ru
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Открыть в Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Больше
360
Подписчики
Нет данных24 часа
+17 дней
+230 день
Архив постов
يا رب لقد تجبَّروا؛ فَأَرِهم جَبَرُوتك.

لا تمل الحديث عنهم لا تعتاد المشهد الوضع يزداد سوءاً💔🇵🇸.

قيل لأحد الصالحين: ‏ ما سرُ السكينة التي تعتريك؟ ‏ قال : قرأت ﴿ يُدَبِّرُ الأَمْرَ ﴾ فتركت أمري لصاحبِ الأمر ‏ وقرأت ﴿ إِنَّ مَعَ العُسرِ يُسرًا ﴾ فأيقنت أن العُسر زائل.. ‏وقرأت ﴿ فَمَا ظَنُّكُم بِرَبِّ الْعَالَمِينَ ﴾ فأدركتُ أن خيرَ الله قادم لا محالة.

"ولتعلموا أن صلاة الفجر خير من النوم وخير من الحُب وخير من الصحبة ، وخير من الانتظار وخير من الكلام ، وخير مما تتمنى وخير مما تملك ، وخير مما لا تملك ، وخير من ضعفك ، وخير من قوتك ، أهل الفجر هم أحب العباد إلى الله عز وجل"🤍

هل صَليت اليوم على النبيﷺ؟

هَل مـن مُستغفــر ؟

كلنا سنموت لكن هنيئاً لمن غادر الدنيا شهيداً.

‏"وهزمَ الأحزابَ وحده" ‏يا الله : ‏لا نُؤمِّلُ إلا فيك ‏ولا نتَّكِلُ إلا عليكَ.

"يحمدون ربهم وأشلاء أطفالهم بين أيديهم، وغيرهم آمن مطمئن ينقم ويسخط على ربه لمجرد أنه لم يحز الدنيا كما يهوى!"

وتظن أنّها النِهاية، ثُم يصْلح اللّٰه كلّ شيء .

حَـاشَـاه ان يخذلك.💙

Repost from 𝟏𝟎:𝟎𝟓
تبادل مع اشتراك ، @P3_X0 https://t.me/Q_II_26

- قد تراني احب الجميع لكن لا اثق بأحد🤍. - ليبيا 🇱🇾 || بنغازي 🤍. - لـ تبادل وشتراك || @sox_03 🤍. https://t.me/s_AMO_03

https://t.me/SJUi0 تًوجيه ونوجه منكم تًمعـشتراكك @TMIUP

Repost from ݺ٬سِين.
توجيه ونوجه منكم، ت، معشتراكك @S_EN_20 خشولي محظوره.

- توجيه ونوجه منك منشُوريِن ❤️ - إشّتِراك: @W_II_G

Repost from N/a
- تَوجيهـه نردُوو االنمـبَرر ونقَـيم قنواتـككُ مـ10ـن ❤️. : ءءشتراكك /: