4 715
Подписчики
-324 часа
-247 дней
-12130 день
Архив постов
4 715
⠀⠀⠀⠀⣾⣿⣿⣷⣄
⠀⠀⠀⢸⣿⣿⣿⣿⣿⣧⣴⣶⣶⣶⣄
⠀⠀⠀⣀⣿⣿⡿⠻⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⡄
⠀⠀⠀⢇⠠⣏⡖⠒⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣧⡀
⠀⠀⢀⣷⣴⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣷
⠀⠀⢸⣿⣿⡿⢋⠁⠀⠀⠀⠀⠉⡙⢿⣿⣿⡇
⠀⠀⠘⣿⣿⠀⣿⠇⠀⢀⠀⠀⠘⣿⠀⣿⡿⠁
⠀⠀⠀⠈⠙⠷⠤⣀⣀⣐⣂⣀⣠⠤⠾⠋⠁
4 715
هوا صدكك ليش ؟
زين ليش ؟
لا صدك ليش ؟
لا والله صدك ليش ؟
هسه غير افهم ليش ؟
بس اريد افتهم ليش ؟
صدك صدك ليش ؟
4 715
- نفسك في أيه ؟
= نفسي المتاهه ألي أنا فيها دي تنتهي و
أوصل لنهايتها وأرجع زي ماكنت الشخصية
المبتسمة الشغوفة بدل طاقتي ألي بقت
صفر وشغفي ألي بقا معدوم .
4 715
- نفسك في أيه ؟
= نفسي المتاهه ألي أنا فيها دي تنتهي و
أوصل لنهايتها وأرجع زي ماكنت الشخصية
المبتسمة الشغوفة بدل طاقتي ألي بقت
صفر وشغفي ألي بقا معدوم ..
4 715
هوا صدكك ليش ؟
زين ليش ؟
لا صدك ليش ؟
لا والله صدك ليش ؟
هسه غير افهم ليش ؟
بس اريد افتهم ليش ؟
صدك صدك ليش ؟
4 715
بسم الله الرحمن الرحيم
(اتأمرون بالبرِ وتنسون أنفسكم)
ـ
تأمرني بمحبتك وانتَ بيه تخون؟
دشوف شگال ربك فوگ بالأية ..
4 715
عَ ألسويته تندم أنا أذگرك
وتضل تبجي عليه طَوول عُمرك
قصةً حبّنا خلصت هاي حدّها
گلمة أنا كلتها ومااردها ..
4 715
" مِن أحجي بالخسَارة "
آلناس عبالها داقصد آلحب ميدرون آلخسَارة
آلجبيرة آلاقصدها ، خسَارة آلشغف
خسَارة سَنين مِن عُمرري
آيامي آلحلوة شخصَيتي آلقديمة
آلخسَارة آلحَقيقية
" هيه خسَارة نفسَك "
4 715
يمَكن مابجَيت وانهَاريت منَ
سوَيت بلوك ، بس بجَيت
لأن اول مرهَ اقلل من نفسي
لهَذه الدَرجة بس علمود ترضىٰ
بجيَت لأن انطِيت فرص عَلى
حسَاب نفسي ومَشاعري
فرص انتَ ضيعَتها بجَيت لأن
وجَودك بأحلامَي اكثر من الواقع
بجَيت لأنك تجَبرني اعوفك واروح
بكل مره اني اريدَك واتمسك
بيك ، بجَيت لأن كل شيءَ تمنيته
وياك ماراح يتحَقق بسَببك .
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
