ru
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Открыть в Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Больше
361
Подписчики
Нет данных24 часа
+17 дней
+330 день
Архив постов
وضعي بعد المنهج اللي متراكم عليا 💔:
وضعي بعد المنهج اللي متراكم عليا 💔:

"إنّكَ إن أويتَ إلى الله، فإنّكَ تأوي إلى رڪنٍ شديد.💙"

المرأةُ خُلِقتْ من سكونٍ؛ لا يحرِّكُها الحبُّ وإن مسَّها طائفٌ منه. تمتنعُ ولو ملكَ عليها قلبَها، واستأثرَ بكلِّ فِكرِها، تمتنعُ امتناعًا مُتأصِلًا في فطرتِها وفي تكوينِها لا بما يُفرض عليها.. المرأةُ الواعيةُ تحبُّ_إذا أحبَّت_بعقلٍ ناضجٍ، ونفسٍ عالية. تحبُّ وتكبحُ أي خطوةٍ منها إلى أن يخطوَ هو أولًا، تكتمُ كلَّ كلمةٍ منها إلى أن يبوحَ هو أولًا، لا تتحركُ شبرًا واحدًا إلا إذا اجتازَ لها البلادَ أولًا. الخطواتُ الأولى ليستْ لنا، لكن لنا الوجهةُ وإلينا الغايةُ..

عيش مطمئن الاسباب تهيات والجبر قريب.

انشروا الطمأنينة بين الناس ومن يحدثكم عن زمن مخيف حدثوه عن رب لطيف الأرض ارضه والأمر امره ﴿قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا﴾ ‏﴿وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ‏﴾

💙"

- نحنُ نرمم خراب أيامنا بـ الصلاة 🤍.

من اشتغلَ باللهِ عن نفسهِ كفاهُ اللهُ مؤونةَ نفسه.

قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله: "أرى أن من نعمة الله على الزوج أن تكون المرأة تحبه".

ربِّ أوزعني أن أشكُر نعمتك التي أنعمتَ عليَّ وعلى والديَّ وأن أعمل صالحًا ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين‏ .

اللهُم ثبتنا على الصلاة حباً وليس فرضاً وإجعلها أحبُ إلينا من أمور الدنيا كلها وما فيها🩵

طابت أعيادكم برفقة من تحبون كل عام والفرح يملأ قلوبكم ... عيدكم مبارك 🌙💙

إن الله يعتق فى آخر ليلة من رمضان ما لا يُعْتقُه فى رمضان كلِّه - ابن رجب رحمه الله

"إن لم تكن حنونًا في الخطأ ما فائدة حنانك والدنيا صحيحة، وإن لم تراعي في الحزن ما فائدة مُراعاتك والآخر سعيد، إن لم تتفهم ثورات الغضب والعِتاب والغيرة فما فائدة فهمك للتجاوز والعالم هادئ وساكن. الإنسان أكثر ما يحتاجه إنسانًا يكون كفء في أوقاته الصعبة، أما في الرخاء الجميع يصبح ذلك."

رُبَّ آتٍ خيـرٌ مِمَّـا ذَهَبَـا

Repost from مـَقال .
اللهُم لا تحمّل ابي همًا ولا ترِ أمي حزناً .

، الله يعلم سعيك ومحاولاتك الحثيثة، ويعلم أنك قد أوشكت على الاستسلام من كلّ شيء ولكنّك تأبى إلا أن ترضى بحكمهِ وتدبيره .

لا تجعلوا رمضان يمرّ دون أثر طاهر، صلوا، تصدقوا، سبّحوا وابتسموا، فالأيام تذهب ولا تعود.

‏”بكل رضَى الحَِمدلله على كلِ شَيء.”