ru
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Открыть в Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Больше
361
Подписчики
Нет данных24 часа
+17 дней
+330 день
Архив постов
بيدهِ الأمر, ويُدبّرُ الأمر وإليه يرجع كلّ الأمر, فكيف تخاف” 🌸؟؟

سيد الاستغفار: ‏اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفرلي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.🌸

الدُعاء يُغيّر الأقدار ، فألحوا دونَ يأس . الوتــر 💙

اللهُمَّ لذَّةَ السَّردِ ‏من الفَاتحةِ إلى النَّاس، عَن ظَهرِ قَلب ‏لا يحُولُ بيني وبينَهُ حائل ‏فأُتِمّهُ كَاملًا فِي بضعِ سَاعات ‏اللهُمَّ قُرءانَك ‏اجمَعهُ فِي صَدري وَجَمِّلنِي بِخُلُقِه..🌺

"واستند على من يبسط لك قلبه قبل ذراعه 🌸."

🌸كيف لأحدنا أن يفرط في قيام الليل، بعد أن يقرأ هذا الفضل العظيم؟
🌸كيف لأحدنا أن يفرط في قيام الليل، بعد أن يقرأ هذا الفضل العظيم؟

‏التمس لي العذر إن صادفْتني شاحب الوجه.. إن راسلتني ولم أجيبك.. إن اتصلت ولَم أرد.. قد أكون منهكا وغير قادرا على فعل شيء.. التمس لي عذرا إن لم أبتسم في وجهك.. إن مررت بقربك ولم أرك.. قد أكون في عالم آخر أنت لا تعلم عنه شيئا💙. - أحمد خالد توفيق.

ولا تجعلنا سببًا في جحيم أحد لا انكساره ولا اهتزاز يقينه ولا شكه الذي لا ينطفئ ولا تجعلنا ألمًا ولا حزنًا ولا يأسًا لأنفسنا ولا لغيرنا ولا تجعلنا قصصًا مؤسفة دون معنى ودون طيب الأثر ❤️

رَضِيتُ بِمَا قَسَم اللّٰهَ لِي وَفُوضَتُ امّرِي الِىٰ خَالقِي لقَد احّسَنَ اللّٰه فِي مَا مِضَىٰ كذَلك يُحِسَن فِيمَا بقَىٰ 🌸

"عليك أن تؤمن إيمانًا جازمًا, بأنّ رزقك لن يُخطئ طريقه إليك, ولو وُضِعَت أمامه العراقيل, وحالت من دونه الأسباب, وكان بينك وبينه ألف حجاب, سيصلك أينما كنت, وستناله رغمًا عن كل شيء, فما هو مكتوب ومُقدّر لك سيأتيك: "وإذا أراد الله إتمام حاجةٍ أتتك على سفرٍ وأنت مقيمُ”❤️

‏أتظن أن جلوسك مع والديك شيء عابرٌ في حياتك؟ أتظن أن مؤانستك أمك الوحيدة في غرفتها شيء هيّن عند ربك؟ أتظن أن اتصالك عليها وأنت بعيد عنها وإضحاكها وإفراحها وتركها تتحدث عن ذكرياتها وسنوات عمرها الماضية أمرًا غير ذي بال؟ والله وبالله إن ذلك كله أعظم عند الله من صيام النهار وقيام الليل وسائر النوافل. فبر الوالدين فرض يا من ترجو الله والدار الآخرة. يا من ترجو مستقبلًا ناصعًا وتوفيقًا. يا من تنتظر من أبنائك البر. يا من تعقدت أمور حياتك ولا تعلم ما السر. الله الله في أمك، الله الله في أبيك. والله إن دعوةً منهما يقبلها الله كفيلة بأن تقلب حياتك إلى جنة، وحركاتك وسكناتك إلى توفيق وسداد وخير ورزق لا ينقطع. ثِق أن رضا الله في رضاهما، وسخطه في سخطهما؛ هذا ميزانٌ لك فاعلم. - د. محمد جودة

"وَ يمرُّ العُمر ويبْقَى مَطّلبِي ألاّ تخيبَ اختِياراتِي، و ألاّ افقِدَ السّكينةَ فِي كلِّ شيءٍ أقصِدهُ؛ في المكانِ وفي الرِّفقة، في البقاءِ وفي الرَّحيل، في الحَركةِ وفي السُّكون، ألاّ يَمسَّنِي فَزعٌ ولا شَكٌ ولا خَيبَة، وأن تَغمُرَ الطُّمأنِينةُ قَلبي وتحفّهُ كشيءٍ يحميهِ من نوائبِ الدَّهر 🌹".

﴿وَاجعَلني مِن وَرَثَةِ جَنَّةِ النَّعيمِ﴾🌸

نقلق على غدٍ.. وغدٍ بين يدي الله، وكل شيء في يد الله آمن.🌺

في حد دايرلي رشق؟ @Boshra_028bot

"عزاء الإنسان الوحيد في الحياة أنّ الله هو الله، لا شيء يؤنس الإنسان ويدخل الطمأنينة والأمان على قلبه سوى أن الله موجود، عالم ومُطلع وقادر ورحيم، وخير من نلجأ له، وخير من نعود إليه، الحمد لله. 🌺"

"حَدُ النُضج .. ألا تُعطى كُلك لأحدٍ ، أيّاكان🌸."

"كل ما يرجوه المرء هو ألا يقطع شوطًا طويلًا في طريقٍ خاطئ، ألا تأكل التجارب قلبه عبثًا، ألّا يستدل على طريقه بعد أن ينتهي السباق"

أن تفهم متأخرا خيرا من أن لا تفهم❤️ .

وبَعد ما تنتهي مِن صَلاتك وقبل ان تطويَ سِجادتكَ لا تنسىٰ انْ تتحُدث مع الله عما في قلبكَ🌺 .