ru
Feedback
𝟷𝟷:𝟷𝟷

𝟷𝟷:𝟷𝟷

Открыть в Telegram

گل ما يگتب هنا للـذگرى .

Больше
4 723
Подписчики
-324 часа
-327 дней
-12130 день
Архив постов
يحَاچي النِاس كُلها ومُا يحَاچيني يدِاري گلوبَ غيّري ومُا يدِاريني .

شمِنتُـظر مِني بعَد ؟ تغَلط وَ أسامح و أچَز مَن لِيلك شحَصلت لو مختَنگ لو أفز .

جنَت ادري تتونَس عَليه وجنت ادري كُلبك مو اليَه ألمشكُله حبيّتك هَوأي مگدرت امشَي مو بّاديه واليَله تمَشي وانهُ أتاني وتنامَ يم رأسي الأغاني ومَن كتلي نعَسان ارد أنام جنَت ادري رحت لحَضن ثاني كُل ذني جنت ادري بيهُن بَس اخاف اخسَرك وماحَجيهن ..

ليش ما گلتلي أنه فترة أحبچ وفترة أمل وفترة اريدنچ وفترة أگسرچ مثل لعبة وعند طفل وفترة الـ أسم الله أعلى گلبي وفترة حل تجي تقشمَرني بَـ احبچ ؟ ويظل عذرك ينقبل اخ مِن گلبي النذل .

چَـا وأنَي ؟؟

photo content

چَـا وأنَي ؟؟

ليش ما گلتلي أنه فترة أحبچ وفترة أمل وفترة اريدنچ وفترة أگسرچ مثل لعبة وعند طفل وفترة الـ أسم الله أعلى گلبي وفترة حل تجي تقشمَرني بَـ احبچ ؟ ويظل عذرك ينقبل اخ مِن گلبي النذل .

photo content

ليش ما گلتلي أنه فترة أحبچ وفترة أمل وفترة اريدنچ وفترة أگسرچ مثل لعبة وعند طفل وفترة الـ أسم الله أعلى گلبي وفترة حل تجي تقشمَرني بَـ احبچ ؟ ويظل عذرك ينقبل اخ مِن گلبي النذل .

چَـا وأنَي ؟؟

چَـا وأنَي ؟؟

چَـا وأنَي ؟؟

ليش ما گلتلي أنه فترة أحبچ وفترة أمل وفترة اريدنچ وفترة أگسرچ مثل لعبة وعند طفل وفترة الـ أسم الله أعلى گلبي وفترة حل تجي تقشمَرني بَـ احبچ ؟ ويظل عذرك ينقبل اخ مِن گلبي النذل .

photo content

-

-

-

الله عليّك بشرفك ، تنسَـاني ؟

أحبّ كلشي صعب عفتك لأن تنلاح ..