ru
Feedback
فَاصبِر 💙

فَاصبِر 💙

Открыть в Telegram

كن على يقين أن الحياة مع الله اجمل حياة، ومن كان بعيدا فهو في شقاء “ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا" ❤😍

Больше
3 540
Подписчики
-224 часа
-267 дней
-7530 день
Архив постов
يا مَن أعطيتنا الإسلامَ قبلَ أن نسألك لا تحرمنا الجِنانَ ونحنُ نسألك!🤍 - أذكار المساء يا صُحبة.

- يا رسول اللَّه، بِمَ يُعرف المؤمِن؟ "بوقاره، ولين كلامه، وصدق حديثه" صلّوا عليه. 🌸

فإذا جاء إبليس، وقال: كم تدعوه ولا ترى الإجابة! فقل: أنا أتعبّد بالدّعاء. ابن الجوزي. ❤️‍🩹

وأدعو كأنها وسيلتي الوحيدة للنجاة أرجوك ألا أعود خائباً 🤍.

‏﴿‏وأَنَّ سَعْيَهُ سَوفَ يُرَى﴾❤️‍🩹

إلهي فيكَ قد أحسنتُ ظنِّي ‏ومن ذنبي بعفوكَ أستجيرُ ‏ومهما كنتُ في خيرٍ فإني ‏لما أنزلتَ من خيرٍ فقيرُ . ❤️‍🩹

عن عروة ، عن عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها ، أنها قالت : يا ويح لبيد رضي الله عنه حيث يقول : ذهب الذين يعاش في أكنافهم         وبقيت في خلف كجلد الأجرب قالت عائشة : فكيف لو أدرك زماننا هذا ؟ قال عروة : رحم الله عائشة ، فكيف لو أدركت زماننا هذا ؟ ثم قال الزهري : رحم الله عروة ، فكيف لو أدرك زماننا هذا ؟ ثم قال الزبيدي : رحم الله الزهري ، فكيف لو أدرك زماننا هذا ؟ قال محمد : وأنا أقول : رحم الله الزبيدي ، فكيف لو أدرك زماننا هذا ؟ و اقول رحمهم الله جميعا كيف لو ادركوا زماننا هذا . توضيح. لبيد هو لبيد بن ربيعة العامري(رضي الله عنه ) الصحابي الجليل و احد اصحاب المعلقات .

يا صاحب اللطفِ الخفي ! بكَ استعينُ وأستجيرُ وأكتفيْ. 💙
يا صاحب اللطفِ الخفي ! بكَ استعينُ وأستجيرُ وأكتفيْ. 💙

‏عِندي سُؤالٌ ولَم أعرف إجابتهُ أيُهدى لكِ الوردُ أم تُهدَينَ للوردِ؟! . . . 🕊
‏عِندي سُؤالٌ ولَم أعرف إجابتهُ أيُهدى لكِ الوردُ أم تُهدَينَ للوردِ؟! . . . 🕊

يارب الجنة، وبراد الجنة، ولباس الجنة، وطعام الجنة، وشراب الجنة، وبيوت الجنة، وضياء الجنة، وصحبة الجنة، ورؤية خالق الجنة 🤍.

"صَلّى الإلهُ وَمَنْ يَحُفُّ بِعَرْشِهِ والطيبونَ على المباركِ أحمد!"ﷺ - حسان بن ثابت.

اللَّهمَّ رحمتَكَ أرجو فلا تكِلْني إلى نفسي طرفةَ عينٍ، وأصلِحْ لي شأني كلَّه لا إلهَ إلَّا أنتَ

˖⁺‧☾ ‏˚₊‧⁺˖ أجـرها عـظيم˚₊‧⁺˖ ‏ لا إله إلا أنت سُبحانك إني كنت من الظالمين، ‏استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ، سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

sticker.webp0.03 KB

Repost from N/a
- الحمد لله على تلكَ الرحمة والطمأنينة التي تغمر القلب عندما تهمس في أذن الأرض فـ يسمعكَ من بالسماء في وقت هادئ اختفت به أصوات  العالم وضجيجه وبقيت أنت مع نفسك تبني جسراً من اليقين بينك وبين الله ما أعظمها من رحمة ورأفة ..🥹

Repost from N/a
"فَأَسَرَّهَا يُوسُفُ فِي نَفْسِهِ وَلَمْ يُبْدِهَا لَهُمْ" في بعضِ الأحيانِ، الكلماتُ ببلاغتِها، وفصاحةِ لفظِها، وقوّةِ مَعناها، ودقّةِ شرحِ ما نشعُرُ به وما نودُّ قولَه كُلُّها لا تُجدي نفعًا. في بعضِ الأحيانِ يكونُ الحلُّ الوحيدُ، والأخفُّ وَطأةً علىٰ النفسِ المُثقَلة: الصَّمْت.

حسن ظنك بالله يصنع المستحيل فقط ثق بالله 💙🌹

اطمئن ..
اطمئن ما اراده الله لن يوقفه البشر 💙🌹

سيُرضينا الله بما هوَ اكمَل واعظم، سيواسينا بعد حُرقة الشعور وبحّة البكاء، سُيمهلنا من الوقت مَ يكفي، لأنّ نرمم شتات مَ تبقّى من حزن قلوبنا، عندما تغِرق في بحر اليأس، تذكَر رجفة الفؤاد حين الدُعاء، هل ينساكَ الله؟ كلا.

فلتدعوا لي🥺🖤❄️