ru
Feedback
𝟷𝟷:𝟷𝟷

𝟷𝟷:𝟷𝟷

Открыть в Telegram

گل ما يگتب هنا للـذگرى .

Больше
4 709
Подписчики
-624 часа
-247 дней
-12330 день
Архив постов
انتَ بَس گلي أحبك وشَوف بـ أحَوالي شيصير ؟ بـ ذگريات الناس كِلها "الحُب الاول" وأنت لا مِو حُبي الاول "انتَ الاول والأخير"

photo content

اسألني مَرّه عني شكد أُحبّك واسمع انتَ الرد گد ما تِنبُض وترمش انتَ عيّنك سما بلا حَد عَينك بعَيني تجي .. وانسى انا كُل الحچي وياك وياك كُل جرُوحي انا نسيّت .

photo content

photo content

photo content
+1

عوف الناس مالَك شغله بالناس عوف الناس لَيشلعُون گلبك تعرف ليش من عندك يغارون لأن بس انتَ احبنَك واحبَك .

photo content

Голосовое сообщение00:10

-
-

"ولقد ذكرتك والغياب كأنه سهم يُمزقُ أضلع المُشتاقِ ولربما أرجو اللقاء ولم يكن إلا البكاء وكثرة الأشواق أقبل وزرني في المنام فإنما يحتاج قلبي رؤية الأشراق"

photo content

"ولقد ذكرتك والغياب كأنه سهم يُمزقُ أضلع المُشتاقِ ولربما أرجو اللقاء ولم يكن إلا البكاء وكثرة الأشواق أقبل وزرني في المنام فإنما يحتاج قلبي رؤية الأشراق"

-
-

"ولقد ذكرتك والغياب كأنه سهم يُمزقُ أضلع المُشتاقِ ولربما أرجو اللقاء ولم يكن إلا البكاء وكثرة الأشواق أقبل وزرني في المنام فإنما يحتاج قلبي رؤية الأشراق"

photo content

ها يالفارگتني وعازتك عازة الك يا بعد گلشي الروح معتازة بدونك چن ضرير وتايه بنص ليل ولا واحد يگودة ولا اكو عكازة اليوم خلاف وجهك يمر چن سنين والجرح كبر مو مال نجتازة أمس نمت بحسرتي وخاطري مكسور مثل نومه الراجع من الجنازة دست على الگلب دوسة فلح على المسحاة ويسألوني واگلهم لا حلو چازة عجيب شلون انطاك گلبك وطاوعك وتروح نكسر گلبي بغيابك كسر الگزازة .

photo content

-
-