ru
Feedback
كروب طلبة الخارجي

كروب طلبة الخارجي

Открыть в Telegram

تجمع طلبة الخارجي

Больше
Страна не указанаКатегория не указана
2 420
Подписчики
Нет данных24 часа
Нет данных7 дней
Нет данных30 день
Архив постов
المُشكلة موهنا اتوقع الحل كُله صحيح والمدرس مايقبل ينطي الفكره انُ الناتج يريده رقم بونتات اولا ومن نحل يرسبنه رغم الجواب كُله صح هذا اقل شي

اتوقع السنة ل2002 ميقبلوهم بعد جامعات صباحي الا اذا جان المعدل فوك ال90 يصيرلهم استثناء

طلاب الي جاي يعترض على سياق المناشدات الاستاذ علي هوا مدير للحملات الي جاي صير في حال لديكم حلول ثانية يمكنكم طرحها له @if7t8g8g

♥️♥️♥️♥️♥️

بكلهن نرسب كون ولا نجاح

ها

اكو امل تتقلص سنوات الانتظار 🌚🙂 لو نأيس

جربت عائله متكونه من 17 نفر 10 طلاب بالبيت

300 عقد وراها تصير 450 الى 500

اي

اما مايخص طلبة الصباحي نعم خلال اقل من ساعة كدرت احقق الهم اول خطوات الموافقة لكسب الدور الثالث من خلال تواجدهم ودعمهم الي عبر گروب الحملات الطلابية 👇 https://t.me/+T6wh9UCorZgwNTU6

ما اوصيكم السنة الجاية هم طالبونه بدخول شامل ودور ثالث وهالسوالف ولو اعرف حظي السنة الي امتحن بيها كلشي ما يجي بيها لا دور ثالث ولا عاشر اصلا الدور الثاني ينطو بالمدافر 🙂

ابد لا تخافين وخليج قويه حته من يكبرون جهالج يفتخرون بيج لان جاي تجتهدين وتطورين من نفسج علمود مستقبلج ومستقبل جهالج كفو🫶🏻

منوه

كاعدين

درست سادس لولا

اتفضل

وعليكم السلام

عاشت ايدج.

انا ادري😂💔