ru
Feedback
𝟷𝟷:𝟷𝟷

𝟷𝟷:𝟷𝟷

Открыть в Telegram

گل ما يگتب هنا للـذگرى .

Больше
4 716
Подписчики
-524 часа
-287 дней
-11930 день
Архив постов
sticker.webp0.30 KB

آحبج هوايييييي انيييي 🥹🥹🫂🫂🫂🫂🫂.

آحبج هوايييييييي انييي 🥹🥹🫂🫂🫂🫂🫂🫂🫂🫂.

عيد الحُب بعد كم يوم "2/14" أتمنى تعرفين شكد أحبج وبس أنتِي بگلبي انتي نجمتي الوحيدة والمفضلة أنتِي كياني وروحي وردتي ونجمتي وعيوني وعافية گلبي الي ارتاح بس وياها وبوجودها وأنتِي تعرفين ماريد يوم تضوجين من اتعارك وبالغ وماعرف شنو احجي بس والله مو بقصيدي الكلام الي داكتبه قليللللل يحقج صدكيني هواي أكو كلام بگلبي اني محظوظة بيج فعلا ، أشتاقلج بگل لحظه أنتِي ماكو بيها أعشقج بگل تفاصيلج وأموت بالون عُيونج حياتج بدونج ما بيها لون مثل سواد الليل دومج أبالي ما تفاركيني ولا لحظه وين ما اروح وبگل وجهه الكاج كبالي تدرين أنتِي وياي بگل شعر بگل اغنيه بگل عبارة أنتِي بگلبي وبروحي ، أني يمج بگل لحظة وشوكت متحتاجيني ومن تحتاجيني تلگيني موجوده واني احبج يا نجمة عُيونييي 🥹🫂🫂🫂♥️♥️♥️♥️♥️.

عيد الحُب بعد كم يوم "2/14" أتمنى تعرفين شكد أحبج وبس أنتِي بگلبي انتي نجمتي الوحيدة والمفضلة أنتِي كياني وروحي وردتي ونجمتي وعيوني وعافية گلبي الي ارتاح بس وياها وبوجودها وأنتِي تعرفين ماريد يوم تضوجين من اتعارك وبالغ وماعرف شنو احجي بس والله مو بقصيدي الكلام الي داكتبه قليللللل يحقج صدكيني هواي أكو كلام بگلبي اني محظوظة بيج فعلا ، أشتاقلج بگل لحظه أنتِي ماكو بيها أعشقج بگل تفاصيلج وأموت بالون عُيونج حياتج بدونج ما بيها لون مثل سواد الليل دومج أبالي ما تفاركيني ولا لحظه وين ما اروح وبگل وجهه الكاج كبالي تدرين أنتِي وياي بگل شعر بگل اغنيه بگل عبارة أنتِي بگلبي وبروحي ، أني يمج بگل لحظة وشوكت متحتاجيني ومن تحتاجيني تلگيني موجوده واني احبج يا نجمة عُيونييي 🥹🫂🫂🫂♥️♥️♥️♥️.

اٌنا مُِش هَخسر كرامتيّ بَس ︎ ︎︎ ︎ ︎︎ ︎︎ ︎︎ ︎︎ أخِسرُك عاديّ .

photo content

أقوىٰ گروب تبادُل قنوات أنضم وصعِد قناتك مُسَابقتك تصَويتك || @mllma1 .

Repost from تيتو TETO
دزَّولي قنَواتكُم مَرةً واحدةً أَنشرها وانطيكُم 150+ أَضافه 🌤️.
وجه بقناتك ودزها @SOJVBOT .

11:11

11:11

Голосовое сообщение00:48

Repost from تيتو TETO
دزَّولي قنَواتكُم مَرةً واحدةً أَنشرها وانطيكُم 150+ أَضافه 🌤️.
وجه بقناتك ودزها @sjjoebot 🗽.

شلون انساك ! احبك مِن الأبهر وأعبد السوّاك لو شَمرة فراش البي مَرض مُعدي يشمروني " ولا فَرگاك "
شلون انساك ! احبك مِن الأبهر وأعبد السوّاك لو شَمرة فراش البي مَرض مُعدي يشمروني " ولا فَرگاك "

Repost from the trust☀️ .
عمُو دزولي قنواتكم انشرها وانطيك 99+ 🌤 .
Ss : @feoicnbot

راسَه بحضن غيري ودزِلي مرسَال مَتغير يكلي وانتَ عايل ؟ انه عايَل !!

عقل مَ جان عندي وهسهةةَ فزيت مَ چذب واگلك باچر انساك عفتني وذكريات ههواية خليت هذاك الحايط البي اسمك يطيح على هل حالة لازم نهدم البيت .

Голосовое сообщение00:29

صِاير مِاتحن كُلش هِالايام وحيل أتِغيَرت بيَك المُودِه تجُر گُلبي وتحُبسَه بطُرف الرمُوِش ـَلا عُينِك تشبكه وَلا تهده رد كلمن يحبك جنحُة مكُسور ، بَس مكُسور خاطُر ـَلا تردَه .