ru
Feedback
رُبما اليوم

رُبما اليوم

Открыть в Telegram
615
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
-530 день
Архив постов
sticker.webp0.00 KB

خليني يَمك يا ضَوى ، مَا احَب لحِظة بدَونك مِن الدِنيا اني شحصَلت أمّي وجمِال عيوَنك .

-
-

sticker.webp0.00 KB

أحَس روحي تأمن بيك وتخافك .

ريحة غريب وياك تفتر ..m4a9.35 KB

sticker.webp0.00 KB

لو سالتوني عنها؟ راح اكول احبها بس لو سالتوني بعمق؟ راح اكول انو هيه الانسانة الوحيد التي حبيتها من ١ ألف اعماق قلبي والانسانه الوحيد الي اتمنى اخلص كل حياتي وياها وانطيها كل سعادتي واخذ كل حزن. من قلبها وعيونها احلا عيون شفت بيهم عالم ثاني شفت بيها كلشي حلو وحبي الها ماراح ينتهي مهما يصير راح يبقى حبي الاول والاخير.

لو سالتوني عنها؟ راح اكول احبها بس لو سالتوني بعمق؟ راح اكول انو هيه الانسانة الوحيد التي حبيتها من ١ ألف اعماق قلبي والانسانه الوحيد الي اتمنى اخلص كل حياتي وياها وانطيها كل سعادتي واخذ كل حزن. من قلبها وعيونها احلا عيون شفت بيهم عالم ثاني شفت بيها كلشي حلو وحبي الها ماراح ينتهي مهما يصير راح يبقى حبي الاول والاخير.

sticker.webp0.00 KB

"أحبّك، إنها حقيقةً! أحبُّك رغماً عني، رغماً عنك، رغماً عن كل هذا العالم."

"أحبّك، إنها حقيقةً! أحبُّك رغماً عني، رغماً عنك، رغماً عن كل هذا العالم."

sticker.webp0.00 KB

عندمَا اتيت ودار حدِيث بَيننا اردكت بَأني سَأحبك دائماً لأن هناك شيئاً مَا بَك يَختلف عن الجمِيع شعرت بَسعادة لم أشعر بَها مَن قبل .

sticker.webp0.00 KB

سوادين

😂حتركنهه

شني

كبينه

اذا تحس بالوحدة، راسلني راح أكون يمك دائما .