ru
Feedback
كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.

كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.

Открыть в Telegram
2 271
Подписчики
Нет данных24 часа
+47 дней
+630 день
Архив постов
اثبت انك لست روبوت 🤖

الجدول المحاضرات المعدل
الجدول المحاضرات المعدل

🔔 تحديث 2 لتسجيل المواد الدراسية 🔔 📌تم تحديث الجدول الدراسي، ويمكن الاطلاع عليه من خلال الرابط في أول تعليق. 📌سيتم فتح با
🔔 تحديث 2 لتسجيل المواد الدراسية 🔔 📌تم تحديث الجدول الدراسي، ويمكن الاطلاع عليه من خلال الرابط في أول تعليق. 📌سيتم فتح باب التسجيل لمواد فئة الـ500 اليوم عند الساعة 17:00. 📌تم إلغاء المقرر CE518 واستبداله بالمقرر CE513 في نفس التوقيت. 📌المقرر CE599 متاح للتسجيل للطلبة الذين أنجزوا جميع الوحدات الدراسية فقط. 📌سيتم الإعلان عن توقيت زيادة سقف التسجيل بالمجموعات لجميع مواد القسم قبل الزيادة بوقتٍ كافٍ. 📌سيتم الإعلان قريبًا عن مواعيد المراجعة، لذا نرجو من الطلبة التزام الهدوء والصبر إلى حين الإعلان. ✍️ سنترك لكم المجال للمشاركة بالتعليقات لفهم العراقيل إن وُجدت، على أن تكون المشاركات ضمن حدود الأدب والاحترام، وأي تعليق غير لائق سيُحظر فورًا.

كونكريت 2 كيف فللمح البصر تموا المقاعد اشرحولي 🙂🙂🙂🙂🙂🙂

#من_الخاص السلام عليكم ورحمة الله مساء الخير جميعاً زملائي عندي استبيان لمشروع  ونبي نوصل لأعلى عدد من طلبة الهندسة فياريت تشاركوا فيه وبارك الله فيكم في إطار دراسة أكاديمية تهدف إلى تقييم سلوكيات ترشيد استهلاك الطاقة بين طلاب كلية الهندسة، ندعوكم للمشاركة في تعبئة هذا الاستبيان. مساهمتكم ستُسهم في توفير بيانات قيّمة تساعد في تطوير استراتيجيات فعّالة لترشيد استهلاك الطاقة داخل الحرم الجامعي. 🔗 رابط الاستبيان: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfPPDgMy9qpk0r-scb5DAP32mTrk1eKsD_brqp4BwATZyqKHw/viewform?usp=dialog الوقت المتوقع للإجابة: لا يتجاوز 5 دقائق مشاركتكم خطوة مهمّة نحو جامعة أكثر استدامة ووعيًا بالطاقة.

🔔 تحديث 1 لتسجيل المواد 🔔 📌 الطلبة المنسبين الجدد يحق لهم تسجيل مادتي قسم فقط. 📌 سيزداد سقف التسجيل بالمجموعات لمواد القس
🔔 تحديث 1 لتسجيل المواد 🔔 📌 الطلبة المنسبين الجدد يحق لهم تسجيل مادتي قسم فقط. 📌 سيزداد سقف التسجيل بالمجموعات لمواد القسم اليوم الخميس على تمام الساعة 14:00. ✍️ سنترك لكم المجال للمشاركة بالتعليقات لفهم العراقيل إن وُجدت، على أن تكون المشاركات ضمن حدود الأدب والاحترام، وأي تعليق غير لائق سيُحظر فورًا.

السلام عليكم الطلبة الي خاشين جدد للقسم و يسألوا عالمواد و شن ننزل و ما الى ذلك… هاذي الخطة الي انا مشيت بيها من السيمستر الث
+5
السلام عليكم الطلبة الي خاشين جدد للقسم و يسألوا عالمواد و شن ننزل و ما الى ذلك… هاذي الخطة الي انا مشيت بيها من السيمستر الثالث الي هو اول سيمستر في القسم بالك تفيدكم . و نصيحة معاش تسأل على الدكاترة من يعطي و هذا شني و هذا كيف نزل موادك صح و الاولوية للمواد الي تفتح على بعض . الدكاترة مش مهمين بكل يمكن يساعدك شوية في الشرح لكن الأغلب بتقرأ كل شي بروحك . و حاجة ثانية … تجي تقعد تنزل في موادك غلط على خاطر ماتبيش مادتين وراء بعض هاذي والله تتعب في نفسك و تشحط في روحك موادنا مواد فهم و نسبة الحفظ فيهم بسيطة اقرأ المواد الي وراء بعض بكري و ماتستحقش حتى ايام قبلها حتى و لو مادة صعبة. و نعاود نفس النصيحة نزّل موادك صح لا تشوف لجدول الإمتحانات ولا تشوف للدكتور من هو. توكلوا على الله بس . اعرف كيف تقرأ صح لأن الفكرة ماهيش بكمية القراية بكللل . و في الأخير هاذي وجهة نظر شخصية اعانكم الله ✅💚

السلام عليكم الطلبة الي خاشين جدد للقسم و يسألوا عالمواد و شن ننزل و ما الى ذلك… هاذي الخطة الي انا مشيت بيها من السيمستر الث
+5
السلام عليكم الطلبة الي خاشين جدد للقسم و يسألوا عالمواد و شن ننزل و ما الى ذلك… هاذي الخطة الي انا مشيت بيها من السيمستر الثالث الي هو اول سيمستر في القسم بالك تفيدكم . و نصيحة معاش تسأل على الدكاترة من يعطي و هذا شني و هذا كيف نزل موادك صح و الاولوية للمواد الي تفتح على بعض . الدكاترة مش مهمين بكل يمكن يساعدك شوية في الشرح لكن الأغلب بتقرأ كل شي بروحك . و حاجة ثانية … تجي تقعد تنزل في موادك غلط على خاطر ماتبيش مادتين وراء بعض هاذي والله تتعب في نفسك و تشحط في روحك موادنا مواد فهم و نسبة الحفظ فيهم بسيطة اقرأ المواد الي وراء بعض بكري و ماتستحقش حتى ايام قبلها حتى و لو مادة صعبة. و نعاود نفس النصيحة نزّل موادك صح لا تشوف لجدول الإمتحانات ولا تشوف للدكتور من هو. توكلوا على الله بس . اعرف كيف تقرأ صح لأن الفكرة ماهيش بكمية القراية بكللل . و في الأخير هاذي وجهة نظر شخصية اعانكم الله ✅💚

1- تسجيل المقررات الدراسية يبدأ عبر المنظومة الإلكترونية اليوم الساعة 19:00. 2- سقف تسجيل الوحدات الدراسية يزداد تدريجيًا حيث
1- تسجيل المقررات الدراسية يبدأ عبر المنظومة الإلكترونية اليوم الساعة 19:00. 2- سقف تسجيل الوحدات الدراسية يزداد تدريجيًا حيث يبدأ اليوم بـ 12 وحدة دراسية، ثم غدا يزداد إلى 15 وحدة، وصولًا إلى 18 وحدة دراسية بعد الغد. 3- تسجيل المقررات المعملية للمواد العامة سيكون الأسبوع القادم، وسيتم الإعلان عن الضوابط الخاصة بها في منشور مستقل. 4- المقررات فئة 500 سيكون تسجيلها الأسبوع القادم أيضًا، وسيتم الإعلان عن مواعيدها قبل ذلك بوقت كافٍ. 5- لا يُسمح بتسجيل أي مقرر دون استيفاء المتطلبات السابقة. 6- الطلبة الذين تصل معدلاتهم التراكيمة 75% فأكثر يحق لهم تسجيل 21 وحدة دراسية كحد اقصى وكذلك طلبة الفصل الاخير، امّا الاخرون يلتزمون ب 18وحدة دراسية كحد أقصى. 7- يرجى عدم مراجعة مكتب الدراسة والامتحانات إلا بعد الإعلان عن المواعيد المخصصة لذلك.

The academic schedule for Fall 2025(1).pdf1.44 KB

هادي احسن صورة قدرت ناخدها للجدول كامل لي الي مطلعلاش
هادي احسن صورة قدرت ناخدها للجدول كامل لي الي مطلعلاش

يمكن الاطلاع على الجدول الدراسي لفصل خريف 2025 من خلال الرابط المرفق بالتعليقات. مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح للجميع. https://docs.google.com/spreadsheets/d/1V86l6kSh4V141cmNW-Wbj78WE1-uN3n2/edit?usp=sharing&ouid=100600364763247002815&rtpof=true&sd=true

امتى بينزلوا جداول المحاضرات التنزيل غدوا ! 🥲🥲

من الخاص ..
من الخاص ..

ف حد استفاد من طعون اليوم؟!

اشرحولي قصة الرقم الأكاديمي