء شي بهذا اهتمامك يا ضلعي...اراهنك هواي اشخاص جانوا على كد السلام و انت حولتهم لضلعلك و عضيدك و روحك و هو ابو ميسئل عنه
2 535
(لو مهتم بنفسك مجنت هسه مهتم لشي جان حقك من الاساس)
مراح تفكر بيوم من الايام انو شي جان حقك وما اجه الا لو انت عفت حقك يروح هيج و بأقل القرارات و بأي شي تنطي للبقيه....
الشي الوحيد الي ما يحقلك تكون كريم بي هو الشي الي حتكول ويه نفسك بعدين
هذا جان الي ف ليش شاركته؟
هذا جان الي ف ليش مستغليته؟
هذا جان الي ف ليش خالفت رب العالمين و خليت شخص او حدث او موقف ياخذه من عند؟
2 535
استاذ سؤال....شون اعرف انو ايامي و عمري بشكل عام ديكون افضل من البقيه بكلشي....اكعد اقارن الي عندي و الي عدهم؟ لا طبعا لان كلهم فروق فرديه بينما اذا ردت تضمن انو الي عندك هو افضل من الي عدهم فلازم
اولا متضيع وقت تقارنه لانكم ثنينكم عمركم بعده مخلصان وبعدلكم هواي تسووا...ممكن انت بالاربعينات تسوي ما هو طول عمره ممسوي
ثانيا انو تجرب كلشي و تعيش كلشي ومتضيع ولا وقت اذا متستغله ....شكد ما تشوف من هذا العالم شكد ما حيكون افضل
ثالثا كل مكان و حدث و موضوع تدخله اضمن انو انت الربحان من عنده بأخر المطاف
رابعا الاشخاص الي تحوط نفسك بيهم شكد ما كانوا شايفين و عايفين و يريدون يشوفون بعد اكثر ويطورون من نفسهم اكثر شكد ما حياخذوك وياهم بهذا الدرب الزين
خامسا الفلوس و التعليم و التثقيف و التجارب و عدم الخوف حيخلوك تشوف بهذا العالم اكثر ف من المقابل يوكف ينتبه لهذول الامور انت استمر بيهم حتكون انت الربحان بأخر المطاف
2 535
انت كلش زين ضلعي لا توهم نفسك بغير شي....لوما زين مجان هلكد تأقلمت ويه هذا المجتمع الي بحد ذاته يرفض الشخص الزين و انت ملاحظ هذا الشي بالانترنت من كل واحد يجر بكيفه ويعتقد هو الصح
2 535
دتشوف جحيم الارض؟ اي اشتغل علمود ميكون جحيم يوم الحساب مثله...يكفي دخولك لجحيم واحد ...ولا تخلي الثقل الي على كَلبك بهذا العالم يكون هذا الجحيم ...صدكني محد متدمر من هذا التفكير غيرك و ربك شاهد
2 535
هل موضوع انو نصحح تفكير شخص عنه اله داعي من الاساس؟
يعني هو البشر لو حيبقي شي ميسوه بكلبه لو حيكون حينساك اصلا لو هو الحدث صار بالانترنت و يتنسي مرات
اني شخصيا والله من النوع الي حتى لو المقابل هو الغلط في نظري اضل افكر بشنو ضوجته و هل يسوه او لا.....كلتلكم بقائك متوحد يعني بُعدك عن كل هذا القيل و القال ضلعي
2 535
النفس اثكل من التفكير
الجهد اكثر ديصير من وره هل التفكير
الانعزال هذا صار مستحب اكثر من وره هذا التفكير
مراح تتغير و انت تبقى محوط نفسك بهذول السلبيين و المكان الغلط و الوضع نفسه....و حتى لو جانوا اهلك عاملهم على كد ما ربك امرك بي ...وضعك النفسي مهم بكد ما انت تريد حل لكل هذا التفكير و هذا هو الحل...الانعزال و همك الوحيد نفسك
2 535
كل شخص ضوجك بفد يوم او يومين او عسما ٤٠٠ يوم....حيشوف العقاب الي يستاهله...انت متوقع ربك ينساك و انت تسمع هذاك الحجي و تحس بذاك الاحساس و تفمر ذاك التفكير؟ حاشاه
2 535
اهتمام الناس بيك مراح يخليك فرحان
اهتمامك بنفسك حيخليك
حب الناس الك مراح يخليك فخور
حبك لنفسك حيخليك
تقدير الناس الك مراح يخليك واثق
تقديرك لنفسك حيخليك
تدري ليش؟ لان اولا مثل ما الناس انطوك هذا التقدير و الحب و الاهتمام على طبق من ذهب حياخذوا بأقل غلط تسوي
و ثانيا الي حولك يتغير فهذا الحب و الاهتمام و التقدير همين...بس اذا خليتهم بداخلك مراح يتغيرون و انت الوحيد المستفاد بيهم
2 535
كل من حاجاك بشكل مسموم ربك مراح ينساله هذا الشي.....و بحب علي عليه السلام بهذا اليوم وعد يحصل كل من ضوجك بيوم من الايام وما حس على نفسه اضعاف ما يتمناه و يبرد كلبك
2 535
من انت صارلك اشهر ويه شخص او افرض فوك العام او اعوام
و انت الوحيد الي دتخلي الي بينكم مستمر على الرغم انو هو بده بالي بينكم
اعرف هنا انت مدتريد تجرح المقابل ومتريد تضيع لا تعبك ولا تعبه...على عكسه هو...ف اذا اجه اليوم الي تفترقون بي ديربالك تعتقد انك مقصر بشي خلي هو يفهم هذا الشي و ربك حيكون شاهد عليكم
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
