ru
Feedback
قسم هندسة الحاسب الالي

قسم هندسة الحاسب الالي

Открыть в Telegram
1 301
Подписчики
+224 часа
+77 дней
+1230 день
Архив постов
تقدروا تطلعوا على أسئلة سنوات سابقة من هذه القناة داخل تبويب EC381 https://t.me/computer2004ra1/697 .

#للتذكير غدوا إمتحان مقرر #EC381 الساعة 11 في مدرجات الهندسة مدرج 1 بالتوفيق للجميع .

درجات اعمال السنة.pdf0.81 KB

Final exam EC381.pdf7.93 KB

sticker.webp0.25 KB

الدفعة تحترق بالورش :

photo content

فكونوا في الموعد
فكونوا في الموعد

السلام عليكم ورحمة الله اليوم في الامتحان تمت إستعارة ألة حاسبة كاسيو زرقاء ( مجموعة البنات ) اللي عندها الالة يتواصل هني @mimouna_04 الاستعارة كانت ل بنت من 312 او 310

photo content

ماتنسوش الفورميلا شيت ومسطره ونموذج رقم 2 والحاسبه

و لعل استنزاف طاقتنا لطلب العلم لا يكون إلا جواباً مهذباً لقوله صلى الله عليه و سلم (و عن عمره فيما أفناه و عن شبابه فيما أبلاه)

راكم تنسو الدعاء

راكم تنسو المسطره بالك نحتاجو حتي غدوا

بالتوفيق ليكم في أول إمتحانات الفاينل غدوا . أول شيء و أهم شيء و هذا الكلام بيشرين فيه رأسكم و بتمشوا بيه من توا ل نهاية الامتحانات لازم تتأكدوا أنه أي شي سعيتوا ليه و لو ل ساعة أو دقيقة مش حيضيع تعبك أبدًا أسعى و أدعي الله بالتوفيق أستغل أوقات الاستجابة أهمها جوف الليل أخر ساعة قبل الفجر أطلب الله لأنه كلنا نعرفوا التوفيق يجي من دعائك في وقت الضيقْ و من ثم خذ بالاسباب يعني مش أنك تجي تدعي انك تتوفق وانت ما تقراش أصلًا حاليا ركز على دراستك وزي ما قلت أستغل كل لحظة وما تقولش معاش عندي وقت أولآ الله ألهمك الدعاء لأنه عارف أنه الشيء اللي أنت تدعي بيه بيصير و فترة الامتحانات هي أكثر الفترات توتر و خوف لكن لا خليك في راحة تامة و لو كنت أكثر شخص مضغوط في الحياة و تفكيرك في أنه مفيش شخص في الضغط اللي أنت فيه لإنك تبي عدد كبير باش تصفي المادة الفلانية و مش ملحق و و و هذه أشياء تعلمك الصبر و قدرتك على تحمل الضغط ديما حط نفسك في الامر الواقع و حط في رأسك شيء لازم تحققه تحدى نفسك بأي طريقة كانت ٠ معلومة هكي بسيطة ننهي بيها كلامي ( ما تطلعش من امتحان فاقد الامل في أنك تصفي المادة وهذا يأثر على باقي موادك ) أنت و أنا و أي دكتور مادة ما نجوش شيء قدام قدرة الله في تدبير الاحوال طالع من مادة فاقد الامل في أنك تصفيها وتصفيها إي وبتصفالك إلا لو كانت خيرتك مش في هذا الشي ممكن تزعل أو تضايق شوية بس بعدين بتكتشف أنه خيرتك هني و الشيء هذا كان من البداية ل مصلحتك ربي يوفقكم في هذه الفترة و تطلعوا راضيين كل الرضى في الامتحانات كلها .

ملاحظات من شرح الدكتور النصفي الاول ممكن يسأل فيهم في النظري : #EC310
ملاحظات من شرح الدكتور النصفي الاول ممكن يسأل فيهم في النظري : #EC310