ru
Feedback
M23-SECTION D ( channel )

M23-SECTION D ( channel )

Открыть в Telegram

• القناة الرسمية لطلبة طب قسنطينة دفعة 2023 ✅ • ( section D )

Больше
1 979
Подписчики
-124 часа
-77 дней
-1430 день
Архив постов
زميلة لنا في الدفعة مريضة و في حالة حرجة ، تطلب منكم الدعاء لها بالشفاء العاجل لتستطيع اجتياز الامتحان اللهم اشفها و عافها و امنحها القوة و الصبر 🤲🏻

🔴 الطلبة لي محولين ( Transférés ) يروحوا يسجلوا أسماءهم في هذا المكتب في الفوبور قبل 30 جانفي.
🔴 الطلبة لي محولين ( Transférés ) يروحوا يسجلوا أسماءهم في هذا المكتب في الفوبور قبل 30 جانفي.

🔴 جد زميل لنا في الدفعة سيخضع لعملية جراحية خطيرة بعض الشيء دعواتكم له بالشفاء العاجل اللهم اشفه شفاءا لا يغادر سقما و رده لاهله سالما غانما برحمتك و ألبسه ثوب الصحة و العافية يا رب 🤲🏻

+1
#anatomie Cour 03

Repost from Codeine ⚕️
توضيح : التصويت وطني في استبيان واحد لمدة 48 ساعة حتى إعلان النتائج يرجى النشر على أوسع نطاق https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdNPWLoZEdBB-Ub3EszgpEGZyvvcXrABSCRG3O02Q8wvDKwtw/viewform?usp=header

+1
Histo intestin grêle.m4a68.29 MB

🔴إعلان هام🔴 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم يا طلبة التخصصات الطبية ، في الآونة الأخيرة ؛ صرات بزاف انشقاقات في الاضراب في الكليات و الملحقات و الذي أدى إلى تعليق الاضراب في اغلبها. 🔴 و لذلك : قرر الممثلون الجدد إعادة احياء الاضراب من جديد بتصويت جديد موحد بين التخصصات الطبية الثلاثة في كل الكليات ، دك رح تقولو: وش الفايدة من اعادة الاضراب و حنا رح نتعرضو لنفس المشاكل المذكورة سابقا ؟ الجواب هو : لن تكون هناك مشاكل إن شاء الله لأننا سنحاول وضع حد لها هذه المرة ، باستخدام القانون الجزائري. 🔴 كما سيتم تعيين محامي يمثل كل ولاية ؛ ويتم تعيين محامي معتمد لدى المحكمة العليا لتمثيل الطلبة كامل اي هو لي ينسق بين احوال كل ولاية ويوصلها للمحكمة العليا بمعنى : إضرابنا رح يكون محمي قانونيا إن شاء الله . و منه الحاجة لي حبيت نوصلهالكم هي أنو : 🔴الاضراب لم ينتهي🔴 الاضراب يبدا ب pv و يخلاص ب pv ، تعليق الاضراب بشكل عرفي لا يعني توقفه. 🔴 فوطيو فالإستبيان الوطني : بقات ساعات فقط و ينتهي https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdNPWLoZEdBB-Ub3EszgpEGZyvvcXrABSCRG3O02Q8wvDKwtw/viewform?usp=header #soyez_solidaire قناة الممثلين https://t.me/wyjdhil

🔴contrôle cardio-respiratoire ✨
🔴contrôle cardio-respiratoire ✨

🔴تأجيل امتحان الكارديو الى 30 جانفي على الساعة 13:00
🔴تأجيل امتحان الكارديو الى 30 جانفي على الساعة 13:00

🔴 عن قسم المنح لمديرية الخدمات الجامعية قسنطينة عين الباي : الطلبة الناقصة ملفاتهم إستكمالها ووضعها على مستوى المنصة الإلكترونية منحتي وإعلامنا بذلك في أقرب الآجال وذلك لغرض معالجتها وصب الشطر الثاني من المخلفات.

دعواتكم لزميلة لنا في الدفعة بالشفاء العاجل.

+1
Anatomy Pharynx.m4a37.51 MB

💠 تسجيلات صوتية لحصص l'appareil digestif

📍زميلة لنا في دفعة في حالة حرجة من المرض . الرجاء الدعاء لها بالشفاء العاجل .

🔴 في ما يخص الإمتحان 🔴 لا تغيير فيما يخص موعد امتحان appareil cardio respiratoire وذلك للأسباب التالية : 💠 عدم توفر المدرجات ( لوجود امتحان طلبة طب الأسنان ) . 💠 حاولنا اقناعهم بإجراء الإمتحان مساءا أي بعد امتحان طب الأسنان ولكن دون جدوى ( لامتلاء المدرجات بطلبة الصيدلة و السنة الأولى طب ) . 💠 لا يمكن إجراء الإمتحان في يوم آخر كالأربعاء ( لأن ذلك يتنافى مع السبب الرئيسي لتقديم الطلب وهو التوحيد مع الملحقات ) . ختاماً نتقدم لكم بخالص الإعتذار عن تقصيرنا وإعلاننا عن الخبر قبل التحقق التام من مصداقيته ، كما نعدكم بعدم تكراره مستقبلا ..

أم زميلتنا في الدفعة ستخضع غدا لعملية جراحية ، ووضعها حرج قليلا ! دعواتكم لها بالشفاء العاجل اللهم اشفها شفاءا لا يغادر سقما و ردها لاهلها سالمة غانمة برحمتك و ألبسها ثوب الصحة و العافية يا رب 🤲🏻

🔴 هام جداً 🔴 بعد التواصل مع الإدارة من أجل تأجيل الإمتحان إلى 30 جانفي وحصولنا على الموافقة. تلقينا اعتراضاً من بعض الأساتذة .. نحن في صدد تسوية الأمر

🔴 le cours de l'histologie ( poumon et plèvre ) est disponible dans notre Drive ملاحظة : لبروف بعثت الكور في وقته المناسب لكن الخطأ كان من عند الإدارة في عدم إرساله لنا أو وضعه في موقع الكلية

🔴 Programme de l'unité 2 : Appareil digestif.
+3
🔴 Programme de l'unité 2 : Appareil digestif.

السلام عليكم ورحمة الله 🔴بعد طلب الكثير منكم تأجيل امتحان الكارديو وبعد التواصل مع الإدارة عشية اليوم تقرر تأجيل الامتحان الى 30 جانفي (ليكون موحد مع الملحقات ) 🔴اما فيما يخص بداية دروس الديجيستيف فلم يتم قبول تأجيل بداية الدروس وستكون بداية الديجيستيف غدا لكن تم الاتفاق على تخصيص 10 ايام مراجعة اواخر الديجيستيف بدل اسبوع فقط دمتم في رعاية الله وحفظه