قسم هندسة الحاسب الالي
Открыть в Telegram
قنـاة خاصة بالاسئلة للقسم https://t.me/computer2004ra1
Больше1 296
Подписчики
+224 часа
+67 дней
+630 день
Архив постов
نسأل الله ان يوفقكم في فترة الامتحان و الضغط اللي انتو فيه
ابذلوا اقصى جهد ومهما كانت النتائج خليكم على يقينْ تامْ أنه الله مستحيل يخيب تعبك
بالتوفيق لكمْ زملائي جميعًا.
السلام عليكم
هذا التصويت بخصوص تأجيل امتحان السيركت الفاينل
بما انه فيه طلبة منزلين مقرر الاستاتيكا و مافيش وقت قبل الفاينل حيكون فيه ثلاثة ايام فقط.
و الأغلب يبي يعوض في المادة
فبناءً على هذا التصويت حنشوفوا نسبة الموافقين للتأجيل و ان شاء الله لو موافقين نمشوا مجموعة لمكتب الدراسة و نطلبوا منهم ان يأجلولنا الامتحان حتى يومين فقط بش نكملوا يوم 10/2 حيديروا حل كبير ان شاء الله.
و موفقين جميعاً.
السلام عليكم ورحمة الله بالله عليكم مافي حد يكلم الدكتور الداتا على معمل الاثنين يلغيه لان والله زودناها الله غالب نتحملو نجو الاثنين وخلاص
السلام عليكم ورحمة الله بالله عليكم مافي حد يكلم الدكتور الداتا على معمل الاثنين يلغيه لان والله زودناها الله غالب نتحملو نجو الاثنين وخلاص
سلام عليكم بما صبرتم...
كثر الله أفراحكم وأدام انتصاراتكم.
#غزة_تنتصر
Repost from Computer Engineering
﴿وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ﴾
اللهم لك الحمد .🤍
Repost from جهاد حلس
الله أكبر ولله الحمد، أبشركم يا مسلمين، الآن الآن الإعلان رسمياً عن وقف الحـرب !!
احني اعطانا حرية الاختيار في الامتحان، يقولك الفنكشن الي يبيه و انت ديره بال ARM أو RISC-V
اسألوه لو أنتم نفس الشي حفاظا على الوقت و احفظو بلغة وحدة بس
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
