ru
Feedback
تقنية معلومات IT - الدفعة السادسة - جامعة إب

تقنية معلومات IT - الدفعة السادسة - جامعة إب

Открыть в Telegram

قناة خاصة بطلاب علوم الحاسوب وتقنية المعلومات - كلية العلوم التطبيقية - جامعة إب - الدفعة السادسة 2022-2023

Больше
1 085
Подписчики
+124 часа
+47 дней
+1330 день
Архив постов
محاضرة الأستاذ أحمد تبدأ الان بدلا من د. اياد معمل A

مناقشة د. اياد مؤجل ليوم الخميس

الاستاذ نادر منتظر لكم بالمعمل ،،،

اللي نافشوا مشروع د. اياد ارسلوا مشاريعكم للحساب @StudentsHW ملف مضغوط

🟢السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته -  طيب الله أوقاتكم بكل خير ،،،، - محاضرات غداً #الإثنين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 📔 خادم وعميل ✏️ د. إياد المخلافي 🕗 من  10:00 إلى 12:00 🕗 🎯 قاعة الرازي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ⛔️ المعامل ⛔️ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ⛔️ معمل ال IT ⛔️ 🕗 مج C && مج B-1 - الساعة  08:00 🕗 🖥 تشفير وأمنية البيانات ✏️  م / نادر الحشئي 🕗 مج A && مج B-2 - الساعة  12:00 🕗 🖥 تشفير وأمنية البيانات ✏️  م / نادر الحشئي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ⛔️ معمل A ⛔️ 🕗 مج A && مج B-2 - الساعة  08:00 🕗 🖥 مترجمات ✏️  م / احمد الراشدي 🕗 مج C && مج B-1 - الساعة  12:00 🕗 🖥 مترجمات ✏️  م / احمد الراشدي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ - غدا اخر موعد لمناقشة تكليف د. اياد - و كذلك اخر موعد لمناقشة مشاريع م. نادر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #بالتوفيق_للجميع

💢💢 تنوية 💢💢 اللي مستعد يناقش مشروع المهندس مالك بكرة يتواصل معي كذلك غدا مناقشة تكاليف د. اياد المخلافي بدلا من محاضرة د. نشوان المجمر ، واخر يوم لانه يوم الخميس محاضرة د. اياد بتكون مع د. خالد الكحسة

المواضيع المحجوزة مجموعة ابتهال Enhancement مجموعة ايمن قمحان Sharping مجموعة فتح segmentation مجموعة مالك هدوان Edge Detection

المجموعة أربعة أشخاص اكثر شي

مشروع مقرر معالجة صور عملي تطبيق جميع المواضيع المأخوذة ، وكل مجموعة تركز على جزئية معينة مثل Edge Detection , Enhancement , Restoration... etc و تطبق جميع انواع الخوارزميات للجزئية التي تم اختيارها مع عدم التكرار بالنسبة للمجموعات كل رئيس مجموعة يرسل أعضاء المجموعة مع الجزئية التي تم اختيارها للحساب @StudentsHW #بالتوفيق_للجميع

⭕️غداً إجازة بمناسبة ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة رسالة مندوبكم المهندس أسامة سعيد ما بش معه نت

🟢السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته - جمعتكم مباركة مؤخرا و طيب الله أوقاتكم بكل خير ،،،، - محاضرات غداً #السبت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ⛔️ المعامل ⛔️ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 💢💢 مناقشة تكليف الخوارزميات 💢💢 ⛔️ معمل B ⛔️ 🕗 مج A && مج B-2 - الساعة  08:00 🕗 🖥 تشفير وأمنية البيانات ✏️  م / نادر الحشئي 🕗 مج C && مج B-1 - الساعة  10:00 🕗 🖥 تشفير وأمنية البيانات ✏️  م / نادر الحشئي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ⛔️ معمل الفيزياء ⛔️ 🕗 مج C && مج B-1 - الساعة 10:00 🕗 🖥 برمجة خادم وعميل ✏️  م / محمد الادريسي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ - غدا اخر موعد لمناقشة التكاليف - سيتم بعدها تسليم الدرجات لرئاسة القسم - غدا المحاضرة الختامية للمهندس محمد الإدريسي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #بالتوفيق_للجميع

يتقدم طلاب الدفعة السادسة قسم علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بااحرّ التهاني والتبريكات للأستاذ القدير المهندس / بشار الحمي
يتقدم طلاب الدفعة السادسة قسم علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بااحرّ التهاني والتبريكات للأستاذ القدير المهندس / بشار الحميدي بمناسبة زفافة المليون ، الف الف مليون مبروووك بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير وعلى خير

🟢تعميم هاااااام 🟢 الإختبار النظري حسب مجلس القسم بيكون بتاريخ 2025/10/4م

أصلح حالك مع الله ... جمعتكم مباركة ..
أصلح حالك مع الله ... جمعتكم مباركة ..

🔴 قائد الثورة: أحيي الإخوة في محافظة #إب الذين يخرجون بين الأمطار وكذلك في ذكرى المولد النبوي وبقي الناس بين الأمطار وهذا يعبر عن الاهتمام الإيماني والوعي بالموقف https://t.me/alqady_abdalfatah_galab #الـتعـبئة_الـعـامـة_مـحـافـظـة_إب 🔹 t.me/Media_Ibb

🟢السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته -  طيب الله أوقاتكم بكل خير ،،،، - محاضرات غداً #الخميس ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 📔 برمجة خادم وعميل ✏️ د. اياد المخلافي 🕗 من  08:00 إلى 10:00 🕗 🎯 قاعة ابن الهيثم 📔 تشفير وأمنية البيانات ✏️ م. نادر الحشئي 🕗 من  10:00 إلى 12:00 🕗 🎯 معمل معلم علوم 📔 مشاريع تخرج ✏️ د. ندى الحميدي 🕗 من  12:00 إلى 02:00 🕗 🎯 قاعة الرازي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ - غدا استكمال مناقشة تكاليف د. اياد للبقية - الطلاب اللي ما ناقشوا أدوات اللينكس واللي ما طبع العرض حقه بكرة آخر فرصة لهم اللي ما طبع يطبع واللي ما ناقش يناقش ، المهندس ينتظركم بمعمل معلم علوم - مناقشة تكليف خوارزميات التشفير يوم السبت ان شاءالله - الدكتور أكرم يعتذر عن الحضور،،،، ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #بالتوفيق_للجميع

📌 غزة تنادينا… لنكن على الموعد! 📅 غدًا الأربعاء، الساعة 9:45 صباحًا 📍 أمام رئاسة الجامعة ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
📌 غزة تنادينا… لنكن على الموعد! 📅 غدًا الأربعاء، الساعة 9:45 صباحًا 📍 أمام رئاسة الجامعة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #جامعة_إب #الملتقى_الطلابي https://t.me/IbbUSF/7964

ارسال النص والصورة ب زر واحد ارسال حجم الملف قبل + مش دائماً ٩٩٩٩ يتغير الواجب

🟢السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته -  طيب الله أوقاتكم بكل خير ،،،، - محاضرات غداً #الأربعاء ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 📔 هندسة برمجيات ✏️ د. رشيد الشعيبي 🕗 من  10:00 إلى 12:00 🕗 🎯 قاعة ابن الهيثم 📔 نظرية مترجمات ✏️ د. خالد الكحسة 🕗 من  12:00 إلى 02:00 🕗 🎯 قاعة الرازي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ⛔️ المعامل ⛔️ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ⛔️ معمل الفيزياء ⛔️ 🕗 مج A && مج B-2 - الساعة  08:00 🕗 🖥 برمجة خادم وعميل ✏️  م / محمد الادريسي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #بالتوفيق_للجميع