ru
Feedback
كروب طلبة الخارجي

كروب طلبة الخارجي

Открыть в Telegram

تجمع طلبة الخارجي

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
2 418
Подписчики
Нет данных24 часа
Нет данных7 дней
Нет данных30 день
Архив постов
هنه هذن مهمات

اتفق وياكم بعد وقت والجدول ثابت بكل سنة وصعب يتغير وكونك طالب خارجي تعبت من شي اسمة حملات وكالت سنوات الانتظار وكذا الجدول يشمل الكل ومحد يصير ضد هيج حملة وكونها اول حملة تكون لهيج مطلب وطبعا المطلب بسيط جدا هوا فقط ترك يوم واخر بين امتحان واخر يعني الموضوع سهل جدا ولايحتاج الى تصويت جلسة وهوسة لا بس نتبين منه ونعرف منو هوا صاحب القرار النهائي اله نتوكل علي ونحصل الرد بيوم وااحد ان شاءالله لان الكل تريد هذا الشي يتحقق

احنه فتحنه الكروب الكم نجاوب على أسئلتكم المهمة بس طلع انتوا تدورن طريقة الغش😁

راح انزل الكم الكليشة تنسخوها وتدزوها لحساب السيد حميد الغزي عبر الانستگرام

نعست

اشوكت ينشرون ماضل بينا صبر

لا اسراء جشعمي 😂😂😂😂😂

اذا إسماعيل من يتأمل

عليكم السلام لحد الآن ماكو خبر اكيد

طلبة الاستثناء ببقاء الحذوفات

انت ناجح من ثالث؟

شو مدجاوبون

ماكو مشكلة. صديقي عمره ٣٥ ورجع امتحن ثالث متوسط وبعدها سادس ادبي وهسه محامي. وانا حاليا كنت طالب سادس علمي احيائي وامتحنت اكثر من مرة ما جبت معدل.. حولت على السادس مهني تجارة قسم الادارة وقبلوني وان شاء الله السنة الجاية جامعة. بالعكس اكو فايدة استثمر وقتك وادرس وشوف شنو الي يناسبك وشنو يفيدك. مثلا انا الي سفيدني ويناسب عملي اكون اداري ورحت مهني تجارة قسم الادارة.

اي والله صدك مايتوبون

البوتات 🤖 غير مسموح بها هنا.

لا لو كومي سوي جاي هو أنا صايره جاي ومعطب 😭😂😂

صدك ابقى هنا بس يشوفونك الكروب الثاني ينامون

ع اقل تنجحين بالتقسيط

السلام عليكم اني العام قدمت خارجي بس ما تأهلت عادي السنه أقدم