البُـشْـرَى
Открыть в Telegram
"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙
Больше360
Подписчики
Нет данных24 часа
Нет данных7 дней
+430 день
Архив постов
360
ذكر البيهقي أن نبي الله موسى -عليه السلام- قال: يا رب، قد أنعمت عليّ كثيرًا، فدُلّني أن أشكرك كثيرًا، قال: اذكرني كثيرًا، فإذا ذكرتني كثيرًا، فقد شكرتني كثيرًا، وإذا نسيتني فقد كفرتني.
360
Repost from البُـشْـرَى
"كنت أعتقد أن قضاء الحوائج بالكتمان، الهدف منه تجنّب الحسد، لكن مع الأيام عرفت أنه أعمق بكثييير.. استعينوا بالكتمان لكي لا تصابوا بخيبات الأمل علنًا! هي الأكثر ألمًا، استعينوا بالكتمان لأن الطاقات تُهدر في القول بدلاً من الفعل، لأنّ فرحة الوصول وحدكم وبجهدكم ليس لها ثمن."
360
Repost from N/a
"انا شخص عزيز لا يؤدبه الجفاء ولا يؤثر به الهجر ، إنما يؤدّبه الحنان ويؤثر به اللين
وتغلبه حرارة الوصل ويُخجله الكرم
وتجذبه البشاشة"
360
كان من دعاء النبي ﷺ: "اَللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ اَلْهَمِّ وَالْحُزْنِ ، وَالْعَجْزُ وَالْكَسَلُ ، وَالْجُبْنُ وَالْبُخْلُ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ اَلدِّينِ ، وَقَهْرَ اَلرِّجَالِ ".
360
"الأيادي المُرتعِشة لا تصنعُ قراراً،
والأقدامُ الّتي تسيرُ في كُلِّ إتجاهٍ لا تَصِل".
360
Repost from N/a
وأعلم أن الدرب طويل، والنهاية غير مؤكدة، والحياة لغز، والغد مجهول، لكن الإنسان ابن تجاربه، وسعيه بإذن الله سوف يُرى.
360
"إذا أُعطِيتَ إنسَانًا وَدَادًا
وَكَانَ الودُّ مَحمُودُ الإخاءِ
فَقَاسِمهُ الدُّعَاءِ بِظَهرِ الغَيبِ
فإنَّ الحُبَّ يُحفظُ بِالدُّعاءِ."
360
«ما ندمت على شيء ندمي على يوم غربت شمسه نقص فيه أجلي ولم يزد فيه عملي.»
-عبد الله بن مسعود .
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
